المحرر موضوع: اجتماع ثلاثي بين أبناء النهرين والحركة الديمقراطية الآشورية والحزب الوطني الآشوري  (زيارة 2213 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجتماع ثلاثي بين أبناء النهرين والحركة الديمقراطية الآشورية والحزب الوطني الآشوري

أبناء النهرين/ لجنة الثقافة والإعلام


استقبل حزبنا، حزب أبناء النهرين، عصر يوم الأربعاء 3 كانون الثاني 2018 في مكتبه بأربيل، وفدَي كل من قيادة الحركة الديمقراطية الآشورية وقيادة الحزب الوطني الآشوري، حيث جاء هذا اللقاء بناءً على مقترح كانت قد تقدمت به قيادة الحزب الوطني الآشوري منذ فترة، وذلك لبحث ومناقشة الوضع السياسي العام.. ومن خلاله الواقع السياسي على صعيد ساحتنا القومية، ومدى إمكانية تطوير وتفعيل العمل القومي المشترك بين الأطراف الثلاثة، ووضعه ضمن الأطر التي تعطي فعالية أكبر لساحتنا القومية باتجاه تحقيق طموحات شعبنا عبر نيل حقوقه القومية المشروعة.

كما ناقش المجتمعون أيضا جملة أخرى من المواضيع في الشأنين الوطني والقومي ضمن محاور عدة بشأن ما يتعلق بواقع وقضايا شعبنا في ظل تطورات المرحلة الراهنة واستحقاقاتها الآنية والمستقبلية.

هذا وقد مثل التنظيمات الثلاثة في هذا الاجتماع كل من السيد عمانوئيل خوشابا الأمين العام للحزب الوطني الآشوري والدكتور رامي بولص عضو قيادة الحزب، والسيد يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية والسيد كلدو رمزي عضو المكتب السياسي للحركة، والدكتور سرود سليم والسيد أدد يوسف عضوا قيادة حزب أبناء النهرين.