المحرر موضوع: تحضيرات للمؤتمر الاعلامي الدولي  (زيارة 832 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف الموسوي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1150
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحضيرات للمؤتمر الاعلامي الدولي


لدى اجتماعه بروؤساء فروع النقابة
اللامي: عليكم ان تعملوا لكل العراق، وهناك اعجاب عربي ودولي بأنتصارات العراق ووحدة شعبه
في اطار استكمال الاستعدادات لانجاح المؤتمر الاعلامي الدولي واجتماعات اتحاد الصحفيين العرب الذي سيعقد في بغداد قريبا، اجتمع نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس تحاد الصحفيين العرب الاستاذ مؤيد اللامي بروؤساء فروع نقابة الصحفيين في المحافظات.
اللامي بين للمجتمعين المهام الاساسية التي يجب ان تضطلع بها فروع النقابة في المحافظات فضلا عن المركز خلال المرحلة المقبلة بعد الانتصارات التي حققها العراقيون على عصابات داعش الارهابية ونجاحهم في الحفاظ على وحدتهم.
كما استعرض اللامي استعدادات واجراءات النقابة بشأن الكرنفال الكبير في المؤتمر الاعلامي الدولي الذي ستحتضنه العاصمة بغداد من السابع حتى الحادي عشر من كانون الاول هذا العام والذي سيحضره اكثر من (200) شخصية يمثلون وزراء اعلام ومدراء محطات وشبكات اعلامية وروؤساء تحرير من مختلف دول العالم للاحتفال بأنتصارات العراق ووحدته الشعار الذي رفعته نقابة الصحفيين العراقيين.
الزميل اللامي بين ان هذا المؤتمر الكبير ستتخلله العديد من الفعاليات وسيشارك فيه اكثر من ( 5000 ) صحفي عراقي من مختلف محافظات العراق.
داعيا جميع الصحفيين بالعمل على اظهار صورة العراق الحقيقة وانتصاراته وتضحيات ابنائه من اجل الخلاص من عصابات داعش وحددة اراضيه.
اللجنة الاعلامية للمؤتمر