العلوم و التكنلوجيا > منتدى الارشاد والتوجية الصحي

افضل معجون اسنان يعمل على علاج تسوس الأسنان

(1/1)

أسنان صحية:
أفضل معجون أسنان يُعالج تسوس الأسنان


مشكلة تسوس الأسنان مشكلة يواجهها الكثير من الأشخاص وهذا سبب ان الكثيرين يبحثون عن أفضل معجون اسنان يُعالجون به تسوس الأسنان، أولاً معجون الأسنان لا يُعالج كل حالات التسوس بل يعالج الحالات البسيطة والتي غالباً ما تكون في البداية ولا تسبب ألم كبير ولذلك ننصح باستخدام معجون أسنان بشكل دائم يومياً حتى تُحافظوا على أسنانكم ولعلاج حالات التسوس في البداية أما إن كنتم تعانون من تسوس الأسنان في مرحلة متقدمة ففي هذه الحالة تحتاجون للذهاب لدكتور أسنان حتى يبدأ بعلاج هذه المشكلة التي قد يكون علاجها في الأغلب هو الحشو العادي أو حشو العصب.

أما الآن فنحن نقدم لكم في هذه المقالة أفضل معجون اسنان يعمل على علاج حالات التسوس الخفيفة كما ذكرنا وأفضل المعاجين المستخدمة في العالم يجب فيها ان يكون بعض المواد الفعالة والتي من أهمها هي مادة الفلورايد هذه المادة التي تتواجد بكثرة في المياه والتراب وكذلك تتواجد بشكل بسيط بداخل بعض النباتات والحيوانات.

في السوق عدد كبير من معاجين الأسنان التي تتنافس الشركات في تحقيق الأهداف المتوقعة لمن يستخدمون هذه المعاجين  ، وتنتجها بتركيبات ونكهات مختلفة   كالمعاجين العادية   ،و معجون الأسنان الحساسة ،و معاجين التبييض  ،و معاجين علاج اللثة  ،و  معاجين الأسنان التى تحارب الجراثيم ،ومعاجين الأسنان   الخاصة بالأطفال .
شاهد مقالة : افضل معجون اسنان للتسوس

أفضل معجون اسنان لعلاج التسوس
– معجون أسنان سيجنال  signal  : بالأعشاب  وهو من أفضل وأشهر المعاجين في مجال مكافحة التسوس .
– معجون الأسنان كولجيت  colgate  : جي أر إف للحماية القصوى من التسوس.
– معجون الأسنان pepsodent  :وهو منتج جديد ويتميز بقدرته على تبييض الأسنان الحساسة, ومزيل لرائحة الفم، وهو مضاد للبكتيريا وينصح  به أطباء الأسنان للمدخنين لإزالة أثار التبغ وإصفرار الأسنان .
– معجون الأسنان أسترا توتال ١٢  ASTRA TOTAL :  بصيغته الخاصة مع جزيئات الفلورايد للتلميع  وهو يوفر التنظيف العميق بدون إصابة الميناء.
– معجون الأسنانPERIOE:  الخاص بالأطفال وهو يعمل على تبييض و تقوية  الأسنان لإحتوائه على جزيئات الكالسيوم والفوسفور، والتي هي المكونات الطبيعية للأسنان.، كما يحتوي على فيتامين E الضروري لحماية اللثة
– معجون الأسنان كرست  Crest3D white peal : ويحوي خلاصة اللؤلؤ وعوامل مبيضة تساعد على التخلص من البقع التي تغطي الأسنان .
– معجون الأسنان سنسوداين  Sensodine :العادي هو معجون أسنان ذو تركيبة خاصة للأسنان الحساسة وينصح باستعماله مرتين يوميا لأفضل النتائج .
– معجون الأسنان سنسوداين  Sensodine :جل للاستخدام اليومي تم تركيبه خصيصا لذوي الأسنان الحساسة.
– معجون الأسنان سنسوداين  Sensodine : فلورايد هو معجون أسنان يومي لمعالجة ألم الأسنان الحساسة ويساعد في منع تسوس الأسنان .
– معجون أسنان سنسوداين Sensodine :  انتعاش زائد وهو يجمع كل المميزات التي يمنحها معجون الأسنان العادي، بالإضافة إلى تخفيف للحساسية على مدى 24 ساعة على مدى الأسبوع .
– معجون أسنان سنسوداين  Snsodainee  :عناية متعددة مع تبييض الأسنان صُمم خصيصاً بتركيبة خفيفة الكشط لإزالة بقع الأسنان وإعادة بياض أسنانك الطبيعي
– معجون أسنان كلوس أب close up :أحمر حار أو منعش بالنعناع
– معجون أسنان أدفانس وايت ADVANCE WHIGHT : للعناية اليومية وللحماية من التسوس

ذكرنا لكم هذه المقالة مع توضيح بسيط مع أحقية كل ما قيل لموقع المرسال وهو على مسئوليته الشخصية وبعد ذكل هذه العاجين ننصحكم بمعجون سنسوداين ومعجون close up و معجون سيجنال كذلك لأنهم من أقوى المعاجين وأشهرها بالأسواق وهم يُعالجون التسوس في الحالات المبكرة جداً عن طريق سد الثقوب الصغيرة التي تتواجد بالأسنان.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة