مدير مكتب دهوك لمفوضية الانتخابات يكشف لـ(عنكاوا كوم) الية اقتراع المهجرين والنازحين


المحرر موضوع: مدير مكتب دهوك لمفوضية الانتخابات يكشف لـ(عنكاوا كوم) الية اقتراع المهجرين والنازحين  (زيارة 550 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32618
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مدير مكتب دهوك لمفوضية الانتخابات يكشف لـ(عنكاوا كوم) الية اقتراع المهجرين والنازحين
عنكاوا كوم-خاص
كشف مدير مكتب دهوك للمفوضية المستقلة للانتخابات  الالية الخاصة باقتراع المهجرين والنازحين من المستقرين في المدينة في الاستحقاق الانتخابي المؤمل اجراؤه في ايار (مايو ) القادم .
وقال يوسف سلمان في تصريح خاص لموقعنا  ان الوجبة الثالثة من بطاقات الانتخاب البايومترية سترد لمكتبنا نهاية الشهر الحالي ومطلع اذار (مارس ) المقبل حيث من المؤمل ان تكون تلك البطاقات خاصة بالمهجرين من ابناء محافظة نينوى ممن قاموا باستخحداث بياناتهم خلال العامين المنصرمين وفق النظام البايومتري لذلك ندعوهم لمراجعة اقرب مراكز التسجيل بالنسبة لهم لغرض استلام بطاقاتهم الانتخابية والاستعداد لعملية الاقتراع المرتقبة ..
وتابع سلمان بان الموافقات  استحصلت بشان اقتراع هذه الشرائح من  خلال حصر عددهم باكثر من 100 الف ناخب سيتم تحديد 26 مركز اقتراع ستخصص من خلاله 224 محطة اقتراع خاصة بهم  في عموم محافظة دهوك ..
وبشان العدد المتبقي من النازحين ممن لم يتم تحديث بياناتهم  فذكر ان هنالك الكثير ممن لم يبادر الى تسجيل بياناته الخاصة  لذلك نحن في طور دراسة اوضاعهم  لايجاد الحلول المناسبة بغية توضيح امكانية قيامهم بالتصويت في محافظاتهم الاصلية التي نزحوا منها  او في اماكن مستقراتهم الحالية بمدن الاقليم ..
وحول التقديم لوظيفة اليوم الواحد في مراكز الاقتراع اوضح مدير مكتب دهوك  ان التقديم يتم عبر الموقع الرسمي للمفوضية  على شبكة الانترنت على ان يذكر موقع اقرب مركز تسجيل لتتم المنافسة لاحقا على عدد الموظفين المطلوبين لشغل تلك الوظائف في يوم الاقتراع  على ان يتوجب ان يكون المتقدم قد قام بتحديث بياناته بطريقة النظام البايومتري حصرا ..




أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية