المحرر موضوع: إستقلال كوردستان أجنّ جنون اردوغان !  (زيارة 1252 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
إستقلال كوردستان أجنّ جنون اردوغان !
لا يخفي على اي مراقب سياسي او اي متابع ومهتم للوضع الشرقي ( يعني مثلي ) بأن الهلوسة إذا اصابت ايّ رئيس تركي فسيكون ذلك بسبب و بِعلة الكوردي . إذا جنّ جنون اردوغان او اي مسؤول عثماني فسيكون الوباء الكوردي خلفه . إذا ضرب الارق الحكومة التركية وسال ترياقها وجرى إسهالها فسيكون القلق من الكوردي مصيبتهُ . لا يخفي ويرعب ويقلق الحكومة التركية غير الرعب من شعبها الكوردي . لا يقلق او يهتز العرش العثماني ( السني ) غير تحرك الكوردي ( التركي طبعاً ) . إذا هاجمت القوات الروسية وكل اسلحتها النووية على تركيا فسوف لا يزعزع الحكومة التركية اكثر من تحرك كوردي تركي واحد في شوارع استنبول . إذا احترقت استنبول عن بكرة ابيها ( هاي نسيناها والله ) أهون على الحكومة التركية من مشاهدة علم كُوردي في جزيرة نيبالية .
انه المرض الاكثر خطورة وفتكاً وإزعاجاً والذي لا يمكن لأي مصاب به حتى ان يتذكره ولهذا السبب جنّ جنون اردوغان عندما سمع به ( شنو اتفاجأت ) ! .  دون ان ينتظر النتيجة ودون سابق إنظار ( يا عمي اصبر يمكن الكوردي يصوت بالمقلوب ويجعل من نعم لاء ) فعبر عن هلوسته ورعبه من ذلك الحدث بتحريك قواته العسكرية تارةً وتارة اخرى يهدد بالإجتياح واخرى بمعاقبة كل مسؤول عن ذلك الإستفتاء وتارة مهدداً بغلق كل المعابر والحدود ( مو نصف الشعب التركي عائش على ذلك المعبر ) واخرى  بوضع يده بيد غريمه وعدوه اللدود الشيعي الإيراني لإيقاف او هدم او ضرب ذلك الإستقلال ( صار قرن وانت يدك بيد السني الوهابي فشنو القضية تحولت الى الشيعي ) !  . لقد دخلت الحكومة التركية وكل مسؤولييها في هلوسة وهيستيريا ترهيبية للشعب الكوردي العراقي فعلى ماذا كل هذا ! هل هناك خطر على الحكومة التركية من الحكومة الكوردية العراقية ! هل هدد الأكراد العراق بمهاجمة تركيا في حالة إستقلالهم ( مو هما في حصار شيعي سني حنفي فرزدقي ) . هلوستك هذه تشبه لهفة وهلوسة المسيحي لقراءة الوثيقة ( عبالهم راح يكون فيها جُكليت آشوري او حَب احمر كلداني ) !! .
شعب بعيد عن اي تهديد لك ، وهو في ارضه ودولته ، وهو حُر في ان يستقل او ان يبقى ، والشعب هو الذي يقرر ذلك وهو في الاصل مستقل منذ اكثر من عشرون عاماً وقد ساهمت الحكومة التركية وشركاتها في بناء وتشييد وتطوير ذلك الكوردي اكثر حتى من الحكومة الكوردية نفسها فماذا جاء من جديد يا سيد اردوغان ( شنو جنت نائم لو جنت تسحب المليارات ) ! .
لقد حان وقت الورقة الكوردية يا سيد اردوغان ، والغرب ليس نائماً او غاشماً على إستقوائك على الجيران ومنها سوريا والعراق ، لا بل حتى تجاوزت اسنانك وقمتَ بِعَض دول اوربية كبيرة غير مبالي بِما قدموه لك ولشعبك . فكل الإستقرار الذي انت وشعبك فيه ومنذ الحرب العالمية الثانية هو بسبب ذلك السند الاوربي ( الغشيم ) كان او الناتوي . فربع ميزانيات وإقتصاد الكثير من الدول الاوربية يدخل الخزينة التركية وذلك لإنتشار الشعب التركي في تلك الدول وسرقة إقتصادهم .
سيتم بناء قاعدة امريكية – إسرائيلية كبيرة في كوردستان ومن ثم حاول ان تحد اسنانك كيفما تشاء ولكن لا تنسى بأن ورقة الكوردي التركي لم يتم إستخدامها بعد !!
إذا كُنت مرعباً لهذه الدرجة من الاسم الكوردي اعطي لشعبك الحق ! اجعل المواطن الكوردي التركي مواطن من درجة اولى كمواطن عثماني او سني . امنح لهم ثقافتهم ولغتهم وكلتورهم . اجعلهم يشعرون بِمبدأ الأمانة والسلام كمواطنين حقيقيين .
أو على الاقل اترك باقي الاكراد في العالم يقررون مصيرهم ولا يجن جنونك .
لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو
نيسان سمو 26/09/2017

غير متصل albert masho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2017
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز نيسان: لا تشغل بالك بهاذا القرد الغاني لانه لا يتعدا كونه جندي شطرنج جريح لا يستطيع عمل اي شيء وان حرك القوات لكي لا تصدي المكائن لانه لايستطيع الدخول في حرب دون موافقة حلف شمل الاطلسي لانه مع الحلف واذا عمل شيء من داخل عقله الفارغ فسيكون فلم هندي لان لا احد يساند من دول الحلف وربما يطرد من الحلف كذلك, لذلك الذي يقول ويعمل هو فقط للاستهلاك المحلي لتخويف اكراد تركيا . تقبل محبتي .

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي ألبرت : أنا أيضا كنت أتمنى ان يبقى العراق موحدا ذو توجه علماني يكون فيه المواطن هو الوطن والعملة الوطنية . عراق يكون فيه الشعب وبكل طوائفه حرا ويحميه دستور واحد وبسواسية ودون تفرقة !! ولكن !!!!!   ولكن للمنطقة ظروف خاصة وللأكراد خصوصية إضافية وشعبها قدم الكثير  من اجل هذه اللحظة وجرى التصويت وعلينا احترام ذلك الاختيار مهما كان  . نقطة ..
اما ما يفعله هذا السني المتشنج والذي يرغب في أسلمه المنطقة بطريقته العثمانية من هلوسات ووعيد وتهديد فاق كل التوقعات . منذ اكثر من عشرون عاما وكوردستان شبه دولة مستقلة وحتى الرعات الأتراك كانوا على علم بهذه اللحظة فماذا جرى لهذا المتهور !
انها حرقته وخوفه ورعبه من مستقبل عثمانيته من الكوردي التركي كما وضحت ذلك بشكل جلي في كلمتي .
تبقى العربان تمر وال........... ! تحية طيبة