اليوم نضعكم بالصورة لنشاط مميز آخر


المحرر موضوع: اليوم نضعكم بالصورة لنشاط مميز آخر  (زيارة 329 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب كربو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 89
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ܒܪܝܟ ܨܦܪܐ ܚܒܪܐܵ
صباح الخير احبائي الاصدقاء
اليوم نضعكم بالصورة لنشاط مميز آخر :
بتاريخ 28 ـ 29 . 10 .2017 كان موئتمر إتحاد الاندية الاثورية واوروبا الوسطى قد إنعقد في مدينة اوكسبورغ بالمانيا لمدة يومين ناقش فيه نشاطات الاتحاد للسنتين السابقتين وما تمخض من هذه الدورة من إشكالات وتسأولات في كثير من المواقف وايضاً النشطات التي قام بها وكانت فائدتها تعود بالخير على شعبنا بالوطن بيث نهرين .
وبعد نقاش طويل مرات كثيرة إختلفت الاراء وحتد النقاش في لمواقف خاصة تلك التي كانت تهم الوطن، ومن المفروض كان يجب ان تكون اكثر شفافية في هذه المرحلة العصيبة التي يمر فيها ابناء شعبنا في العراق وسوريا .
وفي نهاية اليوم الاول وفي ساعات متأخرة منه أنتخبت هيئة جديدة للإتحاد بإدارة السيد عزيز سعيد من برلين شخصية مخضرمة وذو تجربة طويلة وسبق وكان رئيس الإتحاد لعدة دورات في نهاية القرن الماضي ، ومن ثم توالت الترشيحات من الشبيبة وخاصة العنصر النسائي ولاأول مرة يدخل هيئة الاتحاد ثلاثة نساء نتمنى لهم التوفيق وللهيئة المسير في تحقيق اهدافها التي تناقشنا فيها طويلاً إن كانت من المرحلة التي سبقت او من التي يجب أن يقوم بها الاتحاد ، وخاصة تنشيط علاقة الاتحاد مع الاندية والمواقف التي يجب ان يقوم بها إتجاه الوطن اشور كما كان يسميه البعض من الحضور .
وفي اليوم الثاني نوقش برنامج الخطة القادمة لعام 2018 وتم تهنئة الهيئة وأخذت الصور التذكارية لها وللحضور ، غطى هذا الحدث قناة اسيريا ت ف .
نتمنى للهيئة الجديدة التوفيق في مهامها وكذالك نشكر الهيئة السابقة على ما قدمته من خدمات
يعقوب كربو
فيزبادن  30 10  . 2017