المحرر موضوع: انتقادات تطال مدرب المنتخب العراقي بسبب عدم اشراكه لفرانس بطرس في مباراة سوريا  (زيارة 2610 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انتقادات تطال مدرب المنتخب العراقي  بسبب عدم اشراكه لفرانس بطرس في مباراة سوريا
عنكاوا كوم-خاص

طالت انتقادات واسعة من قبل اعلاميين ومحللين رياضيين المدرب باسم قاسم لعدم اشراكه اللاعب فرانس ضياء بطرس  في المباراة التي خاضها  منتخب العراق ضد المنتخب السوري على ملعب كربلاء والتي انتهت بالتعادل الايجابي .

وقطع بطرس الاف الاميال لغرض مشاركته بمباراته الدولية الاولى ضمن صفوف المنتخب العراقي  حيث يقيم في مدينة  ارهوس الدانماركية التي تعد مسقط راسه حيث ولد في 14 تموز (يوليو ) عام 1993  فضلا عن اتمام تجهيزه بالوثائق الرسمية لعده لاعبا عراقيا  اذ ذكر مدير المنتخب العراقي باسل كوركيس ان فرانس حصل على جوازه العراقي قبل يوم من المباراة الودية فيما استحال حصوله على هوية الاحوال نظرا لاغلاق الدائرة المختصة بسبب الزيارة الاربعينية التي احياها شيعة العراق نهاية الاسبوع الماضي .

وفرانس ضياء بطرس هو لاعب كرة قدم دنماركي من أصل عراقي في مركز الظهير الأيمن ويلعب حاليا مع نادي فيديريكا وكان فرانس البالغ طوله 181 سم  قد لعب  مع منتخب الدنمارك تحت 21 سنة لكرة القدم  حسب ما ورد في الويكيبيديا.

وكان نادي فريدريكا والذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الدنماركي إختيار فرانس ضياء بطرس كأفضل لاعب في الفريق للموسم المنقضي.

ويمثل المنتخب العراقي ثلاثة لاعبين من المكون المسيحي وهم بالاضافة لفرانس ، ريبين سولاقا اللاعب المحترف في الدوري القطري   وجستن ميرام الذي يلعب لفريق كولومبوس كرو ضمن الدوري الامريكي ..

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية