المحرر موضوع: الجزائر: (القاعدة) سمت الاعتداءات (غزوة) ونشرت صور منفذيها الثلاثة  (زيارة 1067 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





الجزائر: (القاعدة) سمت الاعتداءات (غزوة) ونشرت صور منفذيها الثلاثة



12/04/2007
 



الجزائر: «الشرق الأوسط» - أعلن تنظيم «القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي» مسؤوليته عن التفجيرات التي شهدتها العاصمة الجزائرية أمس، ونشر صور ثلاثة شبان قال إنهم نفذوا العمليات الانتحارية، وبث التنظيم بياناً تضمن صور المنفذين المفترضين للاعتداءات، على موقع إلكتروني قريب من التنظيمات المتشددة.
وظهرت في البيان صورة شاب يكنى معاذ بن جبل يرتدي لباسا رياضيا وعلى رأسه عمامة خضراء، ووراءه قطعتا سلاح من نوع كلاشنيكوف. وتضمن البيان أيضاً صورة شاب آخر يدعى الزبير أبوساجدة، واضعا فوق رأسه عمامة ورافعا سبابة يده اليمنى لكن وجهه بدا ملثما. أما الصورة الثالثة، فيظهر فيها شاب يدعى أبودجانة ملثم الوجه ووراء ظهره سلاح كلاشنيكوف، علق فوق أحدهما نسخة من المصحف الشريف.

وقال البيان إن التنظيم خطط بإحكام للعمليات التفجيرية، موضحاً أن معاذ بن جبل استهدف مقر الحكومة بواسطة شاحنة معبأة بـ 700 كيلوغرام من المتفجرات، وزعم أنه أوقع 45 قتيلاً. أما أبوساجدة فقد اقتحم مقر مكتب الشرطة الدولية في حي الدار البيضاء بالضاحية الشرقية، بشاحنة مملوءة بـ 700 كيلوغرام، فيما اقتحم أبودجانة، حسب البيان، مقر «القوات الخاصة»، في باب الزوار بشاحنة معبأة بـ 500 كيلوغرام من المتفجرات.

وأطلق التنظيم على التفجيرات اسم «غزوة بدر المغرب العربي»، وقال إن «إخوانكم المجاهدين حريصون كل الحرص على تجنب دماء المسلمين، ويحتاطون أيما احتياط في هجماتهم، ونحن يعلم الله قد بذلنا أقصى جهودنا لتفادي اصابة أي مسلم بأذى».





http://www.akhbaar.org/wesima_articles/index-20070412-27839.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com