الممثل والاعلامي ضرغام زنكي: طموحي ان اكون ممثلا ناجحا من خلال اعمال مسرحية متميزة وبرؤية ابداعية واضحة


المحرر موضوع: الممثل والاعلامي ضرغام زنكي: طموحي ان اكون ممثلا ناجحا من خلال اعمال مسرحية متميزة وبرؤية ابداعية واضحة  (زيارة 232 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كاظم السيد علي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 246
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


حوار / كاظم السيد علي

يعد الفنان ضرغام  زنكي من الفنانين المسرحيين الشباب الذين استطاعوا تأكيد حضورهم من خلال ما قدمه من اعمال مسرحية . فضلا لكونه اعلامية عمل كمراسل حربي في جبهات القتال عبر هذا الحوار نسلط الضوء على تجربته المسرحية والاعلامية :
*متى كانت رحلتك مع التمثيل ؟
 - وانا بعمر٢٢ سنه. دخلت مجال فن التمثيل وبالضبط  عام ٢٠١٣  لكن لم سَنحت لي الفرصة التمثيل الا بعد فترة من العمل.
 *طيب ..ومتى سنحت لك الفرصة وفي أي عمل كانت الانطلاقة في هذا المضمار  ؟
-اسهمت في  عمل تلفزيوني اعلان للحشد الشعبي الذي عرض على اكثر من ٣٠ قناه عراقية والقنوات التي تمت عرضه الغدير وآفاق والعراقية وغيره من القنوات والعمل من انتاج الهندسة العسكرية للحشد الشعبي ومن اخراج المخرج علي المصمم ولا انسا فضله لكونه اول عمل تلفزيوني كان من خلاله وظهوري عبر الشاشات العراقية وبعد هذا العمل انتقلت الى استوديوهات وشركه فلاش ميوزك وسمحت لي الفرصة بعمل تلفزيوني اخر مع المخرج المبدع علي المصمم وهو عمل فديو كليب مع الفنانة العراقية جوانا الاصيل  اذ  كان لي مشهدين تمثيلي المشهد الاول كان دوري كمخرج والمشهد الثاني كان دوري عامل مطعم وتم عرض العمل على قناه اغانينا وقناه ميوزك الحنين وتم نجاح العمل في العراق وكان له صدى واسع بين المشاهدين .
*وبعد هذه الأعمال يا ضرغام ؟
-شاركت في الكثير من الكليبات الغنائية واسمي موجود بشكر خاص بأكثر من ( 50)  كليب غنائي لمشاهير العراق .وبفتره زمنيه تم توقيعي لعمل جديد تلفزيوني درامي مع المخرج المبدع ياسر موسى وهذا العمل بعنوان تذكرتكم للملحن ستار الجابر من انتاج السينما والمسرح  وتمثيل نخبه من الفنانين النجوم منهم  الفنان احمد حاتم والفنان صادق الوالي والفنانة مروه القيسي وبعض من الشباب  وكان عملي معهم بثلاث مشاهد ويعد هذا العمل من الاعمال المهمة في مسيرتي الفنية حيث لاقى صدى كبير في المجتمع العراقي. وكذلك لي  إسهامات في افلام قصيرة .
* ماذا عن هذه الافلام ؟
-من الافلام القصيرة الي شاركت بيه وهوه فلم (غناء وفقر) وفلم (الميسلون) و(فلم جرح بغداد ) و (فلم الهجرة) . وبعد هذه الاعمال يوجد عمل جديد مع المخرج العراقي الكبير أرا وهوه عمل مسرحي على خشبه المسرح الوطني انشاء الله يتم عرضه في الايام القادمة.
*لوعدنا الى البداية في أي فنان تأثرت ؟
- من اهم الممثلين الذي تأثرت بهم وجعلوني احب التمثيل هم الفنانين يوسف العاني و قاسم الملاك و اياد راضي .
*جديدك للجمهور وهل ستقوم بتقديمه قريبا ؟
-ويوجد تعامل جديد لعده برامج تلفزيونيه حاليا قيد التصوير.
* في الآونة الاخيرة شاهدناك اعلاميا مراسل في جبهات القتال ؟
- نعم ..  تم تعاقدي مع قناه العراقية وهنا الخطوة الكبيرة ولانتقاله الأهم في حياتي كوني احد إعلاميين قناه العراقية  وكمراسل  لوكالة الانباء العراقية ونقلت الكثير من الاخبار في احداث العراق ضد داعش التكفيري كوني مراسل في جبهات القتال وبفتره زمنيه تم تعاقدي مع مجلس النواب العراقي .الأمثل اعلام مكتب النائب محمود الحسن  .
* وماذا عن  المؤسسات  التي تعمل فيها ؟
-وبعد هذا الاعمال تم توقيع عقد  مع مؤسسه صدف لثقافه والاعلام بمنصب معاون مدير المؤسسة ومن اهم الاعمال التي قدمتها لمؤسسه صدف هو تقرير عن موانئ  البصرة من ميناء ام قصر وميناء الجاف وبعد هذا الجهد تم تعاقدي مع مؤسسه المسرة الإنسانية واجبي ان أقوم بحملات انسانيه وزياره دور الأيتام وغيره .
*اهم المهرجانات التي اسهمت فيها ؟
-ومن اهم المهرجانات الي حضرتها هي مهرجان ما ذنبنا في محافظه كربلاء ومهرجان انتم العراق في كربلاء ومهرجان بغداد السلام في العاصمة الحبيبة بغداد ومهرجان العراق ينتصر في محافظه البصرة ومهرجانات عديده .
* طموحات .. ضرغام الفنية ؟
-  طموحي  ان اكون اعلامي ناجح و ان اكون ممثلا ناجحا  من خلال ما قدمه من اعمال مسرحية متميزة وبرؤية ابداعية واضحة .   .