الشيخ علي يهدد بفضح “مرجع ديني اعلى” اذا “دس أنفه” في انتخابات 2018


المحرر موضوع: الشيخ علي يهدد بفضح “مرجع ديني اعلى” اذا “دس أنفه” في انتخابات 2018  (زيارة 1211 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 22460
    • مشاهدة الملف الشخصي
الشيخ علي يهدد بفضح “مرجع ديني اعلى” اذا  “دس أنفه” في انتخابات 2018

بغداد –عراق برس-24كانون الثاني / يناير:
هدد عضو مجلس النواب عن التحالف المدني الديمقراطي، فائق الشيخ علي، بفضح من وصفه بـ “مرجع ديني أعلى” في النجف، بحال “دس أنفه” في الانتخابات وقام بمحاباة سياسي على حساب سياسيلاآخر، على حد تعبيره.

وقال الشيخ علي عبر صفحته في فيسبوك: “في انتخابات عام 2014م لمجلس النواب، وقبل حلول الصمت الانتخابي بقليل بثت بعض الفضائيات دعوة أحد الشخصيات المرجعية لانتخاب قائمة محددة، تعود لأحد المعممين السياسيين حصرا، مما تسبب في إرباك الساحة السياسية واضطراب الناخبين العراقيين وذهول المرجعية نفسها!”.

وأضاف: “بما أن هذه الشخصية المرجعية تربطني به علاقة صداقة منذ ثمانينات القرن الماضي، وأعرف تفاصيل حياتها وجزئياتها ودقائقها وخصائصها وأسرارها، سأراقبها في الانتخابات القادمة لعام 2018  إن سمحت لنفسها ودست أنفها فيها، فإنني أشهد الله ورسوله والمرجعية سوف أشق الحُجب وأمزق الستائر، وسأكشف للعالم حقيقة هذه الشخصية المرجعية!”.

وتابع: “سيكتب البعض متطفلا: هذه مرجعية، ولا تطخ بها ولا تدق بابها.. ففتوى صغيرة منها ستكفرك وتخرجك من الملة وتبيح دمك ومالك وعرضك”.

ومضى بالقول: “أقول لهؤلاء؛ لا يوجد إنسان في العالم يحترم المرجعية الدينية ويقدس ويكرم مراجعها العظام الكرام أكثر مني.. ّ ولذا عليها هي ألا تطخ بنا نحن السياسيين، ولا تدق بابنا، ولا تحابي أحدنا على حساب الآخرين، ولا تميل لجهة ضد جهة أخرى، ولا تتدخل في شؤوننا. لقد بلغ السيل الزبى. كما أن استمرار الصمت والسكوت قد دمر بلدنا العراق وحطم شعبنا”.

وختم الشيخ علي بالقول: “إنني على يقين من أمري وبصيرة من علمي ودراية في فهمي، من أن المرجع الأعلى (دام ظله) يعرف حقيقة كلامي، وهو يريد أن يحافظ على قدسية المرجعية ومكانتها.. مثلي تماما.. ولكن حينما يبدأ العدوان من شخصية محسوبة على المرجعية، عندها وجب الرد والكشف والفضح.. َ وقد أعذرَ من أنذر”