استقالة رسمية لعضو اللجنة المركزية في الحزب الوطني الاشوري


المحرر موضوع: استقالة رسمية لعضو اللجنة المركزية في الحزب الوطني الاشوري  (زيارة 304 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد ايليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 431
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
م \ استقالة رسمية لعضو اللجنة المركزية في الحزب الوطني الاشوري

الاخوة اعضاء اللجنة المركزية للحزب الوطني الاشوري المحترمين:
تحية قومية اشورية:
بعد كل ما الت اليه الاوضاع السياسية في الوطن الى جانب الوضع المأساوي الذي وصل اليه ابناء شعبنا الاشوري وما حل به من ويلات وتهجير قسري واضطهاد، تلمسنا وللاسف موقف واحد فقط لا غير لكل احزابنا القومية وكنائسنا الا وهو دور (المتفرج)؟!!
هذا السبب الرئيسي الذي جعلني افقط كل الامل الذي لطالما كنت متمسكا به وبضرورة وحدة احزابنا وكنائسنا المنقسمة على نفسها ومنذ عقود.
وبعد قرابة العقدين للاسف لم يتحقق أي من تلك الامال والاحلام(الوحدة وبناء البيت القومي) مما جعلني استغل فرصة الرحيل التي وردت لي والهجرة الى دهاليز الغربة عسى ان القى من اعمل معه لاجل اسم قوميتي الاشورية لا التسمية الورقية القطارية التي ومع الاسف كان حزبنا الوطني الاشوري مساهم كبير ببناء هذه التسمية التي قضت على اخر حلم الوحدة لشعبنا الذي كان ومازال متمسك باسم تاريخ اجداده وحضارتهم.. وهل يعقل ان شعبنا لم يكن يستحق بان تتوحد كل قواه السياسية والعسكرية والدفاع عنه؟! الم يكن يستحق؟
ومن هذا المنطلق والاسباب و فشل احزابنا القومية بالوحدة سياسيا وعسكريا والاكتفاء بدور المتفرج لكل ما جرى ويجري لشعبنا.. عذرا نقول لكم فقد طفح الكيل حيث اتقدم اليكم ومن خلالكم باستقالتي رسميا واختيار الغربة في بلاد الاغراب بعد ان فقدت الامل بوحدتكم ودفاعكم عن شعبنا المضطهد.
لست نادما على ثمانية عشرة عاما خدمتي الفعلية في الحزب في مجاليه السياسي والعسكري، لكن حزني هو انني وعائلتي اصبحنا غرباء داخل وطننا الام فلا بأس ان تجرعنا سم الغربة على الاقل فهم غرباء.



                                                                 الصحفي ماجد ايليا صليوا
                                                                  عضو اللجنة المركزية
                                                                 31-11-2017