مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي بث مباشر بدون تقطيع


المحرر موضوع: مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي بث مباشر بدون تقطيع  (زيارة 201 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل yallso

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي بث مباشر,مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي بث مباشر يوتيوب, بث مباشر  الاهلي والنجم الساحلي,البث المباشر  الاهلي والنجم الساحلي الساحلي اليوم مجانا ,مشاهدة مباراة , الاهلي والنجم الاهلي والنجم الساحلي بث مباشر قناة بي ان سبورت موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي – تقام غداً الأحد الموافق الأول من شهر أكتوبر، المباراة المرتقبة بين الكبيرين الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في إطار مبارايات الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2016 – 2017، وتلعب المباراة على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة التونسية، المدينة التي تحتضن الفريق التونسي.
للمشاهدة من الرابط التالي
https://goo.gl/95N4CP
https://goo.gl/95N4CP
https://goo.gl/95N4CP
https://goo.gl/95N4CP
https://goo.gl/95N4CP

وتأهل الأهلي لهذا الدور المتقدم من البطولة بعد تخطيه عقبة الترجي التونسي في مبارايات ربع نهائي البطولة الإفريقية بعدما تعادلا بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب في محافظة الأسكندرية، ثم إنتصار تاريخي للأهلي في مباراة الإياب على ملعب رادس في العاصمة التونسية تونس بهدفين لهدف، ليأكد الأهلي تفوقه الدائم والمستمر على الأندية التونسية في البطولات الإفريقية على مدار التاريخ.


 
بينما تأهل فريق النجم الساحلي التونسي بعد تخطيه عقبة أهلي طرابلس الليبي في مبارايات الدور نفسه، بعدما تعادلا سلبياً في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب بالأسكندرية، الملعب الذي حدده أهلي طرابلس الليبي على إعتباره أرضه، ثم إنتصار للنجم في مباراة الإياب بهدفين مقابل لا شئ على الملعب الإوليمبي بسوسة، ليتأهل بهما الفريق التونسي لدور نصف نهائي دوري الأبطال.

القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
تمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مبارايات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، حيث لا يحق لأي قناة فضائية أخرى بث اللقاء، وخصصت مجموعة قنوات bein sports قناة bein sports 1 HD لإذاعة مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي غداً في نصف نهائي البطولة الإفريقية، ويعلق على المبارة المعلق المتميز رؤوف خليف.

وتحدد موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي حيث يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة، الثامنة والنصف بتوقيت تونس العاصمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف بالتوقيت العالمي جرينتش.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي المصري لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
أقام النادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم السبت على ملعب اللقاء، في الساعة السابعة ونصف مساءاً، وهو أيضاً نفس موعد المباراة المقرر إقامتها غداً الأحد.

ومن خلال المران إتضح ملامح التشكيل الذي من المفترض أن يبدأ اللقاء حسب رؤية المدير الفني للفريق حسام البدري، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كما يلي: في حراسة المرمى شريف إكرامي، والرباعي الخلفي علي معلول ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي، وثنائي إرتكاز هشام محمد وعمرو السولية، وصانع ألعاب عبد الله السعيد، والثلاثي الهجومي وليد سليمان وجونيور أجايي ووليد أزارو.

ويلعب حسام البدري بخطة 4-2-3-1 بالإعتماد على الجناحين وليد سليمان وجونيور أجايي يتوسطهم عبد الله السعيد مع اللعب بمهاج صريح سيكون وليد أزارو، وتبعاً لمجريات اللقاء سيقوم المدير الفني حسام البدري بتغيير طريقة اللعب إلى 4-2-2-2 إذا إضطرته ظروف اللقاء لذلك.

حسام عاشور وأحمد الشيخ خارج قائمة المباراة الأساسية والإحتياطية

تأكد غياب الثنائي حسام عاشور وأحمد الشيخ عن قائمة المباراة بعد إصابتهم التي أكدها طبيب الفريق للجهاز الفني، حيث أصيب حسام عاشور بجزع في أربطة الركبة بعد تدخل عنيف من صالح جمعة خلال المران الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، أما أحمد الشيخ فقد تعرض لتمزق في عضلات أسفل الظهر.