عاجل.....انعقاد المؤتمر العام الاول لحزب ابناء النهرين


المحرر موضوع: عاجل.....انعقاد المؤتمر العام الاول لحزب ابناء النهرين  (زيارة 1950 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان
ترا الجماعة مايقبلونك وياهم ، أنت وصلت الى الأقبح وأول مرة اشوف ملثم مفلس من كلمات ينشر فقط الصور
يعني ان ابو نيسان وهو ملثم خسر وانهزم من مناقشات وصار مخرج ويخيلي بس صور
مخرج ملثم ،، لقب جديد يضاف الى ملثم الاسخريوطي
ومع هذا فاني اقدم الشكر لأبو نيسان وبأشكاله على ما ينشرون ولكي يثبتون من هم الذين يقفون ضد زوعا وما هو مستواهم ، لولا انه معروف المواقف السخيفة لأبو نيسان لما اصبح ملثم


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم

انا لا انوي الانتماء لاي حزب بعد ان تركتُ زوعا طوعا ولكن الذي دفعني الى نشر هذه الصور وجانب من المؤتمر العام لحزب ابناء النهرين هو الشفافية حتى في مؤتمرهم ليطلع عليه كل مَن له اهتمام بقضايا شعبنا عكس زوعا الرافدين الذي يمنع بث اي فيديو من داخل المؤتمر لكي لا نشاهد مبايعة القائد الاوحد على طريقة الاصول الاسلامية المتشددة.

والله من وراء القصد ..........



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان انك تثبت الان بأنك كنت عضو في زوعا
وانا اثبت باني كنت على حق حين أطلقت عليك تسمية الملثم الاسخريوطا
النتيجة تثبت للقراء بان ابو نيسان كان عضو في زوعا ويجوز عضو قيادي وفشل وانطرد والا لماذا يكتب  بالسوء عن زوعا وهو مخفي ،
ترا جماعة ابناء النهرين وكما قلناه سابقا لم ولن يقبلون بك وقد تم رفضهم لتكون احد أعظائها وان تكون لوگي ، ولأنك يبدو كنت احد المشاكل بين الإخوة في ابناء النهرين عندما كانوا في زوعا


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم

قلتُها سابقا واقولها الان كنتُ أحد الكوادر المتُقدمة في زوعا واذا كانت لك ذاكرة ذبابة فما ذنبي انا ..وبسبب خروج زوعا عن الاهداف التي من اجلها تأسس  واستشهد من اجل تلك الاهداف ثلاثة قيادين من الرعيل الاول (يوسب, يوخنا,يوبرت) تركتُه طوعا حيث تحول الى شركة ربحية تُدار من قبل يونادم كنا وبعض المقربين والمنتفعين من زوعا.
                           
                                       والله من وراء القصد.......



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان بروح الماتولك بس جاوبني بصدك
انت جنت مشارك المؤتمر ؟
لان الصورة المنشورة يتضح ان خلبييل اوً شبيهه  في المرأة وهو يصور ،
هل انت ابو نيسان هو خلبييل ؟ ممكن ممكن
ترا حبل الكذاب قصير ،
في الصورة الثانية وأخذ مكبرة الموجودة في موبايل الايفون وقربها وستشاهد ان المصور الذي صور موجود على المرأة وهو يُبين انه خلبييل الا اذا كان هناك شبيه له، الله يخلق من الشبه اربيعن وأبو نيسان الملثم السخريوطي ممكن يتشابه مع المصور ،
موقع اخونا خلابييل قد نشر نفس الصور على موقعه ومن الحدث ، كيف استطاع آبو نيسان ان يلقط الصور وينشرها في موقع عنكاوة كوم بنفس الوقت الذي نشرها اخونا خلبييل ؟



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 انضمام الأخ خلبييل رسمياً الى حزب ابناء النهرين
وعلى أساس ان مرقع Roosh 24 كان بعيد عن الحزب ،
ابو نيسان انت هم انضمت الى الحزب ولو مخفي ؟
من الان سوف ابطل القول ان ابناء النهرين لم يقبلونك ، واللبيب من الإشارة يفهم ،
ننشر صورة توضيحية لأبو نيسان وإذا عرف السبب بطل العجب



متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم

وانا أقرأ ردك الاخير تذكرتُ المحقق العظيم شارلوك هولمز .... وانت حلفتني ان اجاوب بصدق هل كنتُ مشارك في المؤتمر ؟؟!!واود ان اقول لك كن على يقين لم اشارك في هذا المؤتمر لانه وببساطة لا انتمي حاليا الى اي حزب والخيار متروك لك ان تصدق او لا تصدق.
واعترف ان احدى الصور اخذتها من صفحة ابناء النهرين والثلاث الاخرى عن طريق screen shoot.
وتاكد ان الشاب خلابئيل اعرفه فقط عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهو فعلا مشارك في هذا المؤتمر وقد رشح نفسه الى الهيئة القيادية لحزب ابناء النهرين كما في الفيديو الذي سانشره لاحقا.
بالمناسبة خلابئيل ترتيبه الرابع في تكهن شخصيتي بعد كل من السيد خوشابا سولاقا  وابو هفال والقس عمانوئيل والحبل على الجرار...



متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
فرز الاصوات لانتخاب الهيئة القيادية لابناء النهرين

https://www.youtube.com/edit?video_referrer=watch&video_id=Z9jlWzsLqVE


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الفرز النهائي لانتخاب الهيئة القيادية لحزب ابناء النهرين




غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان تنقل مباشرة وتقول انك ما مشارك المؤتمر ،
عدة اسماء أطلقناها عليك ولأنك اكثر مخفي ملثم من أساء الى ابناء شعبنا ، ولكن يبدو انك بنفسك كشفت عن شخصيتك الحقيقية هذة المرة وانت تصور لقطات المؤتمر وانت موجود في المرأة بدون ما تعرف ،
المرأة تعكس الشخص الذي يقف أمامها ،
ولو اني ما اريد ان اتداخل في عمل المؤتمر بس هاي شلون تصورها ابو نيسان بان الشاب خلابئيل قد رشح نفسه الى الهيئة القيادية وفي حين نشر الشاب خلابئيل على موقعه انه اليوم انتمى الى الحزب رسمياً ، يعني اول تعين وانضمام رسمي للحزب ورأساً يرشح في الهيئة القيادية ،،،
مع العلم اني لا اعرف الشاب خلابئيل لا من بعيد ولا من قريب ،



غير متصل يوخنا البرواري

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 346
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
خوني ابو نيسان شلاما :

الحقيقة الصورة المشرفة التي ظهر بها مؤتمر ابناء النهرين والطريقة الحضارية التي ادير بها تبعث الفرح في النفوس وتعطينا الامل ان امتنا لا زال فيها الخير الكثير , الف مبروك لنا جميعا" بهذا الحدث المفرح , شكرا لك



متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم

تم بث وقائع المؤتمر مباشر على صفحة ابناء النهرين في الفيس بوك وتابعته كالاف الاشخاص ثم قمت بحفظه ورفعه على موقع اليوتيوب واذا كنت لا تفقه هذه العملية فأعلم انك تعيش في العصر الحجري ....وقبل يومين وصفتني بشخص اخر كان قد كتب على هذا الموقع الموقر وتسائلت هل هذه مصادفة ويبدوا ان شخصيتي تسرق الرقاد من جفونك .... تحياتي

والله من وراء القصد...................


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ يوخنا البرواري
شلاما وايقارا
حقيقة تفاجئت بنقل وقائع المؤتمر العام الاول للاخوة في حزب ابناء النهرين فتابعته خلف شاشة الحاسوب, ولكن هذا ليس غريبا عليهم لانهم يتمتعون بالمصداقية والشفافية في العمل القومي وانها فعلا تعطينا الامل ان امتنا لازال فيها الخير وانهم البذرة الحقيقية لنيل حقوقنا المسلوبة في الوطن ..تحياتي



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان ان المرأة لا تخطيء ولا تزور ولا تخفي وليست ملثمة
ظهر  منضركم في المرأة وانت تصور المؤتمر ، بلا لف والدوران ، وأشاهدك وانت فرحان باني لم اكتشفك شخصيتك الحقيقية وفِي حين أنا سعيد لآني اشتبهت بك ولأنك مخفي لا تتجرأ ان تعلن عن نفسك وتضع صور لاحد قادتك بلباس الكرد ، وهولاء هم الذي قشمروكم وطلعوكم من بيت اخوانكم ،
أليس المرحوم من الذين تمرد على زوعا قال بان بعض الشخصيات الكردية اتفقت معه لسحب البساط من تحت النائب يونادم كنا ؟
ابو نيسان ، تقول بأنك كنت في زوعا وخرجت ،
طيب انت نشرت صورة للسكرتيرك السابق بلباس كردي وعلى مقالتي ،
هنا نوجه سؤالنا لك كمخفي وللاخرين الذين تناصلوا على الذي علمهم السياسة ،
هل كنت اوً كُنتُم لا تعلمون بان قادئكم كما تصفونه بعد التمرد ؟ ان كان الجواب نعم ، فاالاحسن ان تجلسون بيوتكم ولا تتابعون مسلسلات التركية الطويلة ولا تنشغلوا بالسياسة ، ولان من يعمل في حزب ما ولسنين طويلة ولا يعرف قادته فهذة قلة الدراك ومكانهم ليس العمل في الحقل السياسي .
أما ان كنت وكنتم ولو انك يبدو صغير السن لكي تفهم ما نصبوا اليه ، ان كنت اوً كُنتُم تعلمون عن قادتكم وكنتم ساكتين فهذة مصيبة فهذة تدل على إنكم تعانون من مشكلة نفسية ،
اما انك اوً إنكم تمرتم لان القائد ، اي شخص واحد تغير وعمل كذا وكذا ، وجميعكم لم تستطيعوا ان تقارعون شخص واحد فكيف ستقارعون الكرد ؟
اختار ما تختار ، انت انكشفت على حقيقتك ، ومع العلم اني غير مهتم بك ، عندما شاركت مؤتمر زوعا وشاركت مسيرة اكيتو ووجودي في بغداد نقل لي بان ابو نيسان الذي لا يحترم حاله هو خلابئيل اوً شقيق زوجة المرحوم اوً نوئيل من اربيل ، ولأنك مخفي وتنشر صور سخيفة في حق ابناء شعبك وتذل شعبك حين ذكرت ان شعبنا خرج يوم اكيتو من اجل الدك والرقص ، ومتناسي عندما كان جنابك من يلقي شعارات في تلك المسيرات التي انقطعت عنك وعن الاخرين


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم
ارجو ان تعيد صياغه ما كَتبتَهُ لان وبصراحة لم افهم ما تود طرحه وما تريد قولَهُ فهي مجرد جمل لا معنى لها ....يا رجل لماذا هذه الركاكة في التعبير مع العلم ان بعض مقالاتك ذات صياغة ادبية جيدة واعتقد ان احدهم كان صادقا حين قال عدنان1 وعدنان 2 والعاقل تكفيه الاشارة....تحياتي



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان ، الطيور على اشكالها تقع
القائل عدنان ١ وعدنان ٢ هو السيد عبد الأحد قلو ، انت تؤيده وانتم اصلا أصدقاء ولكن صدقاتكم هي في شي واحد وهي الحقد في قلبكم على اسيادكم ،
آبو نيسان ابو المرايا انت من كل عقلك تريدني اتعب حالي وانتبه لما اكتب لك ؟
ليس هناك غير عدنان واحد ولا انشر مقالات للآخرين ولكنك ومثل الاخرين عندما تنحرجون تبدأون بهذة الخزعبلات


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم

في البدء(استعرتها من قائدك الاوحد) ليس لي اسياد مثلك واذا كنت تعتبر ان السيد يونادم كنا كان سيد لي عندما كنتُ في زوعا فهذه طامة كبرى فهل هذا مفهومك للعلاقة بين السكرتير العام واعضاء الحركة (السيد والعبيد) ولكن ليس هناك عتب عليكم لان الحركة اصبحت فقط شركة ربحية لا اكثر

ملاحظة : عدنان1 عدنان2 حقيقة وليست خيال فالاول كاتب متمرس والثاني ذو اسلوب ركيك وشتان ما بينهما .

                      والله من وراء القصد



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 اخونا ابو نيسان ابو المرايا الكاشفة ، هل صدقت المثل  الذي يقول حبل الكذاب قصير ،
اخونا ابو نيسان ابو المرايا الكاشفة ، تبين تصرفاتك الصبيانية وحسب عمرك ، ترى بعدك زعطوط على منافسة الكبار ، عندما  كان رابي يوناذم يناضل وياسس حزب انت لم تكن مولود حتى ولتأتي اليوم وتنشر صورة لاحد مناضلين شعبك والاول الذي يحصل على اغلب اصوات شعبنا المشارك في الانتخابات وتضعه في صورة بلباس كوردي ، وانت ملثم صغير ،
اكتشافين حصل من جراء المرايا ،،
اولاً كشف من هو ابو نيسان وهو يقف يصور البوسترات لمؤتمر ابناء النهرين وكل البوسترات هي استنساخ كوبي لمؤتمر زوعا وتقليد زوعا في كل شي وحتى ألوان وصور الشهداء ،
ثانيا ، المرايا كشفت عن أصغر سخريوطا ، وهو ابو نيسان ،،
اما عن عدنان 1 وعدنان 2  والذي اول من ذكرها هو اخونا عبد الأحد قلو ، فهنياً لك بان يكون ذاك الشخص مثلك الأعلى ،،
تقول في ردك بان عدنان الاول كاتب متمرس ،، هذا صحيح فأنا عندما اتداخل مع المحترمين اتداخل معهم بأسلوب المثقفين والمتمرسين وأبدي احتراماتي لهم ،
عدنان الثاني ، هو عندما ارد على من هو على أشكالكم ، ملثم لا يستطيع ان يهاجم زوعا وقادته وهو مكشوف ، ملثم يسيء لشعبه حين ذكر ان من خرج في مسيرة البنفسجية اكيتو انما خرجوا من اجل الدك والرقص ،
ابو نيسان ابو المرايا ، لو تخيرني بان يكون احد ابناء شعبي سيدي وسكرتيري وقائدي ولويا لي سأقبله لطالما ان اكثر من ثلاثة مئة مندوب اختاره في الموتمر على ان اكون ملثم اكتب السوء وانشر صور مقززة له ،
ترا حتى الملثم يا ابو المرايا خلابئيل ممكن ان تكون محترم في انتقاداتك ،،


غير متصل roney.jilu

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 109
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
احس بنبره تقهقر بكلام أبو نيسان ,فعلا ستكون كارثة وفضيحة ان تبين ان أبو نيسان هو خلابئيل  كما استنتج الأخ عدنان. ان ثبت ذلك ستكون كبوة لابناء النهرين .وللحديث بقية


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم 2
هنيئا لك اكتشافك الجديد واقترح ان تضع تلك المراة في اطار فخم ولكن اكتشافك الجديد هو كسابقاتها.
اسلوبك الركيك في بعض ردودك تبين وبما لا يقبل الشك ان هناك عدنان1 ولا تحاول المراوغة بانك لا تهتم بما تكتبه عندما ترد على ما اكتبه فالمشكلة ليست بالاخطاء الاملائية فقط بل تكمن في صياغة الجملة وطرح الفكرة والتي غالبا ما تكون مشوشة وغير مفهومة للقاري أما عدنان 1 الذي يتبين من اسلوبه بانه كاتب ماهر ويجيد طرح افكاره باسلوب جيد . ومن جهة اخرى انه من الصعب جدا الانتقال بين الاسلوبين وهذا معناه ان هناك عدنان 1 وعدنان 2.
الف مبروك لك لتقبلك خائن القضية الاشورية يونادم كنا سيدا عليك .
بالمناسبة ما هي اخبار الوزير السابق سركون لازر فقد سمعت بانه يتمتع بعبير ازهار هولندا وبما جنته يداه خالال فترة توزيره.

                          والله من وراء القصد..........



متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد روني جيلو

ليست هناك اي تقهقر (هل اكتشفته ايظا من خلال المراة) تاكد ساكون دائما بالمرصاد للمدعو عدنان ادم عندما يحاول التشهير والتسقيط والتي تعلمها من القائد الضرورة والذي انتخب في المؤتمر الاخير لزوعا على طريقة المتشددين الاسلاميين .



غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2787
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ المحترم ابو نيسان
حسب النقاش يبدو بأنك كنت من هذا التنظيم السيء الذي يدعى زوعة .... تهنئتي لك كونك قد طهرت نفسك من هذه الحركة النتنة
اعمل بكل قواك لفضحها فهي لا تملك أدنى أنواع الشفافية والمصداقية، ويكفي ان رئيسها ثعلب ماكر
وكما يقول نصف المثل ...فما شيمة اهل البيت الا....

مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الخلاف بين النائب عماد يوخنا ويونادم كنا حول القيادة في تنظيم الزوعا، يقال بأن كنا لا يرغب في ترك القيادة للنائب، والصورة تعبر عن كنا الذي لا يفك الياخة عن قيادة الزوعا!
وحال لسان يونادم كنا يقول :
الخيل والليل والبيداء والكرسي يعرفني
واليوم يا عماد تريد ان تطردني.



متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ زيد ميشو المحترم
نعم كنت في زوعا لفترة ليست بالقصيرة وتركته طوعا لايماني بخروج زوعا عن المبادئ التي من اجلها تاسس ولكن لا اريد ان انشر كل الغسيل على الملأ لان هذا ليس من شيمتي  فانا انتقد قيادة زوعا الحالية لانهم استغلوا مناصبهم لجني اموال طائلة وتناسوا مصلحة شعبنا المغلوب على امره.وشكرا على مرورك العطر.



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 عندما ينزعج الطفل ويزعل يبلش بحركات تعبيراً عن انزعاجه ويبلش  بالبكاء والصياح وتخريب كل ما يستطيع
حالة الملثم ابو نيسان التي كشفته المرأة ( المرايا ) واتضح ان خلابئيل بينيامين هو ابو نيسان اللذي طالما ما تسر صور سخيفة لقادة زوعا والذين كانوا قادتهم ومع العلم ان الجميع يعلم من يقف وراء هذة الرسوم ،
حالة الطفل ابو نيسان هذة تثبت صحة استنتاجنا والا لماذا نزل صورة السخيفة والذي نزلها موقع تابع لابناء النهرين وهو النادي الوطني الاشوري في الفيسبوك ، وثم يتناغم مع اكثر رجل حاقد على الشعب الاشوري وزوعا هو
زيد ميشو ، ومن هنا نقول للزيد اننا باستطاعتنا ان نكشف المستور عنك واوحي بان تهتم بعائلتك من الانصهار وجوز من هل شعلات ، اخوي زيد وبما انك ذكرت سابقاً انك لا تجيد السورث فبإمكانك ان تسال غبطة البطريرك بالعربي عن زوعا ولكي يعطيك شويا اخلاق ولو انك أتصور قد سألته عندما كان غبطته في وينزر عندك في عقر دارك ،،،
ابو نيسان ابو مرايا مبروك عليك أصدقاء مثل عبد احد وزيد ميشو الحاقدين على الاشورين ، وروح امسح مشاركتك في احد القنوات اللبنانية عندما تخندقت عن الاشورين ،
ابو نيسان المكشوف انتظرني في مقالة لاكشفك وافضحك  اكثر


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم
((أعلى ما بخيلك اركبه)).
يبدوا ان ردودي فعلت فعلتها المرجوة لان كل ما تكتبه هي خزعبلات وكن على يقين لن يثنيني شئ في انتقاد كل ما اراه غير صائب وانت تمارس عملية التسقيط والتشهير بمن تعبرعهم عدو لزوعا او يهددون كرسي القائد الاوحد.

                                     والله من وراء القصد......



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو مرايا جوابي على الصورة المنشورة هي كانت قد نشرت في موقع خفي أيضاً تابع لابناء النهرين
والذي يديره حسب معلوماتي هو في المانيا ،
وجوابي لك على الصورة هي رد للنائب عماد يوخنا وقد نشر صورة اخرى تكشف عن الدجالين وأكاذيبهم
وهذة الصورة هي كراشدي يعني عجل عليك ولأنك صغير فيكفي بعض التأديب لك


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وإذا تگعد عاقل وما تصير وكلح حتى تگدر تقرا جواب النائب الذي تتكلمون عنه وبنفاق


غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2787
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخي العزيز ابو نيسان
فضح زوعة ليس لغرض التشهير ونشر الغسيل على الملأ
بل كي يستنير المساكين بحقيقة هذه الحركة الملتوية كحركة الثعابين ليتجنب سمومها شعبنا الطيب
سؤال عالماشي... هل تعرف عدنان عندما كنت في حالة الخطيئة وقبل انتقالك إلى حياة الأبرار وتطهرت من آثار الانتماء إلى زوعة؟ أم أن عدنان شخصية زوعوية مستترة؟

مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زيد ميشو مو انت شفتني على الكاميرا مباشر وقدمت الاعتذار لي ،
هل تتذمر لماذا طلبت الاعتذار مني ؟ سا اذكرك ، كنت قد ذكرت لي في احد ردودك باني اي عدنان آدم ان لم آكون احد قادة زوعا أعيش بغداد فانم ستحترم الحزب اي زوعا ، وفِي حينها ذكرت لك ان احترامك وعدم احترامك وانت في النيت وفِي كندا لا تؤثر بشي ، وان جماهير شعبنا عندما تسير خلف قادة زوعا في مسيرة اكيتو ولو انت ما تعرف شنو اكيتو هي اكبر احترام لزوعا وهم كانوا ما يقارب عشرين الف وفِي دهوك وظروفهم ، وان جماهير شعبنا التي تشارك الانتخابات ودائما ما تعي اغلب أصواتها لزوعا فهذا هو الأحترام ،
اخ زيد ميشو انت ما ملتزم بكلامك ومازلت لا تحترم نفسك اولا وثم زوعا وكما ذكرت جنابك
يعني صدك من قال المثل الطيور على اشكالها تقع ، انت حالك حال الجماعة فجميعكم لم يلتزم بكلامه وأقواله
ثم لا تنسى بأنك تتحدث مع الملثم ابو نيسان الذي يُؤْمِن بان الكلدان جزء من الاشورية
أكولك اخويا زيد لمن يجي واحد متعصب كلداني ويتحدث بالسوء عن زوعا ارد بان اكبر مرجعية للكلدان لا يقبل هذا الملام وانه تحدث بالإيجابي عن زوعا
فهل تتصور بازيد ويا عبد ان نصدق كلامكم ولا نصدق كلام البطريرك ؟


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ زيد ميشو
حقا لا اعرف المدعو عدنان ادم2(ذو الاسلوب الركيك) شخصيا ولكن كل ما اعرفه عنه هو { عدنان دانيال آدم وهو برواري  هربوا هو وشقيقه بهنام الى إيران في الثمانينيات القرن الماضي ومنها استقروا في السويد وهو لا علاقة له بزوعا تنظيمياً ولكنه انسان انتهازي . بعد السقوط وفي فترة تولي سركون لازر الوزارة جاؤوا هو وشقيقه بهنام الى بغداد وأقاموا في بناية زوعا(في زيونة) ولا يملكون وثائق عراقية فساعدهم سركون بسلطته الوزيرية في الحصول على شهادة الجنسية العراقية ووضع في جيبه حفنة من الدولارات ولذلك تطوع  بالدفاع عنهم بالأساءة على كل شريف يعارض  يونادم كنا وأبن شقيقته  أي بمعني أن حب مثل هؤلاء المرتزقة لشعبنا هو مصلحة رخيصة مثل الحصول على شهادة الجنسية وبعض الدولارات.تحياتي



متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم
في البدء (تعجبني كلمة القائد الاوحد) لا تجر الموضوع الى موضوع جانبي اخر عندما تتكلم بما أؤمن لانك اصلا لا تعرفني ولاضع النقاط فوق الحروف اقول لك ولكل القراء انا أؤمن باشوريتي ومن يؤمن بكلدانيته او سريانيته انا احترمهم ولا امارس سياسة الاحتواء مطلقا وهذا مبدأي في الحياة.
يا سيد عدنان لايوجد دخان من دون نار ,تأكد ان هناك خلاف بين يونادم وعماد ومهما نشر الاخير من الايضاحات الفيسبوكية لا يمكنه اخفاء هذا الخلاف لان المثل الاشوري والذي يقول (......لا طاشي خو تلكا)وراحتها الكريهة انتشرت في كل مكان .



                       والله من وراء القصد..................



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ابو نيسان الملثم وخلابئيل الظاهر
أنا كشفت عوجك ولكنك تكشف العدل عندي ،
أنا كشفتك وكشفت من هم وراءك وموقفكم محرج ، أنت كشفتني بنقص من معاومات ،
أنا كشفت انك لا تتشجع وتكتب باسمك الحقيقي في حين انت تكشفني باني لست ملثم ولا أستعار اسم لاهاجم ابناء شعبي ،
لتصحيح معلوماتك ،
نعم ان الاسم المذكور صحيح ولا اعرف لماذا تم ذكر اسم اخي في القصة ،
اما اني برواري فهذا غير صحيح ،  الأب ولد في البرور وان الجد الاول أتى من تياري والجد الأكبر من نينوى ، فأنا احتج على توصيفي باي اسم قبلي ومها يكن ،
الى ايران هربنا اوً رحلنا اوً هاجرنا ولاني كنت مقبول في جامعة التكنلوجيا ولكن عند ملىء استمارة التقديم كتبت أثوري القومية مما أدى الى عدم قبولي في الجامعة وانا بدوري رفضت ان أقاتل لأجل صدام ، وصعدت للجبل وقد تم حجزي من قبل البشمركة لمدة ساعتين مما اضطرت الى ان اسافر اوً اهرب الى ايران ، اهرب الى ايران أفضل من ان اهرب من بيت زوعاوي علمني كل شي وأتلثم واعظ اليد التي مدت لي يد العون ، 
أما اني لست منتظم لزوعا ، أزيدك علماً باني كنت مسؤول محلية السويد لسنتين واسال رفيقك الذي متعود ان يقلب مسؤول فرع أوربا السابق عندما كان في زوعا كان يقول ان أحسن عمل زوعا كانت تأتي من المدينة التي كنت أقيم فيها وكان دائم المدح بعملنا ،
مجيء للعراق كانت مستمرة وقبل ما ذكرته يابو نيسان ابو مرايا ، سنة ٢٠٠٤ كنت في بغداد وأسست مشروع ووضعت كل ما عندي عليه من مبالغ وخسرت المشروع ولم أستطيع ان احصل على شي ، والمعاملة التي أحتجت اليها لم تكن  جنسية العراقية بل ورقة
بسيطة وهي عدم محكومية كانت قد طلبتها السفارة الكندية  ،اصلاً كانت موجودة في السفارة العراقية في السويد ، ولكن كوني كنت في الوطن فقام الوزير سركون مشكوراً لإتمامها ، فهل ضياع مشروع كلفني كل ما املك أحسن ورقة وثم لم يستطيع الوزير ولا النائب يونادم على
إرجاع شي لي من المشروع الضائع ، ولكني لم اخرج من زوعا لان القادة لم يحققوا لي من قضيتي الشخصية وكما هو الحال مع رفائقك الجدد الذين خرجوا ولم يحترموا البيت ألذي أواهم وعلمهم التحدث وسط العالم والخلق ،
النتيجة أنك لم تضيف شي جديد ومكتشف جديد عني سوا انك استعرت الرسم السخيف من رفيقك الرسام وتنشره هنا ، وهذا هو نضالكم ، وقل له ان كان هو متعصب البروارين فلا ينظر الى الاخرين بتلك النظرة ،
اذاً لندع القارء من يعلق ولو بدون مداخلة
اني كشفت كم انت اعوج وانت كشفتني كم أنا عدل ملاحضة ، عليك ان تتعلم يا ابو مرايا ان الشخص المعني وهو النائب عماد يوخنا قد رد وياها رزالة لهولاء المرضى ونشر صورة حديثة له مع السكرتير العام لزوعا ،



غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2787
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عدنان أبو الشباب ... ليش هو الكلام عليه كمرك!!؟؟
ياهو التلزمة كان ضد النظام ومناضل وأنهزم لان متنازل وكان عايش ملك بالعراق وعشر مهندسين جوة ايدة وخدم وحشم..... دكوم ابوية انت وزوعة مالتك.. همة ٣ استشهدوا وربع مليون حصلوا لجوء سياسي من وراهم ونص مليون عدهم رواتب عدا الجمعيات والمنظمات الوهمية الكاذبة أو المتسوي شي مفيد وتلغف فلوس من دول الغرب

مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخوي زيد ميشو اني مامنونك لأنك تكتب هل الأشياء وتنكشفون وتكشفون المتفقين معك
بس أكولك ترا الملثم ابو نيسان خال صور شهداء الثلاثة الي انت تتحدث عنهم وخلي نشوف شلون راح يجاوبك الملثم
لان عدد شهداء زوعا ليس فقط ثلاثة ، مو كتلك اخوي زيد هاي شغلات مو مالتك
مو گلناها راح نصدك بيك يا باكبر مرجعية كلدانية ؟


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم 2
لماذا عدنان 2 لان هناك عدنان1 . وبما ان اسلوبه ركيك فهو حتما عدنان الثاني اي 2 ...قصتك والتي سردتها بالتفصيل الممل تصلح ان تكون فلم هندي مدته ثلاث ساعات والافلام الهندية معروفة بمبالغتها في احداث التي تحصل في الفلم ولكن انت (اجيت تكحلها عميتها) لان الكذب ومثل ما يقولون ((عيني عينك))لان لا يفصل طالب بمجرد كتابته اثوري في استماررة التقديم للكلية وهذا ليس تكهن بل اختبرته بنفسي عندما كتبت اثناء التقديم للكلية اثوري ولكن تم تغيره الى عربي من قبل المشرفيين على التقديم . هذا من جهة ومن وجهة اخرى الوثيقة التي كنت تحتاجها انت واخاك هي الجنسية العراقية وليس عدم محكوية كما تدعي .
وانت لم تنكر بان الوزير السابق قد اعطاك مبلغ من المال وهذا يعتبر شراء الذمة فلا تتكلم عن المبادئ لانك بعيدا عنها كبعد السماء عن الارض.
لا تكن انت القاضي لتحكم على نفسك بانك مستقيم والاخرين ملتوين لماذا لا تنظر الى نفسك ولو مرة في المراة لتشاهد الوجه الاخر لتعرف كم انغمست في مستنقع الكذب فلا يحسدك احدا عليه.

                                والله من وراء القصد.............



غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1429
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ ابو نيسان المحترم
ربما قد لااتفق مع توجهات كيان ابناء التهرين في كل شيء. ولكن في نفس الوقت اكن احتراما لتوجهاتهم في بناء كيانهم وذلك بفضل وجود النخبة الخيرة الفاعلة التي تركت زوعا المهدمة هيكليا بفضل وجود قائد الضرورة وملحقاته. فانني ابدي اعجابي بالطريقة الديمقراطية والواضحة التي حصلت بها الانتخابات وبالوجوه المستحقة الفائزة والرائدة في تنظيمهم. ولنا الامل بان يحل هذا التنظيم الاصيل لزوعا بدلا من المهتري المنحل حاليا والذي لم يقدم شيئا يستحق الذكر لشعبنا الذي يدعي بتمثيله طيلة فترة وجوده على الساحة السياسية في العراق. فكل شيء له بداية ونهاية ايضا وهي لا تديم لاحد وزوعا خلص تتنها بعد ان انكشفت اجنداتها الزائفة . اما صاحبنا عدنان 1 او2 فلا تؤاخذه فما يكتبه .. مجرد حشو كلام مدفوع اجره.تحيتي للجميع



متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ عبد الاحد قلو

في البدء اود ان اوضح بانني لا انتمي حاليا الى اي تنظيم سياسي وقد كنت سابقا احد الكوادر المتقدمة في زوعا وقد تركته طواعيا لايماني بانه لم ولن يستطيع ان يخدم شعبنا لان قيادته انشغلت باللهاث وراء المناصب وجني الاموال وممارسة سياسة التسقيط والتشهير بمن يعتبروهم خصوما لهم وجندوا اشخاص لتلك المهمة واحدهم البوق المهترئ المدعو عدنان ادم والذي يلفق الاتهامات الجاهزة يمينا ويسارا . اما حزب ابناء النهرين فعلا هم نخبة مثقفة انشقوا عن زوعا وأسسو حزبهم الخاص البعيد عن يونادم كنا ذو السلطة الدكتاتورية وانا ايظا لا اتفق مع بعض توجهاتهم ولكن رغم ذلك اكن لهم كل الاحترام وحقيقة تفاجئت حين تم بث وقائع مؤتمرهم العام الاول وهذا ان دل على شيء فانما يدل على شفافية العمل القومي ولم نرى من يمجد هذا الحزب من مؤازريه او يمارسون سياسة التسقيط والتشهير كما يفعل زوعا ...تحياتي



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
  ابو نيسان  ارى انك استسلمت بأنك خلابئيل بينيامين ،،
انتظري بعد ساعات سأفضحك وباالاثباتات ،، وأثبت من هم وراءك ،
سوف ارد عليك على عجالة ، لا اعرف متى واين سنة انت كتبت القومية اثوري في تقديمك للجامعة ؟ ولان عمرك  يبين ان كلامك صحيح وهذا فيه شك ولان من يكذب لسنين طويلة وملثم ومستعار باسم أخر لا يمكننا ان نثق بكلامه ،ومع هذا فأنت تكذب مرة اخرى ، وان كنت قد قدمت للجامعة يعني انت قدمت في نهاية التسعينيات ، وفي ذاك الوقت كان ومايزال التسمية الاشورية المتداولة ، ثانياً انا عندما ذكرت لك عن اني كتبت قوميتي الاثوري في استمارة تقديم للجامعة كانت سنة  ١٩٨٦ ولا اعرف كم كان عمرك انذاك ، وثم انا لم اقل انه تم فصلي ، كافي كذب ، لقد تم استبعادي من الجامعة انذاك ،وفعلاً تم استبعادي من الجامعة لآتي كتبت قوميتي اثوري ، وللتوضيح لك باننا لا نكذب مثلك ولا نتلقم ، كل خريج إعدادية الصناعة ومن يحمل اول عشرة درجات على كل قسم يتقبل في الجامعة التكنلولوجيا ، وانا كنت على ما أظن الخامس على قسمي الميكانيكية وأتذكر معدلي كان ٨٧    ،،،، عندما أبلغت باستبعادي تساًلت من احد المختصين في الجامعة ، وذكر نعم انهم في البداية قبلوني ولكن هناك قانون من الحكومة ان الفلسطينين يحتاجون فقط خمسين في المئة ليختاروا اي جامعة يريدون ، وحيث أتوا المثيرين منهم الى جامعة تكنلوجيا ، وتسالت انا املك معدل جيد ، ورد لي لكنك كنبت قوميتك لا عربية ولا كردية وثم تم قبول اعضاء الاتحاد الطلبة ولانهم يحصلون على عشرة درجات إضافية ، فوضعوها بدلك ،
هذا الشرح لاكشف كم انت كاذب ،
طيب ماذا لو نشرت هنا شاهدت جنسيتي العراقية وبتاريخ غير تاريخ الذي تواجدت في بغداد ، وماذا لو نشرت لك ورقة عدم محكومية والتي طلبتها السفارة الكندية ومني فقط ولان عمري ١٨ كنت في العراق ،
ابو نيسان لا اريد ان اخلف برأسك ولان ابو نيسان مخفي ، ولكن ثق بي وعليك ان تثق لان كل ماذكرت عني لم يكن جديد اي انا هو انا وبهذا الاسم ، وثق ان لا الوزير ولا غيره أعطوني فلس واحد ،
هنياً لك أصدقاءك الذين ينفون وجود الاشورية امثال زيد ميشو وَعَبَد الأحد ،،،
المعلومات  التي غذاك بها الشخص ، كان بامكانه رسم صورتي وصورة أخي ولانه يعرفنا جيداً
 لا قريب ولا غريب يبعدني عن زوعا ، لا خزمانه ولا تلخانة پارشلي من زوعا ،


متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم 1
لماذا عدنان 1 لان عدنان 2 ذو الاسلوب الركيك لم يستطع الاجابة فتطوع عدنان 1 للرد على ما اكتبه.
هل تعلم ان اخر ما اهتم به هو انك تظنني خلابيل لانك وسبق ان الصقت بي اسماء بعض الشخصيات وفي النهاية تأكدت بما لا يقبل الشك باني ليس احدهم.
وتأكد باني ساكون لك بالمرصاد على كل ما تكتبه من خزعبلات ولن يثنيني شئ للرد عليك وكشف كل اكاذيبك .
تسائلت متى واين قدمت للجامعة ؟وهل تظن بانني بهذا السذاجة لاعطيك البيانات ؟ ولكن فقط اقول لك في نهاية ثمانينات القرن المنصرم قبلت في جامعة اربيل وبعد حرب الخليج عام 1991 ونتيجة للضروف الاقتصادية التي كان يمر بها العراق تم اصدار قرار بحرية الانتقال الى اي جامعة قريبة من محل السكن فانتقلت الى جامعة الموصل وتخرجت منها واكتفي بهذه المعلومات لتبحث وتغربل عن اي شيء ليوصلك الى شخصيتي .



غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2787
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انهجم بيت ابو الكذب يا عدنان ... عفية زوعة تكذبون الكذبة وتصدكوها...معقول هالسذاجة!؟ ضحكتوا على الاجانب بقصص الخيال القومي يا زوعةويين
إبلغوك انت مبعد لأنك قلت اثوري!!؟؟ هاي وحدة
انا بدون انتماء سياسي ومع ذلك لدي شهادة جنسية فيها مواليد تختلف عن الصحيحة... يعني فد مشكلة لو زورت شهادة جنسية..ولك ابني انتو التاريخ كلة حركتوا دينة من زورتوا بقت على شهادتك مال الجنسية؟
وبعدين السفارة الكندية طلبت منك وبس عدم محكومية..ليش انت قدمت على سياحة لو لجوء
همة يريدون واحد يكول اني محكوم لان سياسي لو مضطهد!؟ الا لو كان اسمك ضمن أرباب السوابق وليس المضطهدين.
ابني عدنان ... خف على عقولنا شوية، همة كم مكموع كانوا ابزوعة قبل الالفين
واكثر من ربع مليون لاجيء كال كنت بزوعة وصدام اضطهدني واضطهد اهل البيت وتحرير القصص الكاذبة هي نفسها. copy paste


مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية