... أية اعباء تضعها الحرب القادمة على العرب والمسلمين ((اوشكت حرب الوكالة على الانتهاء وستبدأ الحرب المباشرة))


المحرر موضوع: ... أية اعباء تضعها الحرب القادمة على العرب والمسلمين ((اوشكت حرب الوكالة على الانتهاء وستبدأ الحرب المباشرة))  (زيارة 236 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل صادق الهاشمي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 292
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

... أية اعباء تضعها الحرب القادمة على العرب والمسلمين
((اوشكت حرب الوكالة على الانتهاء وستبدأ الحرب المباشرة))
بقلم: صادق الهاشمي
مااشبه اليوم بالبارحة(١٩٧٩)... انها الثورة الفتية والخميني حاكما لايران… بدأت القوى الدولية الخفية بإظهار شخص لاعلاقة له بالسياسة ولم يمتلك مركزا علميا تمرد على رفاقة وزج وقتل الكثير بالسجون منهم وكانوا يمثلون الكادر الاول  بالحزب ابتداءا من احمد حسن البكر رئيس الجمهورية الى اوطى مستوى بالكادر الحزبي … صدام حاكما للعراق مقابل الحرب على ايران البارحة واليوم محمد ابن سلمان حاكما على السعودية بنفس الاسلوب الدولي الخفي  تمرد على ابناء العمومة ( قتل وسجون)... وسيصبح ملكا مقابل شن الحرب على ايران … الاولى تاخير اقتصادي وقتل وجرح وتعويق مليوني شاب لكل الطرفين تَرَكُوا ابلغ الأثر في المسيرة التربوية لجميع الأسر العراقية والايرانية  لامجال للحديث عنها…ثمان سنوات لم يخرج منهم مهزوم اومنتصر ( الانهيار الاقتصادي) التام للطرفين .. حتى لايمارس احدا من العرب والمسلمين دوره في التصدي للصهيونية والماسونية ومشاريعها  في مواجهة التجزئة والتقسيم والتفتيت  ولكي يكون الكيان الصهيوني بعيدا متفرجا فرحا بمشاريع التعطيل المضادة في الاقتصاد والعمران والثقافة وما يعني لهم انتقال العرب والمسلمين من حرب الى  حرب… والمؤسف هو ان تتضح  لنا مساهمة بعض الدول الاسلامية والعربية في هذه المهمة واضعة جهدها مع الجهد (.الغربصهيوماسوني)... في تنسيق متقن لم يعرف عنها من قبل في تاريخها
المهين… وأقسم لكم ايها العرب وايها الايرانيين ان ايدلوجية الغرب المريض الحاقد لاتبغي غير تحقيقها المريض كما انها لاتبغي غير وجودكم العربي والاسلامي الإيراني وأرضكم  وناسكم  وحضارتكم… ايها العراقيون استعدوا لحرب تبدأ نارها  في البحرين ثم تتحرك حتى تصل الخط المرسوم في جزيرة العرب رمادها العرب والايرانيين……….