نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعقد الاجتماع الدوري لكهنة الأبرشية


المحرر موضوع: نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعقد الاجتماع الدوري لكهنة الأبرشية  (زيارة 1707 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACOE-Europe

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 279
    • مشاهدة الملف الشخصي
نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعقد الاجتماع الدوري لكهنة الأبرشية

ترأس نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف كنيسة المشرق الآشورية – أبرشية أوربا يوم الخميس المصادف 01 شباط 2018 الاجتماع الدوري لكهنة أبرشية أوربا ، حيث عقد الأجتماع في قاعة أورهاي التابعة لرعية مار توما الرسول التابعة لكنيسة المشرق الآشورية في العاصمة السويدية ستوكهولم، هذا وقد شارك في الاجتماع الاباء الكهنة من رعيات السويد والمانيا والخورأسقف أسطفانوس يلدا مسؤولا عن رعيات لندن وهولندا وفرنسا وبلجيكا والمانيا.
وقد تمت في الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الكنسية المتعلقة بابرشية أوربا وتحديد أطار العمل ومناقشة الحلول لتلك القضايا والتي من شانها خدمة ابناء الكنيسة على الصعيدين الروحي والاداري، وبعد أن أستمع نيافته للاباء الكهنة قدم لهم بدوره النصح والارشاد الابوي للسير بالعمل في الرعيات بشكل يحفظ القوانين الكنيسة ويسهل شؤون الرعيات والعمل فيها. هذا وقد تم أتخاذ جملة من المقررات التي تخص الجانبين الروحي والاداري وتخص المؤمنين في الرعيات والاكليروس وخدمتهم في الرعيات.
وفي ختام الاجتماع شكر نيافته الاباء الكهنة على تكبدهم مشاق السفر وحضور الاجتماع في سبيل تقديم الافضل لابناء رعياتهم، كما شكر بدورهم الاباء الكهنة نيافته على سع صدره وتفهمه وأستماعه لما يواجهونه من عقبات في العمل الكنسي والوصول الى الحلول المثلى وتقديم النصح والارشاد لهم.

اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية - أبرشية أوروبا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.assyrianchurch-europe.org