جاهلية التيمية مقنّنة ومشرعنة بفتاوى أئمّة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!


المحرر موضوع: جاهلية التيمية مقنّنة ومشرعنة بفتاوى أئمّة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  (زيارة 364 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حسين كاظم الفتلاوي

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
جاهلية التيمية مقنّنة ومشرعنة بفتاوى أئمّة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!
بقلم حسين كاظم
مايحصل اليوم من انتهاكات وقتل
في البلدان الاسلامية بسبب
ابن تيمية وعلماء الفسق والفجور ومن سار على نهج التكفيرين ائمة الدواعش وفتاوية المتشرعة لدفع الناس وزجهم في معارك طاحنة لدفاعهم عن نهجهم التكفيري القاتل للابرياء
وعندما انكشفت مخططاتهم وافكارهم المتعفنة في عقولهم
قد تصدى الاستاذ الصرخي قائلا
المورد16: البداية والنهاية13: ابن كثير: ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَخَمْسِينَ وستَّمائة (656هـ): يُكمل ابن كثير كلامه:
1ـ وَكَانَ دُخُولُهُمْ إِلَى بَغْدَادَ فِي أَوَاخِرِ الْمُحَرَّمِ، وَمَا زَالَ السَّيْفُ يَقْتُلُ أَهْلَهَا أربعين يومًا.
2ـ وَكَانَ قَتْلُ الْخَلِيفَةِ الْمُسْتَعْصِمِ بِاللَّهِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ يوم الأربعاء رابع عشر صفر وعفي قَبْرُهُ، وَقُتِلَ مَعَهُ وَلَدُهُ الْأَكْبَرُ أَحْمَدُ، ثُمَّ قُتِلَ وَلَدُهُ الْأَوْسَطُ عَبْدُ الرَّحْمَن، وَأُسِرَ وَلَدُهُ الْأَصْغَرُ مُبَارَكٌ وَأَسِرَتْ أَخَوَاتُهُ الثَّلَاثُ فَاطِمَةُ وَخَدِيجَةُ وَمَرْيَمُ.
3ـ وَأُسِرَ مِنْ دَارِ الْخِلَافَةِ مِنَ الْأَبْكَارِ مَا يُقَارِبُ أَلْفَ بِكْرٍ فِيمَا قِيلَ وَاللَّهُ أَعْلَمُ، [تعليق: أـ سُلطة ومال ونساء وغِلمان!!! وفوقها أمير مؤمنين وولي أمر، وحسناته أكثر مِن سيِّئاتِه، وحسانتُه تمحو سيئاتِه، ثمّ الجنّة ورضا الله، دنيا وآخرة!!! فلماذا لا يتصارع مِن أجلها الطغاة، فتُقطع الرقاب، وتُسفك الدماء، وتُسبى العباد، وتسود شريعة الغاب على نهج عَبَدة الشاب الأمرد؟!!
ب- مِن دون خجل ومِن دون حياء يقول {ألف بِكر}!!! هذه فقط مِن الأبْكار، وفقط ممّن أسِر منهن!!! فماذا عن عدد الأبكار اللاتي لم يقعن في الأسر فقُتلن أو هربن؟!! وماذا عن عدد النساء غير الأبكار ممّن أسِرنَ أو قُتِلْنَ أو هَرَبْنَ؟!! وماذا عن أعداد الصبيان والغِلمان؟!!
ج- إنّها جاهليّة مقنّنة مشَرْعنة بفتوى أئمّة التكفير والسبي وسفك الدماء!!!]
وقتل الاطفال وذبحكم للانسانية ماهاذا الغباء ايها الدواعش ماذنب الاطفال ماذنب
النساءهل هاذا دينكم يبيح الدماء وينتهك الاعرض مقتبس
من محاضرة (38) من بحث وقفات مع توحيد التيمية الجسمي الأسطوري
https://www.youtube.com/watch?v=nz9yn1GANCI&t=13s