إطلاق الموديل الجديد من تويوتا لاندكروزر برادو 2018 تزامناً مع افتتاح الفرع الجديد لجيهان موتورز في أربيل


المحرر موضوع: إطلاق الموديل الجديد من تويوتا لاندكروزر برادو 2018 تزامناً مع افتتاح الفرع الجديد لجيهان موتورز في أربيل  (زيارة 237 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Dler Ibrahim

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 226
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إطلاق الموديل الجديد من تويوتا لاندكروزر برادو 2018  تزامناً مع افتتاح الفرع الجديد لجيهان موتورز في أربيل
تقرير: دلير ابراهيم – اربيل
تصوير: حمزة عثمان – ريكان كمال

 
قامت شركة تويوتا العراق, الموزع الرسمي والحصري في العراق لمنتجات تويوتا وهينو, بالكشف عن النموذج الجديد من  منتوجها "لاند كروزر- برادو 2018 " بحضور مجموعة من وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، في اربيل عاصمة إقليم كوردستان على العراق.
 وعلى الرغم من الظروف التي تشهدها المنطقة، وتزامناً مع افتتاح الفرع الجديد لشركة جيهان موتورز في اربيل، تستمر تويوتا في عرض كل ماهو جديد في عموم مناطق العراق، وتواصل شركة تويوتا موتورز على الدوام في تحسين وتقديم نماذج جديدة في الأسواق العراقية وإضافة ميزات جديدة  لسياراتها ذات الدفع الرباعي والجودة العالية.
  وقد تم الكشف عن سيارة "برادو" الجديدة لتحسين قاعدة زبائنها في العراق رغم الظروف التي تشهدها العراق والمنطقة، وتتوفر هذه السيارة  حالياً في أكثر من 190 بلداً حول العالم، وقد عرفت بأنها أقوى سيارات الدفع الرباعي في الطرق الوعرة.
كما تواصل تويوتا فی تعزيز سمعتها وتبوئها في الأسواق العالمية، أحدث طراز من لاند كروزر برادو 2018 لديه التصميم الخارجي الحديث والقوي، و التصميم الداخلي أصبح أكثر تطورا، مريحة وعالية الجودة، وتحسن قدراتها الديناميكية وسهولة الاستخدام على الطرق الوعرة. لطالما جمعت التصميمات الخارجية لأجيال برادو المتتالية ما بين اللمسات الجمالية الأنيقة للمركبة التي تنسجم بشكل تام مع مختلف البيئات، ومنها البيئة الوعرة للمناطق الجبلية الوعرة في إقليم كوردستان العراق.
حيث تتناسب مع مختلف أنواع التضاريس، فيما تساهم أحدث تقنيات السلامة والأنظمة المبتكرة في توفير مستويات استثنائية من السلامة والأمان، والتي تكملها باقة من تقنيات السلامة المتقدمة، والتي تتضمن العديد من الأنظمة التي تتمتع بفعالية كبيرة في الحد من خطر وقوع الحوادث المرورية، مثل لحماية السائق والركاب SRS وتجهيز المقصورة بمجموعة من الوسائد الهوائية، ونظام التحكم بإستقرار المركبة ABS.
ومن المعلوم ان شركة تويوتا العراق هي الموزع الرسمي والحصري في العراق لمنتجات تويوتا و هينو والتي تقدم خدماتها من خلال وكلائها الرسميين في العراق: "شركة جيهان موتورز"، "شركة ساز لخدمات المركبات" و "شركة مركز المدينة".
 
وفي تصريح صحفي اكد المهندس "هونر عبداللطيف" المدير العام لشركة جيهان موتورز قائلاً: نشارك دوماً في تنشيط الحركة التجارية والانشطة الاقتصادية في عموم العراق، ونسعى لاجتياز هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الشعب العراقي، ونحن سعداءدوماً  بخدمتهم لايصال احدث المنتوجات في مجال تكنولوجيا صناعة السيارت ونواكب العالم في هذا المجال، كما نبارك افتتاح فرعنا الجديد في اربيل.