النائب رائد اسحق يحضر اجتماع حول الوضع العام في برطلة ويزور دائرتي الماء والكهرباء فيها


المحرر موضوع: النائب رائد اسحق يحضر اجتماع حول الوضع العام في برطلة ويزور دائرتي الماء والكهرباء فيها  (زيارة 309 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 207
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
النائب رائد اسحق يحضر اجتماع حول الوضع العام في برطلة ويزور دائرتي الماء والكهرباء فيها


المكتب الاعلامي
للنائب رائد اسحق

   
عقد في برطلة اجتماع حضره الاب يعقوب سعدي والاب بهنام للو وعضو مجلس النواب العراقي رائد اسحق ورئيس مجلس ناحية برطلة منذر شابا ويوسف يعقوب وابراهيم للو اعضاء مجلس الناحية والمهندس بولص يعقوب مدير بلدية برطلة ونائبي رئيس مجلس عشائر السريان روني شمعون شعانا وبشير شمعون شعيا. وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب كنيسة مارت شموني الاثنين ٤ كانون الاول الجاري مناقشة الاوضاع العامة في برطلة ومستوى الخدمات فيها واسلوب الارتقاء بها والتحديات التي تواجهها البلدة في هذه المرحلة ووضع المعالجات لها. كما طرح خلال الاجتماع مجموعة من الاراء التي وضعت كنقطة انطلاق نحو العمل المشترك والجاد في سبيل خلق الاجواء المناسبة للعيش في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.
وإثر هذا الاجتماع ومتابعة منه لواقع الخدمات في البلدة قام النائب رائد اسحق بزيارة الى دائرة ماء برطلة التقى خلالها بالكادر الاداري والفني في دائرة ومشروع ماء برطلة استمع خلالها الى شرح مفصل قدمه السيد نادر بولص عن المشروع والمعوقات والمشاكل التي تواجه سير العمل فيه من الكسورات والتجاوزات على الشبكة وساعات الضخ وانقطاع التيار الكهربائي عن المشروع وعد النائب رائد اسحق بنقلها الى الجهات المختصة في الموصل وبغداد.
اعقب ذلك زيارة أخرى الى دائرة كهرباء برطلة حيث استقبله المهندس محمد ذنون مدير كهرباء برطلة الذي أطلَع النائب اسحق على الاعمال المنجزة من قبل دائرته طيلة الفترة السابقة وعدد ساعات تجهيز الكهرباء وساعات القطع واحتياجات الدائرة وخصوصا المحولات التي ستساهم توفيرها في توزيع الحمل على الشبكة.