محرك كيا ستينغر ٢٠١٨ ضمن أحسن عشرة على مستوى العالم


المحرر موضوع: محرك كيا ستينغر ٢٠١٨ ضمن أحسن عشرة على مستوى العالم  (زيارة 100 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
عرضت شركة كيا موتورز في أمريكا سيارة ستينغر ٢٠١٨ صاحبة المحرك المزدوج بحجم ٣.٣ ليتر في GT Trim. وتم تصنيف هذا النوع من المحركات ضمن أحسن عشرة محركات السيارات على مستوى العالم بعد أن تنافس ٣٢ محركا من صناع القوة.
وحول هذا الموضوع تحدث أوروث هيدريك نائب رئيس تخطيط المنتجات قائلا: كيا ستينغر إنجاز رائع لكيا موتورز ويعتبر من أهم ما قام به فريق العمل وتطوير هندسة المحرك المزدوج توربو بحجم ٣.٣ ليتر لتقدم ستينغر النموذجية V6 بأحسن الاشكال وتبين مدى رقى وقوة هذه السيارة.
محرك ستينغر بحجم ٣.٣ ليتر توربو V6 يأخذ شكلا عموديا في المكان المخصص له داخل السيارة مغلف بغطاء  وبحجم ٣٦٥ حصانا لتستطيع عمل٦٠٠٠ دوران في دقيقة واحدة وبالاستفادة من سيارات آودي S5 سبورتباك وبي أم دبليو 440i طراند كوبيه وانفينيتي Q501 لذا لتدخل كيا ستينغر منافسة جدية في أسواق السيارات التوربو على مستوى العالم.
سرعة ستينغر في ٤.٧ ثانية تصل الى ٦٠ ميلا بأسرع من بورش ٦ سلندر باناميرا وذلك نتيجة لقوة V6 المحرك المزدوج والذي يعطي سرعة ١٦٧ ميلا في الساعة.
التغييرات التي طرأت من قبل شركة كيا موتورزعلى سيارة ستينغر ٢٠١٨ شملت جميع دول أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية.
مهندسو كيا موتورز جعلوا سرعة كيا ستينغر أقوى حيث استطاعت السيارة بلف ٤٨٠ دورانا في ٦٢١٤ ميلا. وبهذا يتبين قوة ومتانة ستينغر للعالم.
وتحدث دريو وينتر مدير واردز أوتو قائلا: ليس من السهل أن تستطيع صنع محرك مزدوج لسيارة كيا ستينغر V6 لتستطيع ستينغر أن تثبت نفسها بين أحسن عشرة محركات للسيارات على مستوى العالم لعام ٢٠١٨ لتفتح الطريق لكيا موتورز أن تخطو خطوات كبيرة في المنافسات بين شركات السيارات الكبرى على مستوى العالم.
وسعر السيارة مبدئيا هو ٣٨,٣٥٠ دولارا وتتغير الأسعار مع مواصفات السيارة.