ممثل وزيرالشباب والتعددية يلتقي منتدى الجامعيين وجمعية الاكاديميين العراقيين


المحرر موضوع: ممثل وزيرالشباب والتعددية يلتقي منتدى الجامعيين وجمعية الاكاديميين العراقيين  (زيارة 343 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. احمد الربيعي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 171
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ممثل وزيرالشباب والتعددية يلتقي منتدى الجامعيين وجمعية الاكاديميين العراقيين
التقى السيد جستين فازولاري ممثل السيد ري ويليام وزير الشباب والتعددية ومعه السيد مالكولم هادون المدير الاقدم في دائرة التعددية الاسترالية يوم الخميس 28 ايلول بالدكتور احمد الربيعي رئيس جمعية الاكاديميين العراقيين في استراليا ونيوزلندا وعضو الهيئة الادارية في منتدى الجامعيين .

وقد استهل السيد فازولاري اللقاء بنقل حرص السيد الوزير على التعاون مع المنتدى بإعتباره من المؤسسات الفعالة في اوساط الجاليات والمجتمع الاسترالي والتعرف على قراءته للعلاقات بين مكونات الجالية العراقية والعربية من جهة وبينها وبين الجاليات الاخرى والمسائل المتعلقة بالاندماج بالمجتمع الاسترالي .

من جهته رحب د الربيعي بالوفد وثمن عاليا مبادرة السيد وليام ثم قدم عرضا مكثفا عن تركيبة المنتدى بإعتباره مظلة لعدد من المنظمات واللجان الفعالة مثل جمعية الاكاديميين العراقيين في استراليا ونيوزلندا ، والصالون الثقافي و لجنة الدفاع عن حقوق الانسان -استراليا ولجنة الاطباء ولجنة المرأة واللجنة الاجتماعية ولجنة الشباب ولجنة العلاقات العامة ولجنة الاعلام ، ومر على ابرز نشاطاتها ثم عرج على دور المنتدى في تجميع منظمات الجالية العراقية ومبادرته في تأسيس " لجنة العمل المشترك لمنظمات الجالية العراقية " .

ثم فصل د الربيعي في المشكلات التي يعاني منها شبابنا وكفاءاتنا واكاديميينا خاصة من القادمين حديثا وعرض تصور المنتدى وجمعية الاكاديميين العراقيين لدور المؤسسات الاسترالية في التعامل مع هذه المشكلات بالتعاون مع مؤسسات ومنظمات الجالية.

وفي ختام اللقاء شكر د الربيعي السيدين فازولاري و هادون واكد استعداد المنتدى وجمعية الاكاديميين للتعاون مع الوزارة والمؤسسات الاسترالية في كل مافيه صالح شبابنا واكاديميينا وجاليتنا ومجتمعنا الاسترالي.


لجنة الاعلام
منتدى الجامعيين العراقي الاسترالي