ماذا لو صح أستنتاجنا بأن أكثر من أساءة لزوعا وقادتها ولشعبنا في هذا الموقع هو جيمس بوند لابناء النهرين الملثم ابو نيسان وهو خلابئيل بينيامين


المحرر موضوع: ماذا لو صح أستنتاجنا بأن أكثر من أساءة لزوعا وقادتها ولشعبنا في هذا الموقع هو جيمس بوند لابناء النهرين الملثم ابو نيسان وهو خلابئيل بينيامين  (زيارة 1159 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 ماذا لو صح أستنتاجنا بان أكثر من أساءة لزوعا ولقادتها ولشعبنا في هذا الموقع هو جيمس بوند لابناء النهرين المدعو الملثم ابو نيسان وهو خلابئيل بينيامين ،،
منذ زمن ليس بالقصير والملثم ابو نيسان يسجل رقم كينيس لأرقام القياسية كاأكثر الأشخاص من المخفين والظاهرين من أساءة الى زوعا وقادته والى شعبنا، حتى وصل الى المسبات والشتائم وينشر صور سخيفة ومعبرة عن اخلاق الناشر ، وللعلم ان الجميع كان على علم من هو الذي يرسم هذة الصور السخيفة ويعطيها للمخفي ابو نيسان جيمس بوند المخفي لسنوات ، وهذا حال كل من لا يتشجع ويظهر للعلن ويكتب اسمه تحت تلك الصور القبيحة ،، أخلاقياً ان كل فنان ورسام يضع اسمه تحت رسمه ليتعرف الجمهور على صاحب هذا الفن الرفيع ، اما عدم كتابة اسم الذي رسم الصورة فهي دلالة على عدم صحة التعبير للصورة ودلالة على ان صاحب الرسم هو مخفي وبلا شخصية ، ويعطيها للمخفي ابو نيسان لنشرها ،،
عصفور كفل زرزور واثنينهم طيارة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ففي السابق كنت اتهم السيد خوشابا سولاقا انه تحت هذا اسم المخفي ، وقد بعث لي السيد خوشابا سولاقا والأخ أمير المالح ويؤكدون فيها ان ابو نيسان ليس السيد خوشابا سولاقا ، ومنذ ذاك الوقت ولم اذكر ذاك الاتهام ومنذ سنتين على ما أظن ، وكنت في دهوك قبل أشهر وتحدث معي احد الاصدقاء وذكر بان اسم ابو نيسان قد يكون  اسم مستعار من خلابئيل او شقيق زوجة احد من كان قادة زوعا وثم ابناء النهرين وهو متوفي الان لهذا لا اريد ذكر اسمه او انه نوئيل الذي يعيش في اربيل ،، حقيقة انا لم اهتم من يكون هذا المخفي ولكني كنت على يقين بان جهة ما وراء هذا الملثم ،وكنت اود الكشف عن الملثم ابو نيسان لتبيان الجهة التي وراءه ، فمن غير معقول ان تكون هناك شخصية واحده تحمل الحقد هذا وتناضل لسنوات عدة من اجل تشويه سمعة زوعا وقادتها ،،ومايتم ذكره من خزعبلات للملثم ابو نيسان ومن تشويه للأحداث والتي تذكر بتاريخها ويحدد فيها الزمان والمكان عن زوعا وهناك اسرار قد تم البوح بها من قبل الملثم ابو نيسان وتكاد تكون معروفة فقط من مجموعة من قادة السابقين في زوعا وليس من شخص واحد فقط،
المصيبة ان الملثم ابو نيسان ( خلابيئيل بينيامين ) كان قد ظهر في برنامج لإحدى القنوات اللبنانية وهو يدافع عن شعبنا ولكن هو ظاهر، ويتعدى على شعبنا وهو ملثم باسم ابو نيسان وخاصة عندما ذكر بان  ما يقارب العشرين الف من شعبنا الذي شاركوا في مسيرة اكيتو لاحتفال بالاول من نيسان انما خرجوا من أجل الدك والرقص ،، ومن ناحية أخرى فكل قراء موقع عنكاوة كوم يعلمون ان اكثر الحاقدين على الشعب الاشوري ومتعصبين لكلمة الكلدان في هذا الموقع  هم زيد ميشو وَعَبَد الأحد قلو ، وأبو نيسان له صداقات واحترامات متبادلة ويتفق مع كل مداخلتهم وهم ايضاً يبدون التأيد لما ينشره الملثم الصغير ابو نيسان ، فكيف يتفق شخص يحب ان يتظاهر بانه يدافع على الشعب الاشوري والاثنين المذكورين اكثر الناس حقداً على هذا الشعب وهو ومتفق معهم ،،
الطامة الكبرى ان ابو نيسان او الاسخريوطا الملثلم كما ندعيه أخذ دور جميس بوند كعميل سري ، ولكن الفرق ان كل افلام جيمس بوند يعمل من أجل بلده وليس من أجل كيان أصبح حزباً ، ومن جهة اخرى حاول في موقع
Roosh 24  في الفيسبوك ان يختفي وعلى أساس انه ينقل كل شي عن شعبنا وبمن فيها زوعا ، وتستمر الطامة بانه ينشر صور قبيحة كارتونية  لقادة زوعا في كل مناسبة واُخرى ، ولهذا لم يكن يستطيع ان يبوح عن نفسه ، الشجاع لا يخفي نفسه ،،،،
والطامة الكبرى تستمر ان لم ينفي حزب ابناء النهرين ان ابو نيسان هو خلابئيل والذي أنضم للحزب ابناء النهرين ، وان لم يبرؤونه فهذة طامة اخرى ، وما اكثر الطامات ،
الطامة والمصيبة والبلوة ان اول خطوة في اول مؤتمر للحزب ابناء النهرين خطوة عرجاء بكشف جيمس بوندهم والتحاقه بالحزب ،، ونتسائل ما الذي استفاد منه الملثم ابو نيسان لنشره خزعبلات وصور سخيفة يهين بها ابناء شعبه والذين كانوا قادته وان اختلف معهم ولو انه صغير السن حتى يفهم هذة الأمور  ، فالمسيرة البنفسجية الاخيرة كانت جواب على هولاء الذين راهنوا على تشويه السمعة لزوعا وقادتها ولكن جماهيرنا الذي وقفت خلف قادة زوعا في مسيرة اكيتو قد صفعت هولاء وأفشلت كل ما ذكره الملثم الاسخريوطي ابو نيسان ، جميس بوند فاشل مراهق،
،،،،،مقولة للمناضل جيفارا ،،
( لا شي أسوأ من خيانة القلم ،فالرصاص الغادر قد يقتل أفراداً بينما القلم الغادر قد يقتل امماً )
وتحت هذة المقولة نتسائل كيف يقبل حزب ابناء النهرين ان يكون هكذا شخصية ملثمة تابعه لهم ، فهل هذا ما كان يصبوا اليه الجماعة عندما أسسوا الكيان ؟ وهو فقط النيل من  زوعا وقادته وبكافة الطرق ، لما لا اليس المرحوم الذي كان احد مؤسسين الكيان الذي ذكر امام الناس انه كان قد رجع لزوعا في السابق  باتفاق مع بعض شخصيات البارتي لسحب البساط من قادة زوعا انذاك ،، الم يكن هناك بعض مؤسسين للكيان كانوا قد التقوا برئيس الاقليم السابق السيد مسعود البرزاني ولم يذكرونه هم في الاعلام وبعكس اعلام الكرد الذي يتسابق عندما يَرَوْن اي تفرقة في شعبنا ، ويبدو ان الجماعة في الحزب لا يدركون بأن نهاية زوعا وكما هو حلمهم وهدفهم هي نهاية كل شي لشعبنا ، وان يدركون ذلك فهذة لعنة ،،
حزب ابناء النهرين قد وضعهم الملثم ابو نيسان في موقف حرج  عندما انكشف على حقيقته وفي اول مؤتمر لهم قد أنضم لهم الملثم جيمس بوند وكما هو اعلنها في موقعه الخاص في الفيسبوك اي خلابئيل بينيامين ،،،،
أكيد فان القراء الان يودون ان يعلمون ماهو استنتاجنا بان الملثم ابو نيسان هو خلابئيل بينيامين القريب والذي اصبح عضو في حزب ابناء النهرين ، ومع انني قد وضحتها في ردي على مقالة  ابو نيسان عن انعقاد مؤتمر لابناء النهرين ، اهتمامنا بهذا المخفي هو كما ذكرناه في بداية المقالة بان ابو نيسان من اكثر مشاركين هذا الموقع متعدياً على زوعا وقادته وحتى على شعبنا وعندما استنتجنا انه خلابئيل بينيامين والذي انا لا اعرفه لا من قريب ولا من بعيد وهو قريب من ابناء النهرين واتضح من هو الذي يرتب له الرسوم المتعدية وهو ايضاً يكون احد قادة الحزب ، وبكشف الملثم ينكشف اهداف الذين يقفون وراءه وهذا هو الجزء الأهم لمعرفتنا عن الشخصية الحقيقية لجيمس بوند ،،
قبل ذكر استنتاجنا والذي كشفنا فيه من هو الملثلم ابو نيسان أودّ ان اذكر بان لولا تداخل الملثم ابو نيسان على مقالتنا بعنوان ( حزب أبناء النهرين بحاجة الى عكازة والوطني الاشوري الى مطبعة ) والذي نشر الملثم ابو نيسان صورة للسكرتير العام لزوعا رابي يونادم كنا وهو بلباس الكرد ، ومكتوب على الصورة كاكا يونادم كنا لما انتبهنا لما نشره ابو نيسان المخفي عن مؤتمر لابناء النهرين ونشر صور من داخل المؤتمر ،
احد اصداقئنا قد ابلغنا عن ملاحضة هو في الصور الذي نشرها المخفي ابو نيسان يتواجد خلابئيل بينيامين ظاهر في المرآة ( مرايا، نورا  ) وهو واقف يصور ويبدو انه لم يكن يتوقع ان تظهر صورته في المرأة ولينكشف حقيقته ، فكيف انكشفت شخصية هذا الملثم ،،، جميس بوند صغير
!!! الاستنتاج الاول ، الفترة الزمنية القريبة بين تحركات الملثم  والظاهر خلابئيل في المرأة،
تداخل الملثم ابو نيسان على مقالتي الذي تحدثنا عن ابناء النهرين وحاجتها الى عكازة ، وقد نشر صورة للسكرتير العام لزوعا وهو يرتدي اللباس الكوردي ، عمل فوتوشرب ،
المداخلة  للملثم ابو نيسان كانت في الساعة 08:34 من يوم الجمعة المصادف ، 2017-12-15
الملثم ابو نيسان ينشر مقالة في الساعة. 9:15  عن المؤتمر لابناء نهرين ، اي بعد أقل من ساعة ،
خلائبيل بينيامين ينشر في 11.4. وعلى موقعه في الفيسبوك بانه يعتذر من موقع Roosh 24 ولانه أنظم رسمياً الى حزب ابناء النهرين ، 
ملاحضة للتوقيت المتقارب بين تحركات للملثم والظاهر ، وان في حالة التخفي لأبو نيسان ذكر انه لم يشارك المؤتمر في رده لي ، اذاً كيف استطاع هذا المخفي ان ينشر الصور وبهذة الطريقة المستعجلة وحتى قبل اعلام الحزب وقبل حتى ان ينشرها خلابئيل بينيامين على موقعه في الفيسبوك ، فهل يعقل ان يستطيع الملثم ابو نيسان بان يحصل على صور المؤتمر قبل الجميع من الذين تواجدوا في المؤتمر ؟ الا ان كان حقاً جيمس بوند ،،
!!! الاستنتاج الثاني ،، الذي صور المؤتمر كان ظاهراً على مرآة ( مرايا ، نورا ) من دون ان يعرف ، المصور كان
خلابئيل بينيامين ، وهو الوحيد  من يستطيع ان ينشر مقالة باسم ابو نيسان عن المؤتمر في موقعنا هذا وبعد أقل من ساعة من تداخله معنا بنشر صورة تدل على أخلاقياته ، وبعدها بساعتين يعلن على موقعه في الفيسبوك بانه انضم الى الحزب في المؤتمر ،
ملاحضة ، هو فضح كذب الملثم ابو نيسان حين كتب لي في رد بانه قد حصل على صور المؤتمر من موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لابناء النهرين ، وعند معايتنا الموقع شاهدنا ان كل صور المؤتمر نشر بعد الساعة الرابعة عصراً
وهذا يكشف كذب وافتراء الملثم  ابو نيسان ،،،،
!!! الاستنتاج الثالث ، بعد معايتنا على سجل دخول الملثم ابو نيسان  في موقع عنكاوة كوم تبين انه تم تسجيل في 2013-4-5
   ولكن قد تم تسجيل الظاهر الذي نتحدث عنه خلابئيل بينيامين في 2013-5-30 مع صورة له ،،
اي ان التاريخ مقارب بين التسجيلين ، هو اختار ان يكون ملثم اولاً ،،
!!! الاستنتاج الرابع ، بعد تأكيدنا الخبر للملثم ابو نيسان ونشرنا له الصور ،قام بنشر صورة سخيفة اخرى يظهر فيها النائب عماد يوخنا وهو يسحب كرسي من النائب يونادم كنا ، وبدا انه أنزعج حين ذكرنا له باننا عرفنا شخصيته الحقيقية وبلش يكتب خرابيط ، مع العلم ان هذة الصورة نقلها من موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ومن موقع
مخفي أخر معنون باسم النادي الوطني الاشوري ، وهذا الموقع معروف بقربه من حزب ابناء النهرين ويقال ان من يديره شخص يعيش في المانيا ،وكان الموقع سبق وان نشرا مقالة بأسمنا يتهمنا باني انشر واهاجم فقط الدكتورة منى خوشابا في موقع عنكاوة كوم، وقد وجهوا لنا شتائم وكلمات لطالما استخدمها الملثم ابو نيسان ، نفس الثقافة،،
اذاً ابو نيسان ملثم ينشر صورة أخذها من موقع المخفي الاخر ، كلها صايرا جميس بوند ،،،
وأنشر صور لما تحدثنا عنه ، وصورة الذي نشرها الموقع المخفي القريب من ابناء النهرين والذي تم نشره من قبل المخفي ابو نيسان عندما ذكرنا له من يكون ، وانشر صورة الذي نشرها المخفي جميس بوند ابو نيسان او ان هناك ذاك المعروف بهذا الفن من قام بالانتاج  لصورة لسكرتير العام لزوعا بملابس الكرد ، وانا لا أتردد في نشرها وان كانت مقززة وسخيفة من اجل فضح هولاء المخفين والذي انكشفوا وانكشف من هم ورائهم ،
وانشر صورة مع رد للنائب عماد يوخنا كجواب لهولاء المرضى وهي صفعة على كل من رسم الصورة والموقع الناشر ومن نقلها والجهة التي تقف ورائها ،،
 ملاحضة الى ادارة موقع عنكاوة كوم ، ان كشفنا عن المخفي ابو نيسان مبنية على نقاط شرحناه في المقالة ولهذا أني أرى انه ليس من الداعي  ان تحذفوا المقالة ولأنها لا تحتوي على اتهام باطل ، ومن جهة أخرى انتم لم تقومون بحذف صور عارية عن الصحة ومثل الذي ينشره الملثم ابو نيسان من صور مهينة لقادة زوعا ومنها صورة للنائب يونادم كنا بملابس كردية ومكتوب عليها كاكا يونادم كنا ، وغيرها من الصور ،،
تحياتي والى مكتشف اخر قد يكون بات مان في المرة القادمة ،، ولان جيمس  بوند فشل وانتهى فلمه ،،
ملاحضة ، انشر الصىور على  شكل ردود ،، وارجوا من قرائنا الأعزاء تحملنا لطولة الردود ،،
تحياتي ،،




غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 هذة صورة نشرها الملثم جميس بوند ابو نيسان رداً على مقالتي ، ( المداخلة الاولى )
يضعون في الصورة السكرتير العام لزوعا النائب ورئيس كتلة  الرافدين النيابية  بملابس كوردية والمكتوب على الصورة  كاك يونادم كنا ،، والذي هو لطالما يحصل على أغلب اصوات شعبنا المشاركة في الانتخابات ،
ردنا ،، هو أتحداكم وانتم مخفيين ان تنشرون صور مهينة لنواب الشيعة والسنة والكرد ؟ وانتم مخفيين لا تتجرأون على فعل ذلك ، اول مرة اشوف جيمس بوند خواف ، يخاف من الغريب ويتسبع على القريب ،،
انتم تطبقون المثل السخيف القائل ،، سورايا بسورايا بس ماصه ،
المخرج للصورة لجبنه لم يستطيع وضع توقيعه واسمه على الصورة ،،
ارجوا ملاحضة الوقت الذي تم نشر الصورة ،    08:34
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هذة صورة للمقالة التي تتحدث عن بدء انعقاد الموتمر ، وناشرها الملثم ابو نيسان ، وتواجد خلابئيل في مرآة ( مرايا ، نورا )
ارجوا ملاحضة وقت نشرها ،  09:15 
يعني شلون هذا جيمس بوند بلوة ، ينشر صور مباشرة من الموتمر وهو في بغداد ،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اما هذة الصورة فهي تخص استنتاجنا بما ندعيه عن الملثم جيمس بوند المخفي ابو نيسان ومن يكون ،
الصورة فيها مرأة ( مرايا ، نورا ) ويظهر فيها خلابئيل بينيامين وهو يصور الحدث للموتمر ،
فكيف يستطيع شخص ما ان يكون في بغداد حسب أقوال الملثم ابو نيسان ولم يشارك الموتمر حسب اقواله وينشر مقالة عن المؤتمر وصور مباشرة ، المنطق لا يقبل ان يكون شخص في نفس الوقت في بغداد ودهوك ، حتى جيمس بوند في الأفلام ما سواها ،،
أظهرنا في المقالة أوقات نشر مقالة عن الموتمر مع الصور لجيمس بوند الصغير الملثم ابو نيسان والذي هو نفس الوقت الذي بدا انعقاد الموتمر ، ومقارب للوقت نشر الملثم صورة على مقالتنا ،،،
ملاحضة من لا يستطيع ان يرى  الصورة بوضوح فبإمكاني إرسال له عدة صور ،،


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الصورة الحقيقية لجيمس بوند الملثم ابو نيسان وهو قد نشرها على موقعه في الفيسبوك ،
الصورة وملابسه واضحة كما هي مطابقة للصورة في المرآة (  مرايا ، نورا ) وهي تثبت ان الذي يصور هو
خلابئيل بينيامين ،
للتوضيح ان صور المؤتمر الذي نشرها الملثم قد سبق حتى موقع خلابئيل وموقع ابناء النهرين ،
نرجوها ملاحظة الوقت والتي تشير الى الحادي عشر ،


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هذة الصورة للنائب عماد يوخنا يفند ويكذب هولاء المخفين وخزعبلاتهم من ابو نيسان الى موقع مخفي اخر بعنوان
النادي الوطني الاشوري ،
صورة  حديثة قام بنشرها النائب عماد يوخنا مع رفيقه النائب يونادم كنا  في مطار بغداد ومع رد كصفعة على هولاء المرضى ، ومع الصورة هناك رد من النائب عماد يوخنا حول هذة الصور السخيفة


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هذة الصورة قام بنشرها جيمس بوند المخفي ابو نيسان في أخر رده لنا ، وهذة صورة حديثة للفنان فاشل ، طبعاً فاشل يكون فاشل في كل شي ومن اقرب المقربين ، والفنان الذي يخفي اسمه يهضم حق أولاده وعائلته من التباهي بفنه ، والاسباب معروفة ،،، تم نشر هذة الصورة بسرعة فائقة وبعدما واجهنا الملثم بحقيقته ،
هنا ايضاً المخرج لجبنه لم يستطيع وضع توقيعه واسمه على الصورة ، وأسلوب الفن يتشابه عند الفنان ،


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لتوضيح أكثر ننشر صور لزمان تسجيل في موقع عنكاوة كوم المخفي ابو  نيسان والضاهر خلابئيل بينيامين
الصورة الاولى المخفي جميس بوند ابو نيسان
الصورة الثانية المخفي الضاهر خلابئيل


غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1391
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد عدنان1 او2 المحترم
طالما ذكرتني في موضوع مقالك هذا فمن حقي ان ارد لكي اعلمك ثقافة الحوار ومن معك من خريجي مدرسة زوعا النموذجية والواضحة نتائجها في مقالك التعبان والذي يعكس سلبا على ثقافة زوعا وبجوقلمبة( وهذه الكلمة يستعملها احد خريجي مدرسة زوعا وهو مسؤول كبير فيها..ماشالله عليه لازم الدول المحيطة بالقطب الشمالي ليزوعها زوعة...).
اولا عليك ان تتعلم بان لا تدين احدا بقولك انا والاخ العزيز زيد حاقدين على الشعبا لاشوري فلك عيب. صحيح اننا نختلف في مفهوم القومية ونكتب بما نراه صائبا ولكن بوجه من يريد ان يحتوينا من الذين يريدون استغلال شعبنا المسيحي وبالاخص الكلدان منهم لاستخدامهم التسمية القطارية ومنهم زوعا وملحقاتها او على شاكلتها من الذين تحمل تسمية تنظيماتهم كلمة الاشورية. بمعنى هم متنكرين لها (الاشورية)واخفوها.لانهم يعرفون ماتوكل خبز لوحدها فاستعانوا بالتسمية القطارية(كلداني سرياني اشوري)..  وهذه المعلومة نذكرها محبة لهم وجنابك احدهم ليصحوا ولكي نعود شعبا واحدا وكما كنا قبل قرن ونيف تحت قيادة دينية ودنيوية واحدة.. حاليا ساكتفي بهذه النقطة لكي تستوعبها جيدا بقرائتها لعدة مرات وبعدها ساواكبك بالنقاط الاخرى..حجي بيناتنا التعلم مو عيب فواجبك في زوعا يتطلب ان تتعلم ليقتنع القارئ بما تكتبه .. تحيتي للجميع



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد عبد الأحد
المنطق لا يقبل ان من يكون مثله الأعلى حسنة ملص ان يعلم الاخرين الثقافة ، فثقافة حسنة لا احتاجها وبقيها لك ،
آخ عبد الجميع في هذا الموقع يعلم مدى حقدك والآخر على الأمة الاشورية ، انت احد من يذكر بأننا متاشورين وليس هناك شعب اشوري ، جنابك بكل بساطة يلغي شعب علمك ان تطلع من تحت غطاء القومية العربية ،
اخ عبد أنا ربطتك وذكرتك في المقال ولان المكشوف الملثم يستعمل سخافاتك من عدنان 1 وعدنان 2 ومن هذة الألقاب السخيفة ومنها عدنان موديل 1966، ولو انت الان لست متفق مع زيد ميشو ولكن باستطاعتك ان تسأله عن اني لست واحد ، ثم هذا توصيف يذكرني بصواريخ المقبور صدام عن تسمية صواريخه بعدنان واحد وغيره ، انت وزيد والملثم متفقين في شي واحد وهو فشلكم في ان تكونون أعداء زوعا ولانكم اقزام ، النقد غير الحقد اخونا عبد
والطيور على شكالها تقع ،
اخ عبد ثق باني لست مسؤلاً في زوعا
اخ عبد ثق بان زوعا في دمي
تحياتي


غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2782
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تبقى تلفق الأكاذيب يا عدنان! لما تفعل ذلك يا بني؟
وصلت في القراءة إلى اكثر الحاقدين على الشعب الآشوري هم زيد ميشو وعبد قلو وتركت الهراءات الاخرى ... عيب عليك هذا الادعاء لان إخوتي الآشوريين احترمه واحبهم
كان بإمكانك أن تقول بأني اكره زوعة واحقد عليها فهذا صحيح... فهل يعقل أن لا احقد على الخطيئة عندما تطال شعبنا!؟ الا تريدني أن اكره الاوساخ عندما تتلطخ بها تسميات شعبنا!؟ غريب امرك يا هذا!؟


مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 زيد ميشو ، انت لست من الأشخاص الذين يوفون بوعدهم ، يعني مثل الدولاب الهوى ،خاصة العيد جاي ،
زيد ميشو ، انت والأخ عبد الأحد قلو تذكرون دائماً بان لا وجود لشعب اشوري ، وكلامكم عن المتأشوريين يتواصل وانت بالأخص حتى عندما تريد ان تذكرنا تكتب الاثورين ،، واما عن زوعا ، فهل سنصدق رايك وانت بعيد عنهم ولا تتجرأ ان تزور بغداد ولو للزيارة ،ام نصدق كلام مرجعيتك العليا غبطة البطريرك لويس ساكو وكلامه عن زوعا وهو قريب عليهم ويشاهد عملهم ؟
اكولك زيد ترى انت ما وگفت على كلامك والذي واعدتني به ،،
سأذكرها ، قبل مدة ليست باالقصيرة ، كان الاخ زيد ميشو يكتب السوء والشتائم عن زوعا وحتى ذكر انه يتمنى ان لا يبقى احد من هذا الحزب على الارض. وهناك كلام مقزز ، وحينها ردينا على هذا الخطيئة ، الذي يقف ضد مرجعيته الدينية وهو يقول انه ملتزم  بكنيسته فهذة خطيئة ،
ذكر لي زيد ميشو ان لو اتضح ان عدنان ادم ليس قيادي في زوعا ولا يسكن بغداد وليس له منصب كبير سأحترم الحزب  زوعا ولا أتكلم عنه ،،،. اخ زيد أنكر هذا الكلام وانا بكل ممنونية سانشره ،
وفي حينها طلبت من زيد ميشو الدخول على الفيسبوك بعدما طلب مني انه يريد ان يراني على الفيديو ، وبالفعل أتى الاخ زيد ميشو وشاهدني مباشرة على كاميرا  ، وبعدها طلب الاعتذار مني وامام الجميع ، وانا بدوري كنت قد طلبت الصداقة من زيد ميشو في الفيسبوك ولكنه رد لي بانه يتأسف لقبول صداقتي ولانه قد دخل على موقعي وشاهدا اعلام آشورية وذكر لي انه سوف يتحدث بالسوء وأصدقائك سوف ينزعجون ، يعني أبد مو حاقد ؟
ولو ان زيد ميشو كان معتكف عن مشاركتنا في مواضيع زوعا لمدة طويلة ولكنه رجع الان وانقلب على كلامه الذي اوعدني بها ، ولو زيد مجان عنده حظ ، ولان رجوعه ببث الحقد عن زوعا جاء متزامناً ما تحدث به غبطة البطريرك لويس ساكو بطريرك الكنيسة الكلدانية في رده على احد المتسائلين عندما سأل الى اي حزب من احزاب شعبنا سوف نصوت في الانتخابات القادمة ، والرد لغبطة البطريرك ان فقط زوعا لديه القرار  المستقل ،
اي انه يوحي بانتخاب زوعا والتصويت له  ، خطية زيد ميشو ،


غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2782
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عزيزي عدنان
انا فعلا وفيت بوعدي كما ذكرت ولفترة طويلة لم اتكلم بحقيقة زوعة والتي انت تسميها سيئة.
لكن بالقدر الذي به احاول فيه احترام زوعة ... افرادهم المتنكرين والواضحين يسيئون للكلدان وكنيستنا  اكثر واكثر
فكيف تسأليني باحترام من لا يحترم نفسه؟
الكرة في ملعبكم عزيزي ... وبدل أن تلعبوا لعبة قذرة ضد الكلدان وكلانا يخسر ... لنلعب مشتركين كفريق واحد لنكسب اي لعبة
اما تما تكسبه الاحزاب الآشورية الإن بلعبها الحقير حتما ستخسره اضعاف.
اما عن الحقيقة بما يجري الآن... بدل أن نلعب سوية لعبا نظيفا ..نراكم تتفقون ضد الكلدان مع الصديق والغريب، الشريف والعاهر، الطيب والعدو، الملاك والشيطان
وبعد ذلك تطالبني باحترام أحزابكم الآثورية!؟
الا نبا" لها من رسها إلى رأسها
ولو كان لي طلب واتمنى ان يتحقق هو أن لا يحترم اي كلداني زوعاك ولا اي حزب آثوري حتى يملكوا فيما محترمة لم يعرفونها من قبل

مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بابا زيد ميشو يجب ان تعرف بان القراء بعرفون انك تتهرب دائماً من اي موقف نضعك فيه ،
هذا اعتراف اخر بحقدك على الأمة الاشورية حين تقول عن تمنياتك على ان الكلداني لا يحترم زوعا ولا حزب أثوري . بربك هذا مو حقد ؟
عني ابو الزوز اشراح تقول على الكلداني الذي استشهد وهو في زوعا ؟
عني ابو الزوز هذا تمنياتك  لو توجه ألى غبطة البطريرك عن الكنيسة الكلدانية ماذا تتوقع ان يرد عليك ؟
خصبن عليك اكو هوايا ابناء الكنيسة الكلدانية مؤمنين بزوعا واسال غلطته عن تواجدهم في زوعا ،
ترى گالها احد الأساتذة من ابناء الكنيسة الكلدانية في رده لنا ان من المعيب ان يستمرون هؤلاء الذين يعترضون على زوعا وينشرون حقدهم ولسنين ولم يستطيعون ان يقدمون شي اخر مثلا تأسيس حزب وغيرها
اسأل اخونا عبد فهو يعلم ذلك وانت بدربك گولة الى عبد انك كمت توصلت الى اني عدنان واحد حقيقي ولو اعتقد انك حتى مع عبد لا تتفق
تحياتي
ملاحضة ، لو كان هناك حزب باسم كلدان اوً سريان وانا اشوري ليس لي حزب سالجيء اليه وعلى الأقل فهم بدينون بديني وتكون ثقتي بهم وليس بالعرب والكرد 


غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2782
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ملاحضة ، لو كان هناك حزب باسم كلدان اوً سريان وانا اشوري ليس لي حزب سالجيء اليه وعلى الأقل فهم بدينون بديني وتكون ثقتي بهم وليس بالعرب والكرد 
اي دين ابني!؟ زوعة وين والدين وين؟


مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بابا زيد انت من تريد تگلب من الأسئلة تبلش تكتب شيش وبيش
ان كان لزوعا دين اوً لا يكون فعليك ان تسأل البطريرك لوبس ساكو وبقربه عن زوعا فهو يعرف الكثير ولو غبطته جان عندك وبعقر دارك ، فليش ما سألته عن زوعا طالما هو قريب منهم ؟



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بعدما نشرنا استنتاجنا عن من هو الذي يحمل اسم الملثلم ابو نيسان على موقع الخاص بنا في الفيسبوك ،تداخلوا معنا العديد من الاصدقاء والذين الجميع اتفق مع طرح واحد على ان من المهم معرفة الجهة التي تقف وراء هذا الملثم ،واغلب المشاركين اتفقوا على استنتاجنا والبعض اتصلوا بنا هاتفياً عن طريق المسنجر معطين لنا معلومات حول من نتحدث عنه ولا استطيع البوح عن تلك المعلومات ،،
ولكني اخترت مداخلتين احداها للرفيق في زوعا يعيش في اوربا وهو لا يتفق مع أستنتاجي ، والمداخلة الثانية هي لاحد ابناء شعبنا وهو مستقل من تورونتو وهو مصاب بمرض الخبيث السرطان وكان قد أجري له عملية للاستأصال الورم قبل سنين  وهو يعالج بين الحين والاخر ،نتمنى له الشفاء والى كل مرضانا ، وقد وجه رسالة الى خلابئيل ،وقد استأذنته لنشر رسالته هنا ،،
وقبل نشر المداخلتين دعوني ان انشر اقتباسين من المقالة ، واني مازلت اوكد بان استنتاجي صحيح ،،
الاقتباس الاول من مقالتنا
 حقيقة انا لم اهتم من يكون هذا المخفي ولكني كنت على يقين بان جهة ما وراء هذا الملثم ،وكنت اود الكشف عن الملثم ابو نيسان لتبيان الجهة التي وراءه ، فمن غير معقول ان تكون هناك شخصية واحده تحمل الحقد هذا وتناضل لسنوات عدة من اجل تشويه سمعة زوعا وقادتها ،،ومايتم ذكره من خزعبلات للملثم ابو نيسان ومن تشويه للأحداث والتي تذكر بتاريخها ويحدد فيها الزمان والمكان عن زوعا وهناك اسرار قد تم البوح بها من قبل الملثم ابو نيسان وتكاد تكون معروفة فقط من مجموعة من قادة السابقين في زوعا وليس من شخص واحد فقط،
،٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الاقتباس الثاني
وبكشف الملثم ينكشف اهداف الذين يقفون وراءه وهذا هو الجزء الأهم لمعرفتنا عن الشخصية الحقيقية لجيمس بوند ،،
انتهى الاقتباس ،
للتوضيح ، جيمس بوند واقصد به الملثم ابو نيسان
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الصورة الاولى مداخلة من لويا في زوعا يعتقد ان هناك شخص أخر من ينتحل اسم ابو نيسان ، ويذكر عن اسمه وهو عصام نيسان من قرية تاشيش ، وهو مشارك المؤتمر وترشح وفاز وفاز بعضوية القيادة ،
تعليقنا ، يعني شلون ما نعقلها فان ابناء النهرين لهم الدور في صنع هذا الملثم ، ما يعني لو ان الرفيق الذي ذكر المعلومة هي معلومات صحيحة فان ابناء النهرين سيصوّتون على استنتاجي على خلابئيل لانها أقل خسارة ،
فكيف يكون عضو في القيادة وهو ملثم يعتدي على ابناء شعبه ؟ ،


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بعد عدة محاولات منا ام أستطيع ان انشر صورة للذي خالف الاستنتاج ولهذا فقد استنسخت ما ذكره ،

عزيزي عدنان انا لا اتفق معك بان ابو نيسان هو خلابئيل..لاني اعرف خلابئيل جيدا فمع اختلافي معه في الكثير من المسائل الا انه جرئ الى درجة ان لا يحتاج الى ان يتخفى ويطرح افكاره بل يطرحها كما هي ان أصابت او خابت.
اما ابو نيسان..فأسمه ليس مستعارا وهو معروف بهذا الاسم ايظا لدى اصدقائه واقاربه واعتقد بان له ابن مسمى باسم والده نيسان.وكانت درجته الحزبية كادر متقدم في فرع دهوك وحاليا شارك في مؤتمر ابناء النهرين وترشح وفاز بعضوية القيادة واسمه الحقيقي عصام نيسان من قرية تاشيش في برواري بالا وهو من يملئ صفحات عنكاوة تهجما على زوعا وقيادته.


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وهذة الصورة  للأخ  ادمون وهو يوافق لنشر رسالته هنا ، ورسالته مستنسخة لانها طويلة لم أستطيع تصويرها

الرسالة
الى خلابيل بنيامين انصحك نصيحة أخوية من أخوك المستقل صدقني قلتها في السابق و اقولها حاليا أنا لست عضو في الحزب الكبير الأصيل زوعا و السبب بسيط أنه في عام 1986 كنت محكوم في سجن أبو غريب و بتهمة كاذبة وبعد قضائي سنة و شهرين في السجن اصدر صدام امر بالعفو عن السجناء و الذي كان يكتب الاستمارة كتب امام اسمي بعثي قلت له انا مستقل ووووالخ منذ ذلك اليوم حلف بقبر والدتي بأني لا أنتمي لأى حزب كان و صدقني تندمت على ذلك ..اعود لموضوعنا كنت في زوعا و خرجت و هذا رأيك و انت حر برأيك لكن ليس لك الحق بالإساءة لحزب و أعضاء ذلك الحزب صدقني ان حزب زوعا لا انا و لا أنت و الذين يعملون خدم للاكراد و باعوا امتهم و دينهم من أجل الدولار يستطيعون أن يؤثروا على زوعا لأن حب الزوعا اصبح أحد الأوردة الدموية التي تنعش القلب انا لست في زوعا و لكن أنا خادم لهم اساعدهم بشتى الطرق و أقف معهم قلبا و قالبا و هو الذي كان بالنضال متذ البداية حتى 99% من شعب المسيحي في العراق و سوريا لم نكون قد سمعنا بهذا الحزب و هم كانوا يعملون بالخفاء و تركوا والديهم اخوتهم زوجاتهم أولادهم من القضية الاشورية و لم يصلوا لما هم الان من لا شي ...اما الذين اتوا بعد 2003 فما فوق فصدقني لو كان فيهم من يحب امته كان انظم للزوعا و بقى فيه بالرغم من كل الظروف لأن زوعا ليس ملك ل...يوناذم كنا. عماد . ياقو.سركون هم و أصغر عضو في زوعا في مرتبة واحدة و كلهم سواسيا في زوعا...لهذا أنصحك نصيحة أخوية لأنك شاب في مقتبل من عمره و ذكي و محبوب أرجع لبيتك الأصلي ترى صدقني كل الأحزاب الأخرى يعملون من أجل مصالحهم الشخصية ( لا أنكر يوجد عدد قليل هم يحبون امتهم اكثر من حبهم لنفسهم و لكنهم مخشوشين بالقادة المصلحجية ) انت بنفسك كم مرة تكلمت و كتبت عن عدد كبير ممن انشقوا عن زوعا و ممن فتح حزب خاص له أخوية اصحى و أرجع لبيتك لامتك لقوميتك بصراحة زوعا يربح لو امثالك أنظم لزوعا مثلما قلت في السابق انت ذكي و لا تضيع طريقك بهفوة صبيانية و انت اكثر العارفين بأن قلب زوعا كبير و تبقى واحد من ابناء هذا الحزب العظيم الجبار المرغوب فيه من اكثر من 90% من ابناء شعوب العراق و سوريا ارجع أخي و احتفل بثلاثة متاسبات 1.العيد السعيد 2.رأس السنة الميلادية المجيدة 3.عودة ابن من أبناء زوعا.....آخر نصيحة..اذا لم تكون وردة فلا تصبح شوكة....انتهز الفرصة لكي اهنءك بالعيد السعيد و رأس السنة الميلادية المجيدة...و شكرإ اسف اذا تكلمت بسؤ اذا وجدت فلم أكون مقصودا


غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1391
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يظهر ان اخونا عدنان 1 او 2  له خبرة مخاابراتية وبالدليل فانه لم يكشف صورته وربما يكون الراس الكبير او الذي يليه في زوعته.. مو بعيدة..!
على كل.. سيكون هذا اخر رد ومداخلة لي وبانتظار حلول عيد الميلاد متمنيا عيدا سعيدا للجميع  فردا تكا وبدون استثناء .. وكل عام وامتنا الكدانية وشعبنا المسيحي والعراقيين بالف خير



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ عبد ، هذا الذي طلع منك ؟
انا لم اضع صورته لاني لم اخبره ولم أخذت موافقته لنشرها ،
كون على ثقة اخ عبد ، اني لست سعيدا عندما احاوركم انتم المختلفين معي ، ولأنني اعتبركم ابناء شعبي وهذا انت والبعض لا يعتبره ذلك ، مثلا كان جميلاً ان تنهي مداخلتك بذكر الامة الشورية حين كتبت
وكل عام وامتنا الكلدانية وشعبنا المسيحي والعراقين بالاف خير ،
عندما تهنيء فقط الامة الكلدانية ، تعني فقط كلدان ، في حين نحن نهنىء شعبنا
الكلداني السرياني الاشوري ، ثم انك تهنيء شعبنا المسيحي ، اين وضعتني انا في اي قومية مثلا ،
مع هذا تعجبني أحيانناً عندما تنهي مداخلاتك بكلام جميل
كل عام وانت بألف خير وميلاد سعيد ، وان اختلفنا ،