المحرر موضوع: الحركة تقدم التهاني لغبطة المطران مار يعقوب دانيال في سدني، استراليا بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة .  (زيارة 765 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Immanuel Sada

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الحركة تقدم التهاني لغبطة المطران مار يعقوب دانيال في سدني، استراليا بمناسبة أعياد  الميلاد ورأس السنة الجديدة .
بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة ٢٠١٨م، التقى وفد من الحركة الديمقراطية الاشورية، قاطع سدني غبطة المطران  مار يعقوب دانيال ميطرافوليطا الكنيسة الشرقية القديمة لأبرشية استراليا ونيوزيلند في مقر إقامته في ميدلتون كرانج ، سدني بتاريخ ٢١ من كانون الاول ٢٠١٧ م.
 وحضر اللقاء الأب كوركيس ديفيد.
ومثل وفد الحركة كل من السيد عمانوئيل سادة مسوول قاطع سدني للحركة وعدد من أعضاء هيئة قاطع سدني ورفاق الحركة القادمين من الوطن السيد يترون كوركيس ووليم توما.
وقدم الوفد تهاني وتحيات قيادة وأعضاء الحركة الديمقراطية الاشورية_ زوعا في الوطن الى غبطة المطران مار ياقو بمناسبة عيد ميلاد سيدنا يسوع المسيح عليه السلام ورأس السنة الميلادية الجديدة ٢٠١٨ م متمنيا  له والى  المسيحين عموما ولشعبنا الكلداني السرياني الاشوري خصوصا الأمن والامان والاستقرار وان تكون السنة الجديدة فاتحة خير لابناء شعبنا في العراق وسوريا.
وبدوره شكر غبطته وفد الحركة للزيارة وتمنى لهم الموفقية والنجاح من اجل خدمة شعبنا  وقضيته العادلة في الوطن وللوفد  القادم من  الوطن الموفقية وطيب الإقامة في سدني بين الأهل والأقرباء .