آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن


المحرر موضوع: آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن  (زيارة 294 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32947
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن

عنكاوا دوت كوم/الإقتصادي
مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 12 يناير 2018 08:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ شارك آلاف المسيحيين الكاثوليك، الجمعة، في قداس احتفالي بمناسبة يوم الحج السنوي لموقع “المغطس” على الضفة الشرقية لنهر الأردن، حيث تعمد السيد المسيح، بحسب المعتقدات المسيحية.

وحضر أكثر من 5 آلاف شخص القداس الذي أقيم في “كنيسة عماد السيد المسيح” بموقع “المغطس”، على مسافة نحو 50 كلم غربي عمان.

وتقدم المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس، الأسقف بيير باتيستا بيتسابالا، موكبا من عشرات الكهنة سار على وقع موسيقى فرق الكشافة إلى النهر، حيث ملأوا جرارا من مياهه قبل دخول الكنيسة لإقامة القداس.

وأكد المدبر الرسولي قبيل القداس: “من المفرح أن ترى كل هذا العدد من الناس يحتفلون هنا، من النادر في بلداننا أن نرى هذا العدد الضخم من المسيحيين قادمين من كل مكان”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آلاف المسيحيين في موقع “المغطس” على نهر الأردن .

المصدر : اخبار مصر

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية