المحرر موضوع: التحديث السابع للحملة الكلدانية العالمية  (زيارة 2213 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Chaldean Assembly

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 95
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
التحديث السابع للحملة الكلدانية العالمية
[/b]


خضع موضوع الإستمرار في الحملة الكلدانية العالمية الى نقاشات كثيرة والى مداولات بين أعضاء اتحاد القوى الكلدانية في كاليفورنيا، وكذلك بين هذا الإتحاد والقوى الممثلة لشعبنا الكلداني في ديترويت والعراق. إقترح البعض - وهو قليل جداً – أنْ تتوقف الحملة مع إصدار الدستور العراقي والحصول على الاسم القومي الكلداني فيه ولكن الأكثرية رأت إستمرار الحملة للأسباب التالية:

1.تُعتبر هذه الحملة أول حملة كلدانية عالمية تحصل على هذا التجاوب الكبير من لدن أبناء شعبنا الكلداني في العراق وكل أنحاء العالم.
2.ما زالت توجد لدينا أعداد كبيرة جداً من الأسماء التي لم ننشرها بعد وهذه الأعداد في تزايد مستمر يومياً.
3.الحصول على مطلب تثبيت القومية الكلدانية في الدستور العراقي ليس مطلباً نهائياً لشعبنا الكلداني لأننا في أول الطريق وما نطمح اليه هو تحشيد كل الطاقات الكلدانية في سبيل خدمة ممثلي شعبنا في أية إنتخابات مستقبلية في العراق.
4.عملية تحشيد الجهود والطاقات الكلدانية لا تنتهي حتى في حالة الإنتهاء من الإنتخابات، بل انها ستستمر لبناء قوة كلدانية فاعلة تستطيع ان تقود العملية السياسية برُمّتها للمسيحيين في العراق بحيث تتوحد في المستقبل كل الجهود بتأثير الثقل الديمغرافي والإقتصادي والثقافي والسياسي الكلداني داخل العراق وفي بلدان المهجر.


مما سبق نرى ان هذا الجهد الذي نقوم به في إتحاد القوى الكلدانية في كاليفورنيا ليس إلا جُهداً أولياً ونحمد الله على ما حققه شعبنا الكلداني بكل أبنائه ورئاسته الدينية ومنظماته في هذه المرحلة ولكننا نأمل ان نُوحد الكلدان ونجمعهم أينما كانوا في العراق والعالم حول الأهداف الكبرى وما هذه الإستجابة الرائعة لأبناء شعبنا الكلداني لهذه الحملة إلا إنعكاساً لهذا الإيمان الفطري العميق بالقومية الكلدانية في داخل كل واحد منا، وإنعكاساً للراحة التامة التي يُحس بها الكلداني وهو يضع رأسه في حضن كنيسته التي دفع دماءاً غالية للدفاع عنها والحفاظ عليها في العراق. لقد أثبت شعبنا الكلداني من خلال هذه الحملة بأنه مخلص لقوميته الكلدانية وانه لا يتساهل ابداً مع من يتجاوز الخطوط الحمراء التي تتعلق بمحبته لكنيسته ورئاسته الدينية.

إخوتنا وأخواتنا... ان لدى إتحادنا أكثر من سبب للإستمرار بهذه الحملة وبعض هذه الأسباب لن نتمكن من طرحها في هذا العرض القصير ولكننا نود أن نؤكد لكم بأننا بدأنا طريقاً صائباً لنتوحد جميعاً وهذا ما قصدناه يوم قلنا ( اننا مشغولون جداً ببناء بيتنا الكلداني) واننا بعد ان نكمل بيتنا سنتوحد مع بيوتنا الأخرى لنشكل قوة واحدة لها وزنها في العالم أجمع، لذا نود منكم الإستمرار بتسجيل أسماءكم وتحثوا بقية الكلدانيين الذين تعرفونهم للقيام بنفس الشئ ففي ذلك فائدة عُظمى لشعبنا.

ننشر اليوم الرسالة التي جاءتنا من الأخ رافد سورو مُحتجاً على ورود اسمه واسم زوجته في قوائم الاخوة الذين أطلقوا سابقاً (نداء الى الأباء الروحانيين) ويطلب تسجيل إسمه واسم زوجته ضمن قوائم حملتنا الكلدانية هذه، إذ يقول:

I. إستنكار وإحتجاج ...


أنا رافد سورو أستنكر وبشدّة ورود إسمي وإسم زوجتي روزا سورو في (الإعلام اليومي لنداء وحدة شعبنا 25 آب 2005) وأحتج على هذا التجاهل المشين لحقوقنا الشخصية إذ ان إسمينا وردا في هذا الإعلام دون إستشارتنا ونطلب من الجهة التي قامت بذلك تقديم إعتذار مُعلن ورفع إسمينا من هذا النداء.
الاخوة والأخوات في إتحاد القوى الكلدانية في كاليفورنيا، نرجو ان تدرجوا إسمي واسم زوجتي في حملتكم الكلدانية العالمية لأنني مؤمن بكلدانيتي وملتزم بكنيستي ورجالها. وشكراً


رافد سورو
سان دييغو/كاليفورنيا
آب 2005


II.رسالة إلكترونية وصلتنا من عنكاوة – أربيل – العراق من الأخ سوفان سولاقا عيسى يقول فيها:
أعزائي أتمنى ان تكونوا جميعاً بخير. أرجو ان تضيفوا أسماءنا الى قائمتكم:
1.سوفان سولاقا عيسى
2.شادية شكر يوسف


III.وصلتنا رسالة من الأخ جبرائيل زورا بدي يقول فيها:

الإخوة الأعزاء في إتحاد القوى الكلدانية – كاليفورنيا المحترمون

بعد التحية
لكثرة ما أتخمتنا الشعارات غير الصادقة والنوايا غير الصافية والجمل والعبارات المطلية لتغطية ما بداخلها، ولكي نكون بعيدين عن أسلوب المجاملة، ولضرورة النطق بالحقائق ولإيماني المطلق بأن حقوقي لا يسترجعها إلا من كان أخي في القومية والدين، وتواصلاً مع حملة دعم رئاستنا الدينية وإتحاد القوى الكلدانية أُصر كل الإصرار على كتابة الاسم القومي الكلداني في الدستور العراقي كي لا يُهضم حق مئات الألاف من الكلدانيين في داخل العراق وما يربو على المليون ومئتا الف كلداني داخل العراق وخارجه والذين هم من سكنة العراق الأصليين وهم عراقيون وطنيون قبل ان يكونوا مسيحيين داعياً شعبنا الكلداني الى تأييد هذه الحملة التاريخية لتثبيت حقوقهم المشروعة في العراق العظيم، ولتبرأة ذمتي مع التاريخ لما يتطلبه الواجب القومي أرجو درج إسمي وأفراد عائلتي في هذه الحملة النزيهة شاكراً جهودكم المعطاءة في هذا العمل القومي النبيل.

أخوكم في الدين والقومية
جبرائيل زورا بدي

جبرائيل عيسى زورا بدي
سلمى زورا
فادي جبرائيل زورا
فيدل جبرائيل زورا
فداء جبرائيل زورا
فريدي جبرائيل زورا

وأرجو إضافة أولاد أخي ايضاً:
دريد سعيد بدي
سرمد سعيد بدي
بسام هرمز بدي
سونيا سعيد بدي
هيثم هرمز بدي
صميم هرمز بدي
صائب هرمز بدي

IV.وصلتنا رسالة الكترونية من الأخ العزيز ساهر يلدو يقول فيها:

اعزائنا في الهيئة العليا للقوى الكلدانية هذه باقة من الاسماء مؤكدين تأييدنا لقرار ابينا البطريرك مار عمانوئيل الثالث دلي في حرصه على امتنا الكلدانية في العراق الجديد .

عمانويل يلدو
واجدة يلدو
فالي يلدو   
دريد يلدو
فائق يلدو
اقبال يلدو
فانسي يلدو
جوليت حمي
وسيم حمي   
ولاء شاكر
وسن شاكر
خالد شابا
سراب شابا
توم يلدو
صفاء يلدو
صبا زيتونة   
سحر سيج
جفري سيج
فيراس يلدو   
فلاح كجل
عامر كجل    
نوال كجل
فائز يلدو
ايمان يلدو
نجاح كجل
ساهر يلدو
نادية يلدو
وفيق حمي
سيزر يلدو
فالت يلدو
بنيل يلدو
نكول يلدو
الفن يلدو
كوركيس كجل
حبيبه كجل
كمال الياس يلدو
هيام يلدو
نعمت يلدو
فاتن يلدو
نتاليا يلدو
عماد كجل
كارولين كجل
صهيب يلدو
كنار يلدو
ميسم يلدو
سنار يلدو
ماري يلدو
عامرة زيتونه
صباح كجل
نورمان شمعون
فنس شمعون
اخوكم ساهر يلدو

 ديترويت الولايات المتحدة الامريكية 29-8-2005

V.رسالة من الأخ جليل حنا يقول فيها:

أؤيد حملتكم وأرجو إدراج إسمي ضمن المطالبين بتأييد أبينا مار عمانوئيل دلي بإدراج اسم الكلدان كقومية مستقلة:
جليل حنا
جنيد جليل
سعاد عيسى
جيمي جليل
جنين جليل

لن نُطيل في هذا التحديث كثيراً لكي نعطي للقاريء الكريم فرصة كافية للتمعن في مقدمته والأسباب التي حَدت وتحدو بنا في إتحاد القوى الكلدانية في كاليفورنيا الى الإستمرار بهذه الحملة العالمية ونرجو دعمكم في تسجيل أسماءكم ضمن حملتنا هذه وشكراً.

يمكنكم الكتابة الينا عن طريق موقعنا  www.kaldu.org او بريدنا اللإلكتروني:

chaldeanassembly@yahoo.com

اتحاد القوئ الكلدانية/كاليفورنيا