تصريح صحفي: اهلا بمن يسعون معنا الى التغيير


المحرر موضوع: تصريح صحفي: اهلا بمن يسعون معنا الى التغيير  (زيارة 464 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الحزب الشيوعي العراقي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1157
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحزب الشيوعي العراقي
مركز الإتصالات الإعلامية ( ماتع )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تصريح صحفي:
اهلا بمن يسعون معنا الى التغيير
في الوقت الذي نتهيأ فيه لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة في اطار تحالف "سائرون" المدني الديمقراطي الوطني، ويجري اعداد قوائم المرشحين، نود التأكيد أن حزبنا الشيوعي لا يريد لقائمة مرشحيه ضمن القائمة الانتخابية لتحالف سائرون ان تبقى خاصة به، مقتصرة على الشيوعيين واصدقائهم. بل يريدها ويعلنها مفتوحة امام كل الشرفاء من بنات وابناء شعبنا، كل الوطنيين المحبين لشعبهم ووطنهم، والتواقين الى خدمتهما والخروج بهما من دوامة الازمات والمآزق التي تطوقهما، والاسهام في تقدمهما ورقيهما. كما انه يسعى الى أن تكون قائمة "سائرون" مفتوحة لكل الوطنيين الحريصين الاكفاء والنزيهين، من ذوي الخبرة والمعرفة والاكاديميين والمثقفين والعلماء والرياضيين وناشطي المجتمع المدني والوجوه الاجتماعية وغيرهم، ممن يتمتعون بالمؤهلات الضرورية لنيل عضوية مجلس النواب.
اننا نتطلع الى أن تضم قائمة الحزب الشيوعي العراقي وقوائم الاحزاب الاخرى ضمن تحالف "سائرون" مرشحين يمثلون الطيف الواسع للقوى الوطنية المدنية، ممن يمتلكون الرغبة والارادة الصادقتين لوضع حد للتدهور الشامل، الذي يعاني منه شعبنا ووطننا في ظل الطائفية السياسية ونهج المحاصصة المدمر والفساد، وللتوجه نحو بناء دولة المواطنة والقانون والمؤسسات .. الدولة المدنية الديمقراطية والعدالة الاجتماعية.


رائد فهمي
سكرتير اللجنة المركزية
للحزب الشيوعي العراقي