يقول المثل


المحرر موضوع: يقول المثل  (زيارة 1100 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد ابراهيم ككي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 235
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يقول المثل
« في: 18:39 16/11/2017 »

يقول المثل
البغض بالاهليّة والحسد بالجيران
مع كل الاسف ما أقرب
هذا المثل الى الواقع الذي نعيشه الان
في أيامنا و زمننا القاسي
فمع مرارّة و قساوة و غدر الزمان
فقدان الامان وأنتشار الفوضى والفلتان
تأتيك هذه لتزيد الهمّ و الاسى والحرمان
لما يعانيه ويقاسيه الفرد والانسان
من بعض المقربين و الاهل و الخلاّن
والاصدقاء والمعارف والجيران
ما أحوجنا أحبّتي الى بذرة الايمان
لتُحيّ وتنعش المحبّة والحنان
فهي الاساس لذلك وكل الضمان
فتغيب البغضاء ويحلّ محلّها الحب والوئام
ويرحل الحسد ويحلّ البذل والعطاء والاخاء
فيعيش عالمنا بخير سلام وأمان
كما يريد لنا خالق الخلائق والاكوان
من الان والى أنقضاء وأنتهاء الزمان
ماجد ابراهيم بطرس ككي