المحرر موضوع: مدير العلاقات العامة في المرصد الآشوري: كل من يسعى خلاف احلال السلام في الأراضي المقدسة وحده المسؤول قانونياً واخلاقياً عن كل ما يحصل هناك من الآلام ومآسي  (زيارة 721 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37762
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مدير العلاقات العامة في المرصد الآشوري: كل من يسعى خلاف احلال السلام في الأراضي المقدسة وحده المسؤول قانونياً واخلاقياً عن كل ما يحصل هناك من الآلام ومآسي
عنكاوا دوت كوم/ المرصد الآشوري لحقوق الانسان
8 كانون الأول 2017
AMN - عبرّ مدير العلاقات العامة في المرصد الآشوري لحقوق الانسان سامي حنا عن دعم المرصد الكامل لرسالة اصحاب الغبطة والسيادة رؤساء الكنائس المسيحية في الاراضي المقدسة إلى الرئيس الاميركي دونالد ترامب بخصوص اعلان الاخير القدس / اورشليم عاصمة لدولة إسرائيل، لما تحمله هذه الرسالة من نقاط وافكار عقلانية في حال الاخذ بها ستؤدي إلى إزالة الكراهية والحقد بين الجانبين الفلسطيني ـ الإسرائيلي.
وشدد حنا على أهمية مدينة القدس / اورشليم كمركز روحي وحضاري مقدس لكل الديانات الموجودة في المنطقة اليهود والمسيحية والاسلام، بحيث من الصعب استئثار أحدها بالسيطرة على المدينة دون الباقي.
وأكد حنا على ضرورة اعتماد القدس مدينة محايدة للصراعات في المنطقة، كون القدس مدينة للجميع وليس لدولة او جماعة دون اخرى. مضيفاً ان هذه المدينة هي ملك للجميع.
وقد ركزّ مدير العلاقات العامة في المرصد الآشوري ـ وهو مركز يعنى بقضايا المسيحين في الشرق الأوسط ـ على ضرورة متابعة الحوار بين الفلسطيين والإسرائيليين بشكل جدي، وبمباركة الدول الكبرى التي في يدها الوصول لحلّ بين الطرفيين، وصولاً لحلّ الدولتين، واحلال السلام في ارض السلام التي لم تشهد سلاماً حقيقاً منذ عقود طويلة. مضيفاً ان هذا المطلب هو مسؤولية دولية وإقليمية، وكل من يسعى خلاف هذا التوجه هو وحده المسؤول قانونياً واخلاقياً على كل المجازر والاضطهادات والدماء البريئة التي تسفك في الاراضي المقدسة.

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية