المحرر موضوع: محكمة تحقيق في البصرة تصدق اعترافات سبعة متهمين بخطف مواطنين مسيحيين  (زيارة 1755 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

السومرية نيوز/ البصرة

أعلن المكتب الإعلامي لرئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية، الخميس، أن محكمة تحقيق في المحافظة صدقت اعترافات سبعة متهمين بخطف مواطنين مسيحيين حررتهما خلية الصقور الاستخبارية قبل أيام قليلة في محافظة ميسان.

وذكر المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه أن "محكمة تحقيق البصرة الثالثة في رئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية صدقت اعترافات سبعة متهمين بخطف مواطنين اثنين من الديانة المسيحية واقتيادهما الى محافظة ميسان".

واضاف المكتب أن "المحكمة ماضية في اكمال اجراءات التحقيق لغرض احالتهم الى محكمة الجنايات المختصة".

يشار الى أن الفريق التكتيكي لخلية الصقور الاستخبارية في محافظة البصرة نفذ في (10 ايلول 2017) عملية أمنية خاطفة في منطقة تقع في قضاء علي الغربي ضمن محافظة ميسان أسفرت عن تحرير مختطفين مسيحيين من سكنة العاصمة بغداد كانا في طريقهما الى محافظة البصرة لحضور مباراة الأساطير عندما تم اختطافهما في محافظة ميسان، وقد تم القبض على جميع الخاطفين البالغ عددهم سبعة بعد تبادل اطلاق النار معهم.

يشار الى أن خلية الصقور الاستخبارية التابعة ل‍وزارة الداخلية تمكنت خلال الأعوام القليلة الماضية من تفكيك الكثير من الخلايا الإرهابية وعصابات الجريمة المنظمة في مختلف المحافظات، وتعد أنشط قوة أمنية على مستوى محافظة البصرة، حيث حررت الكثير من المخطوفين وألقت القبض على خاطفيهم، كما أحبطت عدداً من الهجمات الإرهابية.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية