مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر بدون تقطيع


المحرر موضوع: مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر بدون تقطيع  (زيارة 143 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل yallso

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 40
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر بدون تقطيع,مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر بدون تقطيع اون لاين , مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر بدون تقطيع مجانا موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي، يصطدم فريق ميلان بضيفه فريق روما في مباراة نارية من العيار الثقيل يوم الأحد الموافق لليوم الأول من شهر أكتوبر على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي 2017 – 2018 م.



[SIZE="6"]للمشاهدة البث المباشر اضغط هنا

[/SIZE]موعد مباراة ميلان ورما:-
سوف تُقام مباراة ميلان وروما يوم الأحد الموافق لليوم الأول من شهر أكتوبر على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

Advertisements
القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما:-
ستكون مباراة القمة بين ميلان وروما منقولة حصرياً على شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة لحقوق نقل مسابقة الدوري الإيطالي، على أن يتم نقل مباراة ميلان وروما تحديداً على قناة بي إن سبورتس HD 4 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي.

أخر تحضيرات ميلان وروما للمباراة:-
سيدخل فريق ميلان المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي الواعد فيتشينزو مونتيلا عازماً على مصالحة جماهيره، وذلك عقب الأداء الباهت الذي قدمه فريق الروسونيري في خلال الأسبوع الماضي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

فعلى الصعيد المحلي وتحديداً في الدوري الإيطالي تعرض فريق الروسونيري للخسارة خارج أرضه على يد فريق سامبدوريا بهدفين مقابل لا شئ، أما على الصعيد الأوروبي وتحديداً في مسابقة الدوري الأوروبي حقق فريق ميلان الفوز بصعوبة بالغة على حساب ضيفه فريق رييكا الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين دون تقديم أداء جيد في المباراة.

أما على الجانب الآخر فيبدو فريق روما في حالة جيدة تماماً بعد سلسلة الإنتصارات التي حققها في الأونة الآخيرة، والتي كان أخرها خارج أرضه على حساب فريق كاراباخ من أذربيجان بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 م.