المحرر موضوع: يافطات هذه المرة ؟!!  (زيارة 831 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 581
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يافطات هذه المرة ؟!!
« في: 08:16 27/11/2017 »
يافطات هذه المرة ؟!!
يعقوب ميخائيل
منظر نشاز ومرفوض حتى من جمهور الجوية الحقيقي وليس من النفر المزيف والمحسوب على جمهور هذا الفريق العريق بتاريخه وانجازاته ورفعة منزلته .. ، عندما شاهدنا هذا النفر الظال  يرفع يافطة اقل ما نصفها بـ "غير الاخلاقية" اتجاه غريمه التقليدي نادي الزوراء ! ، فبدلا من الحفاظ على كل الامكانات التي تجعل من لقاءات الصقور والنوارس الواجه الحقيقية للمكانة والمنزلة التي ارتقت اليها المنافسة في الدوري العراقي .. راح هذا البعض يدخل كرتنا العراقية او بالاحرى المؤازرة والتشجيع في منحدرغيراخلاقي وفي متاهات نحن في غنى عنها في وقت تتظافر جميع الجهود قاطبة لانهاء معاناتنا من الحظر المفروض على ملاعبنا منذ سنوات من خلال السعي لعكس صورة ايجابية اثناء المباريات التي جرت وتجري هذه الفترة اي قبل ان تتم مناقشة قرار رفع الحظر عن ملاعبنا بشكل نهائي !
الاستياء والرفض ومن ثم  ردود الافعال التي حصلت سواء اثناء المباراة او بعدها انما جاءت لتؤكد حقيقة الرفض وفي الوقت نفسه الاصرار من جميع المعنيين على وضع حد لمثل هذه التصرفات الشاذة التي لايمكن ان تكون لها مكانة في ملاعبنا اطلاقا !!
من حق الجمهور ان يعبر عن تشجيعه لفريقه بشتى الطرق والوسائل ولكن هذا التشجيع يجب يقترن بالاخلاق اولا ومن ثم ان يكون حضاريا لانه المراة العاكسة لثقافة الشعوب ! ، وطالما ان اي تصرف بعيد عن الروح الرياضية وعن مبادئ الرياضة السامية تنعكس سلبا علينا جميعا وليس على جمهور هذا الفريق او ذاك فاننا لابد ان نكثف جهودنا جميعا ووفق كل ما تقتضيها الصيغ والطرق  القانونية ليس فقط من اجل وضع حد لها بل لقطع دابرها واجتثاثها بالمرة !!
نعم .. ان امن الملاعب لاتقتصر مسؤوليتها فقط على الحفاظ على الممتلكات وتوفير السلامة وعدم السماح بنزول المتفرجين الى الساحة برغم اهميتها ! .. بل عليها ان تكون حازمة بأتجاه مثل هذه التصرفات كتلك اليافطة التي رفعها بعض المحسوبين على جمهور الجوية  خلال مباراة القمة بين الزوراء والجوية لانها اي اليافطة انما هي اعتداء صارخ على الاخرين في وضح النهار ويجب ان يحاسب عليه القانون !!