المحرر موضوع: ابنة معصوم تهاجم الحكومة العراقية وتؤكد: والدي ينتضر الضوء الاخضر ومنصبه فداء لكردستان  (زيارة 2031 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20793
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
ابنة معصوم تهاجم الحكومة العراقية وتؤكد: والدي ينتضر الضوء الاخضر ومنصبه فداء لكردستان

بغداد  /  سكاي برس
هاجمت ابنة رئيس الجمهورية "شيرين فؤاد معصوم"، اليوم الثلاثاء، الحكومة العراقية معتبرةً إياها "طائفية وعنصرية"، فيما اكدت والدها ينتضر الضوء الاخضر ومنصب والدها "فداء" لدولة كردستان.

وكتبت شيرين في مقال نشرته بصحيفة خبات التابعة لحزب الديمقراطي الكردستاني, وتابعته "سكاي برس"، إن "كل المناصب وأولها منصب والدي فداء للحظة استقلال كردستان عن العراق", فيما وصفت الحكومة العراقية بـ"الطائفية والعنصرية" وتسعى لزرع الرعب بين الشعب الكردي، وفق تعبيرها.

وأضاف، أن "المحاكمات الصورية التي جرت في بغداد بدءاً من اقالة وزير المالية هوشيار زيباري ثم محاولة محاكمة رئيس مجلس كركوك ريبوار طالباني وصولا الى اقالة محافظ كركوك نجم الدين كريم هي خير دليل على سياسات الحكومات المتعاقبة في العراق بحق الكرد", وأعتبرت ان "النواب الذين صوتو لإقالة محافظ كركوك (شوفينيين)".

وتابعت  "نحن الشعب الكردي نتطلع للاستقلال والحرية فقد تعلمنا بان نضحي بكل ملذات الحياة من اجل الاستقلال".

وأكدت أنه "لا يمكن أن نستبدل استقلال كرردستان بأي ثمن, وأنا متأكدة بأن والدي كمناضل لن ينتظر بغداد لكي يتم سحب الثقة منه كرئيس جمهورية لأنه كان ينظر إلى منصبه على انه وسيلة لحل المشكلة السياسية الكردية”.

وأوضحت "لهذا قبل والدي بهذا المنصب، وهو معروف برجل الدولة والمواقف الصعبة لذا فهو دائما ينتظر الضوء الاخضر من كردستان وليس من العراق".

جدير بالذكر ان شيرين فؤاد معصوم تم تعيينها كمستشارة لأبيها رئيس الجمهورية فؤاد معصوم منذ استلامه منصبه في عام 2014  بمرتب ضخم أثار ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي.
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ


غير متصل GHOST_LINK

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 19
    • مشاهدة الملف الشخصي
مع الأسف ان تكون الخيانة العلنية و التنكر للعراق ثمنا لولاء هذه الأنسانة غير الشريفة لكردستانها ... اذا كنت ووالدك لا تؤمنون بأنتماءكم للعراق لماذا قبل والدك بهذا المنصب من الأساس و من ضربكم على يدكم لتأتوا بعد سقوط صدام و تطالبوا العراق بأن تبقوا جزءا منه؟ من الواضح ان الخطة الماكرة هي تحقيق مكاسب سياسية و اقتصادية و قضم مزيد من الأراضي مستغلين ظروف العراق الصعبة و الآن عندما حققتم ما قدرتم ان تحققوه من هذه الأهداف و عندما شعرتم ان العراق على وشك ان يعود قويا وهو يقضي على فلول داعش تذكرتم فجأة كردستانكم المزعوم و بدأتم تتنكرون للعراق و تأنفون من حمل جنسيته و تمشون كقطيع من الغنم خلف البرزاني الذي يلعب على وتر الستقلال للتغطية على استمراره بالحكم وهو الذي انتهت ولايته الرئاسية مذ سنين و يصم هو آذانه عن الرفض الدولي للأستفتاء و الأنفصال.
أنتم مجرد ناس طفيليون تعيشون على خيرات البلدان و تقومون الآن بمحاولة غنم الأراضي لخلق كيان قومي عنصري على الطريقة الأسرائيلية. سيقوم العراقيون قريبا بدحركم و طرد كل خائن من ارض العراق و لا عزاء للخونة.

غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 24150
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
إبنة رئيس الجمهورية تهاجم بغداد
وتؤكد: منصب والدي فداء لاستقلال كوردستان !
الأربعاء 20 ـ 09 ـ 2017
بغداد پوسـت :
قالت ابنة الرئيس العراقي شيرين فؤاد معصوم، اليوم الثلاثاء، إن منصب والدها فداء لاستقلال كوردستان عن العراق، مشيرة الى ان الرئيس ينتظر "الضوء الاخضر" من اربيل وليس وبغداد.
وقالت شيرين فؤاد معصوم في مقال لها نشرته صحيفة (خبات)، لسان حال الحزب الديمقراطي الكوردستاني، إن "كل المناصب فداء للحظة استقلال كوردستان عن العراق"، وكتبت شيرين هذا المقال بعد تصريحات من جانب نواب عراقيين اشاروا فيها الى "احتمالية
ان يبقى منصب الرئيس شاغرا بعد استفتاء الاستقلال في كوردستان"، ومن المقرر اجراء استفتاء الاستقلال في اقليم كوردستان في 25
من الشهر الجاري على الرغم من اعتراض بغداد وعواصم مجاورة وأخرى اقليمية، ووصفت شيرين فؤاد معصوم في مقالها الحكومة التي يقودها الشيعة بانها حكومة "طائفية وعنصرية" تسعى لزرع الرعب بين الشعب الكوردي.
وأشارت الى ان "المحاكمات الصورية التي جرت في بغداد بدءا من اقالة وزير المالية هوشيار زيباري ثم محاولة محاكمة رئيس مجلس كركوك ريبوار طالباني وصولا الى اقالة محافظ كركوك نجم الدين كريم هي خير دليل على سياسات الحكومات المتعاقبة في العراق بحق الكورد".
وشنت ابنة الرئيس العراقي هجوما على النواب العراقيين الذي صوتوا لصالح "اقالة" كريم
من منصبه، ووصفتهم بانهم "شوفينيون"،وواصلت مقالها بالقول "نحن الشعب الكوردي نتطلع للاستقلال والحرية.
تعلمنا بان نضحي بكل ملذات الحياة من اجل الاستقلال"، وقالت إنها "كبنت مقاتل في الپيشمركة لم تكن تتخيل قط بان تضحي وتكافح لاجل الشعب الكوردي، وهي في قصر السلام او القصر الجمهوري في بغداد حيث يقيم والدها".
وكتبت ايضا ان "المناضلين الكورد امثال الزعيم الراحل ملا مصطفى بارزاني وجدها
معصوم والرئيس السابق جلال طالباني وزعيم الاقليم مسعود بارزاني ضحوا جميعهم من اجل استقلال كوردستان"، وقالت "لا يمكن أن نستبدل استقلال كوردستان بأي ثمن، وأنا متأكدة بان والدي كمناضل لن ينتظر بغداد لكي يتم سحب الثقة منه كرئيس جمهورية لأنه كان ينظر الى منصبه على انه وسيلة لحل المشكلة السياسية الكوردية"، وتابعت شيرين فؤاد معصوم: "لهذا قبلَ والدي بهذا المنصب، وهو معروف برجل الدولة والمواقف الصعبة لذا فهو دائما ينتظر الضوء الاخضر من كوردستان وليس من العراق".
وكثيرا ما يطالب نواب ومسؤولون عراقيون الرئيس معصوم بإبداء موقفه الصريح من الاستفتاء ، وطرح معصوم مؤخرا مبادرة قال انها تهدف لرأب الصدع بين كوردستان وبغداد.
هذا وتصاعدت حدة التصريحات ضد الكورد في مناطق متعددة من العراق بعدما قرر ابناء جلدتهم في كوردستان تقرير مصيرهم عبر استفتاء سلمي ، ومعصوم هو ثاني رئيس كوردي يتسلم منصبه منذ اسقاط النظام العراقي السابق عام 2003 ، وابنته شيرين حائزة
على شهادة الدكتوراه في "السياسة الخارجية الأمريكية تجاه كورد العراق".