مدير عام دائرة العلاقات الثقافية في جولة ميدانية في محافظة الديوانية وبأبعاد تنموية


المحرر موضوع: مدير عام دائرة العلاقات الثقافية في جولة ميدانية في محافظة الديوانية وبأبعاد تنموية  (زيارة 226 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تضامن عبدالمحسن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 477
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مدير عام دائرة العلاقات الثقافية
في جولة ميدانية في محافظة الديوانية وبأبعاد تنموية

على اثر زيارة مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة، فلاح حسن شاكر، الى محافظة الديواينة وافتتاح بيت الطفل التابع لقصر الثقافة والفنون احد تشكيلات دائرة العلاقات، زار المدير العام، صباح يوم 31/1/2018، عضو مجلس محافظة الديوانية جعفر الموسوي في مقره، يرافقه مدير القصر الثقافي الفنان صادق المرزوق.
وقد اعرب السيد شاكر عن شكره لتفاعل عضو مجلس المحافظة مع نشاطات القصر ودعمه الدائم للشأن الثقافي، كما تباحث الطرفان حول امكانية التعاون الثقافي بين الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي مع القصر الثقافي، وتسهيل كافة المهام التي من شأنها الارتقاء بالواقع الثقافي في عموم المحافظة.
بدوره اثنى السيد الموسوي على الدور الذي يقوم به المرزوق مدير القصر في تفعيل الحراك المعرفي والجمالي في عموم المحافظة.
وتثمينا للجهود المبذولة من قبل مجلس المحافظة، تجاه القصر الثقافي في الديوانية، اهدى مدير عام دائرة العلاقات الثقافية تحفة تراثية ثمينة للسيد جعفر الموسوي.
من جانب اخر، زار الوفد الضيف الذي رأسه المدير العام، قرية البو ناهض في محافظة الديوانية، وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء حول تعاون ثقافي مستقبلي بين الطرفين، وصرح على اثر الزيارة السيد كاظم حسون، المتبني لمشروع انشاء البيت الثقافي الاجتماعي لقرية البو ناهض، قائلا : كان لوزارة الثقافة موقف جميل هذا اليوم عندما زار السيد فلاح حسن شاكر مدير عام العلاقات الثقافية لقريتنا مع مدير القصر الثقافي في الديوانية صادق المرزوق، حيث كان هناك الكثير من الأمور التي تداولناها، انا أعتقد ان القادم أفضل، اذ من الجميل جدا ان يساعدك اخوانك في البناء وفي تحقيق اهداف بمديات ثقافية توعوية. موجها شكره الى  الاستاذ فلاح العاني على جهوده الكبيرة وتحمل عناء السفر من بغداد، وكذلك وجه شكره للوفد المرافق.
وفي ختام الزيارة قدم محمد جدول، صاحب مطبعة المنار لوح الابداع الى مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة فلاح حسن شاكر، تثمينا لدوره الفاعل في اسناد وتوجيه القصر الثقافي الديواني نحو اهداف بناءة وخلاقة.