المحرر موضوع: وفد الاتحاد الاشوري العالمي – في استراليا يلتقي بوزيرالدولة لشوؤن رئاسة الجمهورية اللبنانية  (زيارة 954 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

 
سدني -استراليا -15/ تشرين الثاني 6767-2017 التقى وفد يمثل الاتحاد الاشوري العالمي  في استراليا ، وبتاريخ 14 . 11 . 2017 بالسيد وزير دولة لشوؤن رئاسة الجمهورية اللبنانية الدكتور بيار رفول إثناء وجوده في مدينة سدني  . وقد مثل الوفـد السـيد هـرمـز شـاهين نائب السكرتير العام للاتحاد الآشوري العالمي والسيد ديفيد ميخايل ديفيد مسؤول فرع أسـتراليا ونيوزيلندا للاتحاد ، برفقة السيدة كارمن لازار ، مسؤولة في الجمعية الأسترالية الآشورية لشؤون الهجرة ومنظم الاجتماع السيد جورج عزيز  .
وفي البداية رحب السيد هرمز شاهين بسعادة الوزير وتحدث في العديد من القضايا المتعلقة بشـعبنا الاشوري في العراق واخر المستجدات السياسية على الساحة العراقية واوضاع ابناء شعبنا المهجر والمأساوي في كل من لبنان وتركيا والاردن . ثم تكلمت السيدة كارمن لازار عن بعض المشاكل والصعوبات التي يلاقيها المهجرون في لبنان وطلبت من السيد الوزير المساعدة في تسهيل امورهم .
وبدوره رحب السيد الوزير بالوفد وعبر عن سروره بهذه الزيارة وأجاب بكل ترحاب عن كافة التساؤلات المطروحة والمتعلقة بالمهجرين ووعد بنقل وجهات نظرهم الى المسؤولين اللبنانين لمتابعة هذه الامور وتحقيقها قدر الإمكان .
وفي الختام شكر الوفد السيد الوزير على هذا اللقاء وتمنوا له حسن الاقامة في استراليا والتوفيق في مساعيه لخدمة لبنان  وثمنوا عاليا الجهود والمواقف الشجاعة التي يبذلها  رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قيادة لبنان الى بر الامان والقوة والاستقرار.
 
المكتب الثقافي والاعلامي

للاتحاد الاشوري العالمي- فرع استراليا

E-mail: auaaustralia@bigpond.com
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية