شركة نيم مورد كيا الحصري، ضمان وامان واطمئنان


المحرر موضوع: شركة نيم مورد كيا الحصري، ضمان وامان واطمئنان  (زيارة 58 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي

اصبح اسم شركة نيم لتجارة السيارات مرادفا لسيارات كيا المشهورة عالميا و التي تحوز على قلوب عشاق التطور والامان والجمال في السيارات الحديثة، حيث توزع نيم حصريا منتجات كيا العالمية التي تورد من مصانع كيا من كوريا الجنوبية كونها الوكيل الرسمي الحصري لكيا في اقليم كوردستان و شمال العراق، حيث تتوزع مراكز كيا في مدن اربيل و السليمانية و دهوك و كركوك و تستعد لفتح مركز لها في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.
هذا وتعتبر مراكز نيم اكثر من مركز لبيع السيارات كيا, حيث توفر ضمان البيع من المصنع وكذلك توفر قطع الغيار الاصلية و خدمات الصيانة الشاملة على يد خبراء حائزين على شهادات صيانة و تصليح سيارات كيا معتمدين، الامر الذي يحوز على استحسان زبائن كيا، كون الاسواق ممتلئة بمواد تجارية غير اصلية، الامر الذي يطمئنهم على جودة المواد وقطع الغيار الاصلية بعيدا عن المواد التجارية غير معروفة المصدر.
وتتواجد شركة نيم لتجارة السيارات منذ أربعة أعوام بشكل متواصل في إقليم كردستان العراق.
ومع تواجدها قامت بنشاطات اجتماعية ورياضية وتوعوية للمواطنين الكرد في محافظات الاقليم. مثل حملات مرورية لتوعية تلاميذ المدراس حول كيفية عبور الشوارع.
وإقامة بطولات لكرة القدم للفرق الشعبية في جميع مدن الاقليم.
مراكز صيانة نيم، عالم مخصص لراحة مقتني سيارات كيا، كونها توفر كافة الخدمات و كما يقول المثل" ان عرف السبب بطل العجب" يتم فحص سيارات كيا وفق انظمة الكترونية دقيقة تشخص مكامن الخلل في اي جزء من السيارة بدقة متناهية، حيث يتفاجأ بعض الزبائن عند مراجعتهم لمراكز الصيانة لخلل معين ، باكتشاف خبراء نيم مشاكل في جزء اخر غير المتوقع ، ما يثير دهشة الزبائن بدقة و امانة خبراء نيم.
هذا وحين قيام خبراء صيانة نيم بفحص شامل للسيارات في ورش عمل نموذجية، تتوفر فيها كافة الاجهزة و المعدات الحديثة، يتمتع اصحاب السيارات بشرب القهوة او الشاي او عصير بارد وهو يشاهد التلفزيون او يتصفح الانترنت و خدمات اخرى ايضا، في اجواء لطيفة خلال فترة التصليح او الصيانة في امكان مخصصة لراحة الزبائن تتوفر فيها كافة و سائل الراحة و الترفيه.