تحميل لعبة حرب العصابات ( ساحل الجريمة ) مجانا للموبايل


المحرر موضوع: تحميل لعبة حرب العصابات ( ساحل الجريمة ) مجانا للموبايل  (زيارة 61 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل classicOO

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 4
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحميل لعبة حرب العصابات ( ساحل الجريمة ) مجانا للكمبيوتر , اندرويد , ايفون برابط مباشر



تحميل لعبة حرب العصابات Crime Coast: Gang Wars لعبة ساحل الجريمة للكمبيوتر , موبايل , تحميل العاب مجانا

لا شك ان القانون هو الرادع للجريمة . لذالك عندما يغيب القانون سوف يكون من السهل على رجال العصابات وزعماء المافيا السيطرة على كل شئ . اعمال البلطجه والمخدرات تعم كل مكان فى مدينة الساحل المنعزلة فهى جنة بالنسبة للمجرمين ورجال العصابات .

ابداء اللعب فور ضم مجموعة من البلطجية ورجال العصابات و الاشرار لتكوين عصابتك الخاصة . الان سوف تنشر الرعب فى المنطقة ويجب ان يذاع اسمك بين العصابات الاخرى حتي لاتصبح فريسة سهلة فليس هناك مكان للضعيف فى ارض الجريمة . القيام بعمليات السرقة وبيع المخدرات هى امور مربحة جداً سوف تجعلك قادر على ضم افراد جدد يمكنهم ان يضحو بحياتهم من أجلك الى العصابة وبناء القصور ومحلات القمار والشركات الغير شرعية وكل الاعمال الغير قانونية . شراء الاسلحة والاغارة على العصابات الاخرى او حتي الانتقام من هجمات العصابات التى يديرها لاعبين اخرين على الانترنت هو امر جيد لبناء السمعه . لعبة حرب العصابات

يمكنك الانضمام الى احد العصابات المسيطرة ودعوة اصدقائك للمشاركة في بعض الجرائم والعمل كا فريق واحد لفرض السيطرة فى المنطقة .

فكرة اللعبة تشبة كثيراًَ اللعبة الشهيرة حرامي السيارات GTA الا انهاء برسوم متواضعة كما انها تلعب على الانترنت في وضع متعدد اللاعبين .

اللعبة مجانية . متاحة من خلال المتاجر الرسمية بروابط مباشرة . ننصحكم بتجربتها الان اذا كنتم من عشاق العاب المافيا والاكشن .


تحميل اللعبة برابط مباشر :

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.pixelsquad.ccmafiawars