مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر ..


المحرر موضوع: مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر ..  (زيارة 563 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30588
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر ..

عنكاوا دوت كوم/كركوك
     برعاية سيادة المطران مار يوسف توما / رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان، اقامت جماعة عماوس - خدمة شبيبة ابرشية كركوك مخيمها السنوي (الرابع عشر) للشبيبة من أعمار (18-35) سنة في سليمانية  للفترة 22– 26\8\2017 في كنيسة مار يوسف للكلدان تحت شعار (( أعرف نفسك )). حيث شارك في المخيم  اكثر من 100 شاب وشابة من ابرشية كركوك والسليمانية وبغداد والبصرة وراهبات من رهبنة بنات مريم الكلدانية. تمحور موضوع المخيم عن الهوية المسيحية للشباب المسيحي وكيف على الشاب اكتشافه وعيشه اليوم ومتطلبات هذه الهوية، وقد شارك في تقديم المواضيع كل من الأبوين روبرت سعيد والأب فيليب الدومنيكي بالإضافة لمتابعة الشبيبة وأرشادهم من قبل الأب قيس ممتاز ( المرشد الروحي للجماعة ) والأخت لوسيا شمعون / من رهبنة بنات مريم الكلدانية ، كما ورافق الشبيبة خلال أيام المخيم ألاخت يوسي من هولندا .
      هذا وتضمن أيام المخيم الفقرات منوعة روحية منها القداديس اليومية و رتبة توبة واعترافات وساعة سجود وصلوات صباحية ومسائية إضافة إلى رتبة صلاة مخصصة مع قداسة البابا ومحاضرات متنوعة حول موضوع المخيم . كما تضمن المخيم فقرات ترفيهية وألعاب ومسابقات وزيارة بارك أزادي وجافي لاند .
وفي الختام تشكر جماعة عماوس من صميم القلب الأب أيمن عزيز راعي كنيسة مار يوسف وكل من سانده في المشاركة في نجاح المخيم من أستقبال وتهيئة الاماكن والاجواء المناسبة لأقامة المخيم .



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية