المحرر موضوع: بالفيديو / هكذا يبيع تنظيم داعش النساء في تركيا و تفاصيل مثيرة يرويها أحد الوسطاء  (زيارة 2595 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بالفيديو / هكذا يبيع تنظيم داعش النساء في تركيا و تفاصيل مثيرة يرويها أحد الوسطاء





عنكاوا دوت كوم/اخر الاخبار
شاهد الفيديو
http://www.ankawa.org/vshare/view/10621/isis-turkya/
 قام مراسلو القناة الأولى الألمانية (ARD) بمغامرة لتسجيل لحظات عملية بيع مواطنين أيزيديين من سوريا كعبيد داخل تركيا يقف وراءها تنظيم داعش الإرهابي.

وخلال تقرير للقناة، نجحت عائلة أيزيدية - يحتجز تنظيم داعش الإرهابي أقاربها- في شراء أقاربهم من سوق عبيد تابع لتنظيم داعش الإرهابي في تركيا، حيث تمكنت الأسرة التي تقدمت بطلب إلى مكتب التواصل بسوق العبيد التابع للتنظيم الإرهابي في تركيا عبر وسيط كردي يُدعى “أبا ميتال” من إنقاذ طفل في الحادية عشر من العمر برفقة أم وثلاثة من أطفالها تتراوح أعمارهم بين عامين وأربعة أعوام.

وتظهر اللقطات تواصل أبا ميتال مع عناصر داعش عبر الإنترنت ومن ثم الدخول في مساومات معهم وتحديد سعر، ويتوجه بعدها الرجل الكردي إلى غازي عنتاب ومن ثم يتلقى رسائل عبر تطبيق الواتس آب تتضمن  اسم الشخص الذي سيمنحه النقود وعناوين مكتب التواصل مع التنظيم الإرهابي.

وقامت الكاميرات السرية بتسجيل اللقاءات التي أجراها أبو ميتال داخل المكتب الذي يعمل فيه سوريون فقط ويتضمن ماكينات عد النقود، حيث طالب التنظيم الإرهابي بـ20 ألف دولار للشابات، بينما طالب بـ15 ألف دولار لطفل يبلغ من العمر 11 سنة.

وتظهر اللقطات أيضا قيام الميليشيات التي تلقت المبلغ المالية من أبا ميتال بعد النقود من خلال آلة عد النقود للتأكد من صحة المبلغ.

وعقب تسليمه النقود توجه الرجل إلى فندق في سوريا بانتظار رسالة جديدة عبر التطبيق، فبعد إعلان الميليشيات تلقيها المبالغ المالية تم إبلاغه أن شخصًا سيتصل به لتسليمه الأطفال والسيدة.

في النهاية لم تستطع الأسرة تمالك دموعها لحظة اجتماعها مرة أخرى بأقاربها، بعد أن اشتروا حريتهم بالمال بعد سنوات من السبي والتعذيب والاستعباد الجنسي.

2.5 مليون دولار للتنظيم الإرهابي

في حديثه مع القناة الأولى الألمانية أوضح أبو ميتال أن عمليات نقل الأموال فيما يتعلق ببيع العبيد تتم عبر مكاتب التواصل مع التنظيم في تركيا وتُنقل إلى التنظيم، مشيراً إلى إنقاذهم نحو 250 طفلاً وسيدة أيزيدية من قبضة التنظيم الإرهابي خلال العام الأخير مقابل أكثر من 2.5 مليون دولار.

هذا وأضاف أبا ميتال أن التنظيم الإرهابي يقوم بترقيم النساء والأطفال الإيزيديين وطرحهم للبيع عبر الأوساط الرقمية برفقة صورهم.

وكان تقرير لوكالة (سبوتنيك) الروسية ذكر أن تنظيم “داعش” الإرهابي، يساوم أسر أيزيديات مختطفات من العراق، لتسليمهم بعضهم في تركيا مقابل مبالغ مالية. وأشار إلى أن المدن التركية التي يبيع فيها تنظيم “داعش” الإرهابي، الأطفال والمختطفات الايزيديين، هي: غازي عنتاب، وأورفا، وأحيانا في العاصمة، أنقرة.

وتقول تقارير أن تنظيم “داعش” اقتاد نحو 5 آلاف ايزيدي بينهم أغلبية من النساء والأطفال، من قضاء سنجار والقرى التابعة والقريبة منه التي يسكنها المكون الأيزيدي في غرب الموصل، مركز نينوى بالعراق ، كـ "سبايا".

 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية