المحرر موضوع: الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة  (زيارة 733 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منظمة حمورابي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1457
    • مشاهدة الملف الشخصي
الفريق الأغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلات أغاثية من المنظفات والمواد الصحية على العوائل العائدة الى برطلة
مجموع السلات الموزعة ( 550 ) سلة وتم التوزيع على مدى يومي 17، 18 من تشرين الثاني 2017
نائب رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان يشكر لجنة الاغاثة في كنائس برطلة لتعاونهم ومساهمتهم في التوزيع
المساعدات الاغاثية جاءت بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية
شهدت بلدة برطلة على مدى يومي 17،18 من تشرين الثاني عام 2017 توزيع ( 550 ) سلة اغاثية من مواد المنظفات والمواد الصحية الاخرى على العوائل العائدة الى البلدة.
ويأتي توزيع هذه المساعدات بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية، وضم الفريق الاغاثي السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة ويوحنا يوسف توايا رئيس فرع المنظمة في اربيل وأمير سعد الله ويوسف اسحق وأحسان حنا وفارس جرجيس وستيفن نوح اعضاء الهيئة العامة في المنظمة.
الى ذلك قدم السيد لويس مرقوس ايوب الشكر والامتنان الى اعضاء لجنة الاغاثة في كنائس برطلة لجهودهم ومساهمتهم مع الفريق الاغاثي التابع لمنظمة حمورابي خلال يومي التوزيع.
وكانت منظمة حمورابي لحقوق الانسان قد وزعت ( 445 ) سلة غذائية بتاريخ 27/8/2017 شملت بها العوائل الشبكية العائدة الى ناحية برطلة، وبالتحديد في قرية باشبيتا.
يذكر أن منظمة حمورابي لحقوق الانسان أعطت المزيد من الاهتمام الميداني الاغاثي للعوائل العائدة الى مناطق سهل نينوى وسنجار، وكذلك خصصت جانبا من مساعدات الاغاثة الى أهالي مدينة الموصل في الجانبين الايسر والايمن من المدينة.