المحرر موضوع: تقرير عن زيارة الرابطة الكلدانية والاتحاد الكلداني الاسترالي لسيادة المطران مار بنيامين ايليا للكنيسة الشرقية الاشورية في ملبورن.  (زيارة 1400 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل هيئة الاعلام للرابطة الكلدانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 701
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
تقرير عن زيارة الرابطة الكلدانية والاتحاد الكلداني الاسترالي  لسيادة المطران مار بنيامين ايليا للكنيسة الشرقية الاشورية في ملبورن.

قام وفد من الرابطة الكلدانية فرع ملبورن مؤلف من السيد يوحنا بيداويد رئيس فرع الرابطة الكلدانية في ملبورن والدكتور عامر ملوكا والاستاذ يوسف داود والشاعر والكاتب سالم يوخنا و السيد مخلص يوسف رئيس الاتحاد الكلداني الأسترالي في فكتوريا بزيارة سيادة المطران الجديد مار بنيامين ايليا المعين على ابرشيتي ملبورن ونيوزلندا للكنيسة الاشورية الشرقية، وذلك يوم السبت الماضي 16 أيلول 2017.

قدم الوفد التهاني والتبريكات مع باقة من الورد الى سيادته بمناسبة تعينه كاسقف للكرسي الجديد الذي انشأته الكنيسة الاشورية الشرقية في مدينة ملبورن. كما جرى مناقشة وتبادل وجهات النظر في شؤون الجالية بصورة عامة في مدينة ملبورن ومستقبل افاق التعاون بين الكنيسة والمؤسسات من اجل المصلحة العامة.
وحضر اللقاء الاب انطوان ميخائيل من الكنيسة الاشورية الشرقية والسيد جوزيف هاويل عضور بلدية هيوم.

في نهاية اللقاء شكر سيادته الوفد على الزيارة وتمنى بدوره الموفقية لنشاطات الرابطة والاتحاد والتعاون مع بقية مؤسسات لأبناء شعبنا من اجل الخدمة العامة.
 
اللجنة الإعلامية في الرابطة الكلدانية
فرع ملبورن