المحرر موضوع: النائب عماد يوخنا يلتقي العبادي ويطالب بايجاد حلول لمشكلة التغير الديمغرافي ما يضمن خصوصية كل منطقة والمكون  (زيارة 1565 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل zowaa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 474
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
النائب عماد يوخنا يلتقي د. حيدر العبادي ويناقش اوضاع شعبنا في سهل نينوى ويؤكد على ضرورة استكمال فرض سلطة القانون فيه

التقى النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب، عضو المكتب السياسي للحركة،  د . حيدر العبادي حيث جرى خلال اللقاء الحديث عن تمرير الموازنة لما لها اهمية لتنفيذ خطط الحكومة بما يخدم المواطن وينعكس ذلك على الاستقرار الامني والسياسي.
كما تحدث النائب عماد يوخنا عن واقع حال اوضاع شعبنا  الكلداني السرياني الاشوري ما بعد داعش وخاصة في قرى وبلدات سهل نينوى وضرورة استكمال فرض سلطة القانون على ما تبقى من السهل.
وطالب يوخنا بضرورة الاهتمام بالخدمات  وخاصة الكهرباء وتعويض المتضررين   وايضا تم الحديث على ايجاد حلول لمشكلة التغير الديمغرافي ما يضمن خصوصية كل منطقة والمكون مع استمرار العيش المشترك من خلال استكمال قرار استحداث محافظة سهل نينوى الى جانب استحداث اقسام بلدية جديدة للمكونات المتعايشة في المنطقة وتفعيل جميع القرارات السابقة التي تهدف الى مصلحة المنطقة وهاليها.
وشدد يوخنا على استمرار دعم قوات ابناء شعبنا من سهل نينوى ( وحدات حماية سهل نينوى )  بما يتناسب مع حجم المهام الموكلة لها كما تم التأكيد على ضرورة تهيئة الظروف المناسبة لاجراء انتخابات نزيهة.