حزب شباب مصر : بيان القوات المسلحة أثبت للعالم أن مصر لن تعود للوراء


المحرر موضوع: حزب شباب مصر : بيان القوات المسلحة أثبت للعالم أن مصر لن تعود للوراء  (زيارة 295 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5649
    • مشاهدة الملف الشخصي
حزب شباب مصر : بيان القوات المسلحة أثبت للعالم أن مصر لن تعود للوراء

أعلن حزب شباب مصر عن بالغ ترحيبه ببيان القيادة العامة للقوات المسلحة بخصوص تجاوزات الفريق سامى عنان مؤكدا أن هذا البيان أثبت للعالم أن مصر لن تقبل أى محاولة للعودة للوراء خاصة مع إعلان جماعة الإخوان الإرهابيين وعناصرها فى الداخل والخارج بمساندتهم لعنان .
وقال حزب شباب مصر فى بيان له أن القوى الإرهابية تصورت إمكانية إعادة مصر للمربع صفر وتنفيذ خطة التقسيم التى كان يعد لها فى عهد الجماعة الإرهابية بمساعدة ودعم قوى خارجية عديدة . ناسيه أن الدولة المصرية تصطف جميعا خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تصدى لهذا المخطط بقوة تساعده القوات المسلحة وجهاز الشرطة وجموع الشعب المصرى .
وأكد الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر المنسق العام لحملة معك من أجل مصر الداعمة للسيسى أن الشعب المصرى لن يقبل أى تهاون فى أمن الوطن مهما كانت المبررات مشيرا إلى أن الساحة تقبل أى نوع من المنافسات فى الإنتخابات الرئاسية بشرط عدم التلاعب بمصير الشعب والوطن .
وقال أن عنان كان يمثل النفق الذى كان سيمر منه كل عناصر الإخوان الإرهابيين وكل الخونة والمتاجريين بالوطن خاصة مع إعتراف قيادات حزبية معه أن هناك صفقات وإتفاقات تمت بين سامى عنان نفسه وقوى معادية للوطن لدعمه بمليارات الدولارات .
وأعلن رئيس حزب شباب مصر عن دعم شباب مصر للقوات المسلحة والشرطة المصرية التى يعدان بمثابة صمام أمان للوطن مؤكدا أن هناك تحركات غير عادية يشارك فيها الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية القادمة باعتباره صمام أمان للدولة والدفع بها للمسارات الصحيحة