هل تعود ايران لحكم الشاه؟؟


المحرر موضوع: هل تعود ايران لحكم الشاه؟؟  (زيارة 596 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14903
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
هل تعود ايران لحكم الشاه؟؟

بغداد  /  سكاي برس

نشر رضا بهلوي نجل شاه إيران السابق، تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، أعلن فيها دعمه للمحتجين في المدن الإيرانية ووصف النظام في طهران بأنه "غير قابل للإصلاح".

وأضاف نجل شاه إيران السابق، إن النظام كانت لديه فرصة خلال 38 عاماً، لم يستغلها، بل أهدر ثروات البلاد في قضايا خارجية ومن أجل الحفاظ على وجوده قتل آلاف الإيرانيين.

ولاقت تغريدة بهلوي ترحيبا واسعاً من قبل المتظاهرين الايرانيين, فيما رد بعض الناشطين على التغريدة مطالبين بعودة حكم الشاه تعبيراً عن غضبهم من الحكومة الحالية.


may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            



غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12149
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هل تعود ايران لحكم الشاه؟؟
« رد #1 في: 20:01 02/01/2018 »

شعوب ايران تشتاق لحكم الشاه ،
بالرغم من حكمه الظالم !
ويقول المثل : [ لا تعرف قيمة الشّئ
إلاّ لفقدانه ] .