الراديو الكلداني في خدمة ابناء شعبنا اينما كانوا


المحرر موضوع: الراديو الكلداني في خدمة ابناء شعبنا اينما كانوا  (زيارة 350 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل قيصر السناطي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 535
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قيصر االسناطي
 
الراديو الكلداني في خدمة ابناء شعبنا اينما كانوا
بعد التهجير الذي تعرض له شعبنا من بلده الأم كان من الضروري ايجاد  وسائل تواصل جديدة بين هذا الشعب الأصيل الذي تشتت في ارجاء المعمورة.والراديو الكلداني يمكن ان يقدم هذه الخدمةالمجانية من خلال الهاتف النقال الذي اصبح في متناول الجميع،   
 والراديو الكلداني يحاول ان يقدم خدمة التواصل لأبناء شعبنا من خلال ايصال صوت شعبنا الى كل بقاع العالم التي يتواجد فيهاوهنا نقدم بعض الفوائد  لهذه التكنولوجيا الجديدة.   
1- الراديوالكلداني سهل الأستماع اليه وخاصة وأن الهاتف النقال اصبح في متناول  اغلبية الشعوب نتيجة التطور الألكتروني والتكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم في كل مكان.
2- ان الأستماع الى الراديو لا يكلف شيء ، اي  لايضيف كلفة اضافية عندما يتم اضافة الراديو ضمن خدمة الهاتف النقال.
3- يمكن الأستماع الى الراديو من اي مكان في العالم سواء كنت في البيت او في السيارة او في العمل ولا يحتاج سوى الى هاتف النقال( الموبايل) 
4-هذه الخدمة مهمة جدا للتواصل بين ابناء شعبنا بعد ان توزع بمختلف بلدان العالم بعد الحروب والتطرف الذي ضرب معظم بلدان الشرق ذات الأغلبية الأسلامية والعراق مثالا.
5-ان استمرار التواصل بين الكلدان في العالم يعني استمرار التواصل الثقافي والحضاري والفني والأجتماعي مما يساعد في التطور في هذه المجالات ، بالأضافة الى فتح افاق جديدة من التعاون بينهم ويحد من ضياع ثقافة هذا الشعب الأصيل صاحب اقدم الحضارات في التأريخ .
6- ان وسائل الأعلام مهمة جدا في شرح وتوضيح المشتركات بين اي شعب في العالم مما يساعد في زراعة روح المحبة والتعاون والتواصل بين الجميع مهما كانت المسافت بعيدة لأن العالم اليوم اصبح قرية صغيرة بفضل التكنولوجيا المتطورة ومنها الهاتف النقال.
7- ان النخبة المشاركة في ادارة الراديو الكلداني تتمتع بمهارات فنية وثقافية  تؤهلها ان تدير هذا العمل بالشكل المطلوب.
8- ان الردود على هذه الخطوة كانت ايجابية جدا من قبل المثقفين والكتاب ومن مختلف شرائح المجتمع ، لذلك نأمل ان يكون الراديو الكلداني وسيلة للتواصل الأيجابي بين ابناء شعبنا اينما كانوا.
9-ان باب المساهمة والمشاركة في انجاح هذا المشروع مفتوح امام كل الطاقات التي لديها المام في هذا المجال ومن اي مكان في العالم.
10-يمكن التواصل مع ادارة الراديو وأرسال المقترحات او الأراء من خلال البريد الألكتروني او على رقم الهاتف ادناه لأجل  المساهمة في تطوير برامج الراديو نحو الأفضل لكي يكون في خدمة شعبنا اينما كان.
11- ان مكاتب الرابطة الكلدانية المنتشرة في العالم مدعوة لكي تساهم بأنشطة الراديو عن طريق ارسال الأنشطة التي تقوم بها في المدن التي تقيم فيها ونحن على استعداد لبثها في برامج الراديو الكلداني في سان دييكو بكل ممنونية.
وفي الختام لا يسعنا الا ان نشكر جميع الذين ساهموا بهذا العمل المهم وكذلك الذين شجعوا من خلال تقديم التهاني والدعم المعنوي للعاملين في الراديو الكلداني ومن الله التوفيق.
ادارة الراديو الكلداني
chaldeanradio@yahoo.com
chaldeanradio@gmail.com
Phone#(619)363-8809