المحرر موضوع: اربيل تنظم كرنفالا للاستفتاء باطول علم وبحضور بارزاني  (زيارة 665 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31322
    • مشاهدة الملف الشخصي
اربيل تنظم كرنفالا للاستفتاء باطول علم وبحضور بارزاني

شفق نيوز/ تجمع عشرات الالاف من المواطنين في ملعب فرانسو حريري وسط اربيل عاصمة اقليم كوردستان، عصر الجمعة، دعما للاستفتاء المزمع اجراؤه في 25 من ايلول الجاري، ومن المقرر ان يحضره رئيس الاقليم مسعود بارزاني ويلقي كلمة للحضور.

وينظم الكرنفال الذي رفع فيه الحاضرون الاعلام الكوردستانية وارتدى فيه الحاضرون الازياء الشعبية من قبل اللجنة العليا المشرفة على اجراء الاستفتاء ويعد هذا الاحتفال الاخير قبل الصمت الانتخابي الذي يسبق عملية الاقتراع في 25 من شهر ايلول الجاري.

وقد اعلن منظمو الكرنفال ان الملعب قد امتلأ قبل موعد انطلاق الاحتفال الذي سيبدأ في الساعة الخامسة عصرا ويحضره رئيس الاقليم مسعود بارزاني ليلقي كلمة بالمناسبة لحث الجماهير على الادلاء باصواتهم لصالح الاستفتاء، كما سيحضر المكرنفال كل من النائب الاول للامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني كوسرت رسول علي والامين العام للاتحاد الاسلامي الكوردستاني صلاح الدين بهاء الدين وعدد اخر من المسؤولين الحزبيين والحكوميين.

كما اعلن المنظمون عن مفاجآت عديدة في الكرنفال منها رفع اطول علم كوردستاني وايضا عودة المطرب الكوردي البارز زكريا عبدالله لاحياء حفل بالمناسبة بعد انقطاع دام سنوات.