......... (( لمحات عن ولاية ماساشيوستس )) ..........


المحرر موضوع: ......... (( لمحات عن ولاية ماساشيوستس )) ..........  (زيارة 1976 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حامد العيساوي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 34
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخوه الاعزاء من لديه سؤال او يرغب في المداخله .عليه ان يدخل من خلال حسابه في تويتر او الفيسبوك او كوكل بلاص فقط يذهب الى اعلى الصفحه فسوف يشاهد الاختيارات كما في هذه الصوره ادناه .
..............................

احد الاصدقاء كان يسكن في منطقه الكاهون ولم يعيش اجواء ثلجيه بالتمام . ثم انتقل قبل اشهر الى ولاية اوهايو , وقد سقط الثلج في هذه الولايه  ارسل لي صور عن عن المدينه والثلوج  . علما انا ارى الثلوج جدا بسيطه واعتياديه اذا ما قورنت بولاية مين او ولايه ماساشيوستس .. لهذا اهديكم واياه هذا الفديو عن المدينه التي  سكنتها قبل اكثر من خمسة سنوات  .
ولايو ماساشيوستس التي عاصمتها بوسطن وتقع في الشمال الشرقي من الولايات المتحده الامريكيه , وفيها اعرق جامعه في العالم هي جامعة هارفرد التي تخرج منها معظم الرؤساء الامريكان كما يوجد فيها معهد ماساشيوستس التقني  وهو غني عن التعريف . من هذه الولايه بدأ عيد الشكر وله حكايه عظيمه ومشوقه ومن الجدير بالذكر ان كرة السله اكتشفت في هذه الولايه . اهلها طيبون جدالغتهم الانكليزيه سليمه جدا ومفهومه بالنسبه للعراقيين  على عكس اهل كلفورنيا لغتهم بروكن لانكوج هههههههه عشت في هذه الولاياه حوالي سنتان وكان  ايام رائعه . عندما تسقط الثلوجتتصل المدارس والكليات بالطلاب تلفونيا بعدم وجود مدارس طبعا حسب كمية الثلوج الساقطه . ولكم ان تتصورا طالب نايم في فراشه الدافيء ويجيه هيج خبر سار !! .التقسيم غير الرسمي لتركيبه المجتمع يعتبر الاطفال اعلى قيمه على الارض ثم تليه النساء ويبقى الرجل والكلب الحقيقه ما متاكد منو قبل في هذا السلم التقسيمي هههههه . اذ يعتبر الكلب احد افراد العائله المهمين وضميره  ( he ) او (she )   وليس كما درسنا على انه  ( it ) .
هذه لمحه سريعه لجانب من  هذه الولايه وثلوجها العملاقه ... مع كل الود.

https://www.youtube.com/watch?v=vGxqb8FXnyc