العلوم و التكنلوجيا > قسم النغمات والفيديو كليب

افضل فتاه لتصليح السيارت

(1/1)

loffy:
وجود لدفع ثمن إصلاح السيارات يمكن أن تصبح مكلفة للغاية. والخبر السار هو أنه في كثير من الأحيان يمكن أن يكون لديك تكاليف العمل إصلاح السيارات المشمولة تحت الضمان سيارتك. وهذا ينطبق بشكل خاص على السيارات الجديدة ولكن يمكنك أيضا أن يكون ذلك للسيارات المستعملة كذلك.

تكلفة إصلاح للمحرك، كتلة المحرك، انتقال، مخلب، المحاور ومثل هذه يمكن أن تصبح مكلفة للغاية. إذا سيارتك لديها قطار محرك الأقراص أو ضمان مجموعة نقل الكهرباء على ذلك، هذه التكاليف إصلاح السيارات يمكن أن تخفض بشكل كبير أو دفعها بالكامل عن طريق الضمان. هذا سيوفر لك المال على المدى الطويل.

العديد من شركات الضمان السيارات توفر البلى ضمان تصليح السيارات المسيل للدموع للسيارات الجديدة وبعض كمية محدودة من التغطية للسيارات المستعملة. مع البلى والضمان المسيل للدموع سيارة، هل يمكن أن يكون البنود التي لا تغطيها على محرك القطار، قطار كهربائي أو معيار الضمان إصلاحها. على سبيل المثال، إذا كان لديك نوافذ كهربائية لسيارتك. والضمانات العادية لن تغطي تكاليف إصلاح السيارات ليكون محلول البالية استبدالها. ومع ذلك، إذا كان لديك ارتداء والمسيل للدموع سيارة الضمان، يمكنك الحصول على المحرك للنافذة الكهربائية إصلاحها لأقل لأن لديك فقط لتغطية خصم.





تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة