قبل مواجهة البحرين ؟!!


المحرر موضوع: قبل مواجهة البحرين ؟!!  (زيارة 253 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 446
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قبل مواجهة البحرين ؟!!
« في: 19:11 22/12/2017 »
قبل مواجهة البحرين ؟!!
يعقوب ميخائيل
نجزم ان ماحصل في مباراتنا الودية الوحيدة امام الامارات قبيل انطلاق منافسات بطولة الخليج لم يكن امرا مستبعدا !.. اي ان الخسارة مع الامارات وبرغم اننا لم نكن نتمناها .. بل كنا نتطلع للخروج منها بأضعف الايمان من خلال تحقيق التعادل ! ، الا ان بعض الاسباب حالت دون ذلك ليس فقط بسبب الغياب الكبير الذي شهدته التشكيلة من قبل ابرز اللاعبين المحترفين ولكن بسبب فقدان التركيز من جهة والتسرع من جهة اخرى علاوة على بعض التغييرات التي لربما لانتفق فيها  مع وجهة نظر المدرب برغم ان الكادر التدريبي لربما قد اولى اهمية لها .. أي للتغييرات التي شملت التشكيلة بأكملها تقريبا ! ، وبنسبة حتى لربما فاقت على نتيجة المباراة الا اننا نرى ان تغيير التشكيلة بالكامل لايمكن ان يرتقي الاداء من خلالها على نحو يسهم في قيادة الفريق لتحقيق التفوق او الاتيان بهدف طالما تمنياه .. أي تحقيق التعادل !
عموما .. المباراة ومهما اتفقنا او اختلفنا حول مستوى ادائنا فيها او نتيجتها فانها تبقى مباراة ودية او بالاحرى تجريبية كشفت الكثير من الامور الفنية للكادر التدريبي الذي كان حتما بحاجة كبيرة لها وفي نفس الوقت كانت محطة مهمة لتجريب الكثير من اللاعبين خصوصا وان بعضهم يشارك لاول مرة في تشكيلة المنتخب الذي باتت ساعات قليلة تفصله عن الدخول في منافسات البطولة الخليجية التي تبدأ مغامرتنا فيها بلقاء منتخب البحرين !
ومع بدء مشوارنا في البطولة الخليجية نتطلع حتما لان نكون احد اقطاب المنافسة في هذا العرس الخليجي بل كلنا امل ان ينجح اسود الرافدين في تعويض مافاتهم بالبطولة الماضية والسعي للعودة بالكأس الخليجية الى بغداد الحبيبة هذه المرة برغم ادراكنا المطلق بأن المهمة سوف لن تكون سهلة ابدا لاسيما واننا نفتقد الى مجموعة مؤثرة من اللاعبين في التشكيلة وان غيابهم كان واضحا حتى في مباراتنا التجريبية الاخيرة مع الامارات ولكن برغم ذلك نقول .. اننا نبقى متفائلين بأمكانيات لاعبينا الاخرين جميعا ويحدونا امل كبير انهم على قدر المستطاع والمسؤولية في الظهور بمستوى مشرف في هذه البطولة يستعيدوا من خلالها امجاد الكرة العراقية التي كانت على الدوام فرس الرهان في تاريخ مشاركات العراق بالبطولات الخليجية .