مهزلة اعتقاد الدواعش الخارجة بشكل الأرض!!!


المحرر موضوع: مهزلة اعتقاد الدواعش الخارجة بشكل الأرض!!!  (زيارة 258 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل احمد محمد العربي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 89
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مهزلة اعتقاد الدواعش الخارجة بشكل الأرض!!!
بقلم /صادق حسن
إن ما يقوم به الدواعش من تكفير وقتل لكل من يخالف نهجهم هو نتيجة إتّباعهم لشخصيات قد حللت لهم هذه الأفعال الشنيعة التي يمارسونها أمثال ابن تيمية والذي خالف نهج النبي وآله وصحبه لأجل أن يغرر بهذه العقول التي كل همها أن تقتل وتبيح دماء المسلمين فكما خالف شيخهم الإسلام وقال أن الأرض مسطحة وهذا مخالف للقرأن الكريم حيث جاءت الآية الكريمة (والأرض بعد ذلك دحاها )اي إن الأرض كروية ثابتة والشمس تدور حولها لكن ابن تيمية كل همه هو المخالفة لدين المسلمين والدواعش أتباعه ساروا على نهجه فلم يسمعوا لأحد ولا يناقشون أحداً فكل من يعترض على فكرهم هو كافر رافضي مرتد ، وهم فقط المسلمين فأي دين هذا؟؟!!! وأي إسلام الذي يدعون ؟!!!!!!
فقد كشف المرجع السيد الصرخي كل خرافات شيخهم المنحرف ابن تيمية وأعوانه الذين أرادوا الإطاحة بما جاء به النبي وآله وصحبه للتغرير بالمسلمين وانحرافهم عن معتقدهم فعلى جميع المسلمين التصدي لهذا الفكر المنحرف واستئصاله وقطعة من جذوره لأنه أصبح وباءًا يجتاح الدول الإسلامية انتقامًا من دين النبي وآله وسنته الشريفة التي جاء بها.
واليك أيها القارئ رابط المحاضرة السابعة عشر من بحث وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الأسطوري فيوجد كل الأدلة والبراهين التي تثبث بكروية الأرض واليكم مقتبس من هذه المحاضرة حيث قال المرجع المحقق:
((... وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (34): داعش: الأرض مسطّحة ثابتة..الشمس تدور حولها!!!: أولا: 1ـ الأرض مسطحة وليست كروية حسب مباني أتباع ابن تيمية، خاصة دواعش الفكر ومارقة العقل والأخلاق، فهؤلاء قد قفلوا على عقولهم وقد طبع الله على قلوبهم، فصاروا ينكرون أوضح الواضحات، والدعوى ليست حديثة بل لها قِدَم زمني بعيد!!! ...)) انتهى كلام المرجع المحقق....
مقتبس من المحاضرة {17} من #بحث :
وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري
#بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للسيد #الصرخي الحسني
13 جمادى الاولى 1438 هــ - 11 -2- 2017 مــ
http://a.top4top.net/p_408ag1011.png
====================
المحاضرة {17} من #بحث :
وقفات مع.... #توحيد_التيمية_الجسمي_الأسطوري
https://www.youtube.com/watch?v=Mr_yusqeEAQ