الدواعش فتاوى صريحة بتكفير المسلمين !!!


المحرر موضوع: الدواعش فتاوى صريحة بتكفير المسلمين !!!  (زيارة 141 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سليم الحمداني

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 59
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
 الدواعش فتاوى صريحة بتكفير المسلمين !!!
بقلم سليم الحمداني
تكفير وطعن واتهامات ما أتى الله بها من سلطان سعوا جاهدين للتغرير بالناس من أجل أن يتأثروا بهم ويتبعوا أفكارهم المنحرفة الشاذة التي تدعو إلى عبادة الأوثان إلى الشرك المعلن إلى التوحيد الأسطوري الخرافي المبني على أسس أن العبد يرى ربه بالهيئة التي يصفونها بأحاديثهم التي صححها وأيدها إمامهم ومرجعهم ونبيهم ابن تيمية الحراني فهذا هو نهجهم المشوه المليء بالكذب والأساطير وتكفير طوائف الأمة لمجرد أنهم لم يؤمنوا بما أتوا به من خرفات ويتهمون غيرهم بالغلو وعبادة قبور الموتى وقد أصدروا العديد من الفتاوى الصريحة التي تكفر الشيعة والصوفية لأنهم يزورون ويتبركون بقبور الأولياء والصالحين ويتهمونهم بالانحراف والشرك والالحاد وبنفس الوقت نراهم قد أباحوا دمائهم وأموالهم وأعراضهم وقد علق سماحة المحقق الأستاذ المحقق الصرخي خلال المحاضرة الأولى من بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري ) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع المعلم حول الفتوى التي صدرت من هؤلاء المهوسين حول تكفير الشاذلية والأحمدية (الصوفية ) وكيف يتهمونهم هما والبهائية بالانحراف عن الكتاب والسنة بقوله:
(يا دواعش الضمير، هل يجب ترك الصحابة والرسول لأنهم مقبورون؟!!
ذكروا في مركز الفتوى: العقيدة الإسلامية: أديان وفرق ومذاهب: فرق: الصوفية: الشاذلية...مؤسسها...اعتقاداتها
السبت 5 ربيع الآخر 1423 - 15-6-2002 //رقم الفتوى: 17649
السؤال: يوجد مركز في فلسطين يسمّى أتباعه بالشاذلية وهم من الصوفية يقولون: إنّهم من أهل السنّة ويهتمّون بالأحمدية والبهائية.
وكان جوابهم: أما بعد: فالشاذلية والأحمدية والبهائية ثلاث طوائف يجمع بينها الانحراف عن كتاب الله وسنّة رسوله صلى الله عليه {وآله} وسلم ، فأما الشاذلية والأحمدية فهما طريقتان من الطرق الصوفية، وانحرافاتهم كثيرة مشهورة من الغلوّ في المقبورين ودعائهم والاستعانة بهم والذبح والنذر لهم، إلى غير ذلك من الأمور المنكرة التي هي في حقيقتها شرك أكبر بالله رب العالمين .
وقد علق سماحة المحقق الأستاذ بقوله: (أقول : إضافة لتكفيرهم المسلمين فإنهم قالوا" من الغلوّ في المقبورين " أي من الغلوّ في النبي الرسول الكريم المقبور!! لعنكم الله أيّها الدواعش الفكرية والدواعش الجسدية والدواعش الإجرامية الإرهابية فهل يجب ترك الصحابة والرسول لأنهم مقبورون؟!!))
فهكذا نهج وهكذا أسلوب إقصائي لا يعرف إلا لغة التكفير والتفسيق والتشويه واتهام الغير بتهم ما أتى بها من سلطان اتهامات يرمونها جزافاً ضد المسلمين ضد طوائف الإسلام فمثلّ هؤلاء أي تبعوا؟ كلا لأنهم أناس شواذ منحرفين نهجهم القتل والإرهاب ونشر الرعب والقتل وتهجير الناس ...............
مقتبس من المحاضرة الثالثة من بحث (وقفات مع .... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري ) بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع المعلم
24 صفر 1438هـ - 25/ 11 / 2016 م
https://e.top4top.net/p_715lldac1.png




++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++