المحرر موضوع: منتخب اولمبي أم فريق شعبي ؟!!  (زيارة 1166 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 580
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
منتخب اولمبي أم فريق شعبي ؟!!
يعقوب ميخائيل
قبل ان نتحدث عن ما جرى في مباراة منتخبنا الاولمبي والمنتخب السعودي والتي انتهت بالتعادل لابد من القول ان النتيجة كانت خيبة امل ليس لاننا كنا الافضل واكثر استحواذا على الكرة  ولكن لاننا لم نعرف الطريق الذي يقودنا للفوز ..  أما لماذا ؟!! ... فقد طغى على اداء معظم اللاعبين ان لم نقل جميعهم اللعب العشوائي غير المنظم وكأن الفريق الذي يلعب هو اشبه بفريق شعبي وليس منتخبا اولمبيا يطمح للفوز اولا ومن ثم الذهاب الى الاولمبياد !! !
لا ابدا .. فمهما حاولنا تبرير تفوقنا على المنتخب السعودي الا ان ذلك لن يلغي الحقيقة المرة التي تشير الى ظهورنا بمستوى غير مشجع ابدا لاسيما وان اهدار بعض الفرص المتوفرة في التسجيل ضاعت هي الاخرى بعد ان ساد التسرع على الاداء بل كان من بين ابرز النقاط السلبية التي لازمت اداء اللاعبين ؟
لقد كان واضحا ان منتخبنا وبحكم تفوقه على مجريات الامور وبالذات في شوط المباراة الثاني .. كان بأمكانه حسم النتيجة لصالحه وكسب نقاط المباراة الثلاث والتي كانت تقوده للاطمئنان في التأهل بغض النظر عن نتيجته في المباراة الثالثة والاخيرة في المجموعة والتي سيلعبها مع المنتخب الاولمبي الاردني الا انه اختار الطريق الاصعب .. حيث اصبح ملزما بتحقيق التعادل في مباراته المقبلة على اقل تقدير كي يضمن التأهل .
لا نريد ان نكون متشائمين جراء ما حصل في مباراة السعودية واهدارنا فرصة الفوز بالمباراة ولكن في نفس الوقت لا يمكن ان نغض النظر عن اداء متواضع قد يتسبب حتى في فقداننا لفرصة التأهل (لا سامح الله) اذا اصبحنا غير قادرين على تلافي كل نقاط الضعف التي برزت في المباراة من اجل تلافيها اولا ومن ثم الظهور بشكل منظم يوفر للاعبينا  اللعب بأسلوب تكتيكي ناجح نتمنى ان لايغيب عن مخيلة  الكادر التدريبي !! ، وليس اللعب الفردي والعشوائي غير المنظم الذي يؤدي الى التسرع واهدار الفرص الواحدة تلو الاخرى التي لن تنفعنا ابدا وبالتالي ستؤدي بنا في نهاية المطاف الى الخروج من المولد بلاحمص !




غير متصل albert masho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2017
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: منتخب اولمبي أم فريق شعبي ؟!!
« رد #1 في: 19:38 16/01/2018 »
الاخ العزيز يعقوب: تحليل جميل لواقع المنتخب الأولمبي العراقي في مباراة السعودية وهو يشبه الحال في مباراة الاردن حيث التسابق على اهدار الفرص والتي ربما تكون السبب في الاقصاء من الدور القادم لان الترشح كبطل للمجموعة ليس نهاية المطاف بل يقود الى دور الثمانية الاصعب والذي يحتاج الى التركيز العالي وعدم اهدار الفرص لان الخصم سيكون باحث عن الفوز والتأهل الى الدور التالي . مبروك الفوز على الاردن الشقيق 1-0 والعبور الى الدور التالي , تقبل محبتي .